تأمل ايار رالمو ليتحسس وجنته الناعمة برفق غصباً عنه ليردف ايار بجدية زائفة سأحبسه ولنقرر مانفعل به فيما بعد..
_______________________________
بارت متعوب عليه والله 1125 كلمه
بارت لحبيباتي اللي بيدعموني اتمني يعجبكم❤️😘ليتجه للغرفة الأخري وينزله كان يغلي من الشهوة وعيونه تتلون بالحمرة وانفاسه ثقلت
Flash back 🔙 🔙
كان رالمو يتذكر ماحدث بعد ذلك ليغمض عينيه بطريقة مفاجئة وهو يضغط علي اصابعه ليقف بلا وعي ويتحسس بيده مؤخر**ته
لينظر للنافذة وهو يردف::كيف سأتزوج بتلك الفتاة وقلبي ليس بي....لا استطيع نسيانه....لا استطيع العيش بدون الانتقام......القائد ايار برينتون.....قاتل عائلتي!ولهذا اعرف من سيساعدني بذلك(ابتسم بخبث)ري تشان!.
لذا بما أنه كان يوم إجازته من العمل وافق علي الخروج مع ري تشان في موعد..15/10/1980
..كان الثلاثيني يجلس علي كرسي في شرفة منزله الواسعة وبيده سيجارة هو لم يكن يُدخن لكن منذ 10 سنوات اصبح مُدمن للتدخين ورغم أن 10 أعوام مرت إلا أن وسامته وحتي عضلاته قد ازدادت أكثر.. كانت تبدو ملامحه جامدة ولكن داخله علي العكس..مُتلهف..مُشتاق لسماع اخبار أو أي شئ يخصه مهما كان صغيراً..هو هكذا كل يوم يُتابع أخباره بصمت وهدوء وكيف لا وهو كذلك من عاشقي البرنامج اليومي له حتي تتسني الفرصة لرؤيته..تنهد ايار وهو ينفث دخان سيجارته يراه أمامه يكبر يوماً عن يوم لا يعلم ماذا سيحدث ان اقترب منه..ماذا ستكون ردة فعله؟!
طرق الباب ليُفتح بعد دقائق لم يكن سوي والده الذي تأمل ابنه في صمت ليقف بجانبه ويمد يده بإحدي الجرائد ليردف بجدية::لماذا أجرت رجالاً ليراقبوا هذا اللعين؟؟ماذا تريد من هذا الصعلوك بني؟انه يخطأ في الأجانب وخاصة نحن الإنجليز!!
حاول ايار ان يهدأ ولكن دون فائدة ليجز علي اسنانه بغضب عندما قال"صعلوك" وهو يردف::هو ليس صعلوكاً ابي وليس لك الحق بالتدخل فيما اقوم به طالما لا يؤثر علي عملي أليس هذا ماتقوله؟؟
هدر به والده::هذا اللعين كان سبباً في تأخير ترقيتك ايار بل كنت علي وشك الفصل من عملك کضابط عسكري! هل تذكر ما حدث يومهـا؟؟؟
عادت به الذاكـرة الي ذاك اليوم الذي لم ولن ينساه لقد كانوا يومين من الجحيـم!!
تأمل ايار رالمو ليتحسس وجنته الناعمة برفق غصباً عنه ليردف ايار بجدية زائفة سأحبسه ولنقرر مانفعل به فيما بعد..
ليتجه للغرفة الأخري وينزله كان يغلي من الشهوة وعيونه تتلون بالحمرة وانفاسه ثقلت وضربات قلبه أصبحت تضرب بعنف خاف رالمو عندما رأي هيئته تلك ليختبئ في احدي الزوايا فالغرفة كانت خالية من الأثاث لم يوجد بها إلا بعض الصور القديمة المُهترئة لزعيم قديم للصين وبعض الأغطية المهترئة في الارض!
أنت تقرأ
Eiar brenton ~
Teen Fictionكنتُ القوي الذي لم يهزمني أحد سواك.. لم انهار أو أشعر بالذنب سوي لاجلك.. سلبتك كل شئ صغيري لكنك ستغفر.. انا اعرف ذلك..