جين لازال يحدق بتايهيونغ الذي سحبه ليحاصره خلف احد الصناديق يده تمسك بكفه والأخرى يضعها بجانب رأسه،يانغ صرخ يجعل جين يجفل من شروده
:حسنا لن تخرج إذن سأبحث عنك أنا.
جين حدق بتايهيونغ الذي بادله النظرات،تايهيونغ كان يطمئنه بتحريك إبهامه على ظاهر كفه.
لكن جين بعيد جدا ليشعر بذلك،يستمر بتحديقه بعيني تايهيونغ الذي حدق به كأنه يخبره«انا هنا لن يحدث لك شيء»لكن نظرات جين نحوه تخبر(أنا خائف).ليتشبث جين بذراعه يجعله يحدق به،تايهيونغ لم يخاطر يوما بحياته من أجل أحد.
لكن هو هنا يساعد فتى الزهور ويخبره بأنه هنا لأجلهجين استمع لصوت احد الرجال يتحدث:سيدي تايهيونغ هنا بالفندق لقد رأيت أحد رجاله.
يانغ أردف:لنذهب لابد وأنه قريب من هنا.
ليخرجا من هناك،ليبتعد تايهيونغ عن جين ويترك معصمه.يعطيه مسدسا صغيرا، وجين وسع عيناه لترتجف يديه،هو حدق بتايهيونغ الذي أومأ له «عليك أن تبقيه معك،ان حدث شيء ستحتاجه».
جين نفى خائف من ذلك المسدس،ليردف تايهيونغ«لنذهب»يجعل جين يمسكه بخوف
ليسحبه من كفه وجين حدق بكفه التي بعهدة تايهيونغ الذي كان يسحبه خلفه،جين توقف فجأة يجعل تايهيونغ يحدق به «مابك؟لما توقفت؟»جين حدق به ليردف (انا لن اذهب معك،اذهب أنا لا أريد أن اواجه المزيد لقد تعبت،أنا خائف).
تايهيونغ حدق به «اعلم لنذهب الآن بعدها سنتحدث»جين نفض يده من خاصة تايهيونغ ليردف (لا لا أريد العودة اذهب).تاي هيونغ حدق به وهو يتكور على نفسه من جديد
كما يفعل دائما،ليمسك يده يجعله يقف«قلت هيا الآن».
جين نفى يسحب كفه (لن اذهب)تايهيونغ حاول أن يبقي هادئاً.ليسحبه بقوة ليدخلا الى احد الغرف لكن هناك خرج لهما احد رجال يانغ يحمل سكينا بيده:انظروا من هنا؟كيم تاي هيونغ الشخص الذي أريد القضاء عليه وبشدة.جين حدق بتايهيونغ الذي أردف«لابد وانك مستعجل على موتك،تعالى اقترب وأرني مدى رغبتك بقتلي».
جين نفى برأسه ليردف (ارجوك تايهيونغ لنهرب).ذلك الرجل اقترب من تايهيونغ يحاول ضربه بالسكين،لكن تايهيونغ تحاشى ضربته،جين اغمض عينيه خائف مما سيحدث،ليلكمه تايهيونغ يسقطه ارضا ليعتليه يخنقه،لكن ذلك الرجل قلب الوضع ليرفع السكين يحاول طعن تايهيونغ لكن تايهيونغ ابعد وجهه.
جين اصبح يبكي ليردف(أرجوك اتركه،ارجوك)
تايهيونغ بقي يحدق بجين وكيف يترجى الرجل كي يتركه.
لماذا؟تايهيونغ وجد نفسه يتسائل، يغفل عن طعنة الرجل ليصرخ جين (لا أرجوك اتركه)تايهيونغ امسك مكان الطعنة ليحاول دفعه عنه،جين كان يبكي ليتذكر المسدس الذي اعطاه له تاي هيونغ.
ليمسكه يبدين ترتجفان هو وجهه على الرجل ليردف(ابتعد عنه )تايهيونغ رغم ألمه هو بقي يحدق بجين الذي يوجه السلاح نحو الرجل.
هل سيفعلها جين ؟هل سيطلق النار،ذلك ماجال برأسه،بينما ذلك الرجل يحاول دفعه من الشرفة،جين صرخ بين بكاءه
(قلت ابتعد عنه).