"أّوِلَ يِّوِمَ دِرأَّّسيِّ"

4.3K 71 148
                                    

Part 1/
استيقضتي على صوت والدتك تيقضك للمدرسه...
اللعنة...متى ينتهي كل هذا؟!

استقمتي وذهبتي لتناول الفطور بسرعه ثم بداتي بتجهيز نفسك حيث وضعتي على قميصك شريط بشكل انثوي من فوق على الرقبه ثم تعطرتي بعطرك المميز الذي يدمنه ذالك المهووس...!

انتهيتي من تجهيز ذاتك وفورا خرجتي للذهاب للمدرسة وعند وصولك رحبتي بصديقاتك وجلستم تتكلمون بسعاده لتقاطعكم تلك الاستاذه لتدخل وتبدا بإلقاء الدرس عليكم بكل ملل......

بعد نصف ساعه انتهى الدرس الاول لتذهب الاستاذه وتخرج من الفصل ثم التفتي الى صديقاتك...

"اللعنة عليهم هذا اول يوم كيف يعطوننا الدروس حتى كتب ليس لدينا الى الآن"
*نبستِ بغضب*

"صحيح لاكن ماذا تفعل يجب ان نتحملهم"
*نبست إحداهم*

"ساخبرك بشيء سيغير مزاجك للأفضل يا(اسمك)"
*نبست الاخرى*

"لاشيء سيحسن مزاجي إلا خروجي من هذا الفصل الكئيب"
*نبست بنبره ناكره*

"ساقول لكما ماهو......تم تبديل استاذه اللغة الانجليزية الى استاذ"

"حقاً ماتقولينه؟!"
*نبست الاخرى*

"اتمنى ان كلامك على حق لانني اكرهه تلك الاستاذه الى حد اللعنة"
*نبست(اسمك)*

"كلامي على حق 100‎%‎"

..."ارتحت قليلاً من الان ساتمكن من النجاح باللغة الانجليزية بسهوله"

فور نطقها للحروف الاخيره دخلت الاستاذه الاخرى لتلقي عليهم مادة الكيمياءفاصمت الجميع والتزموا هدوءاً......

بعد 10 دقائق كانت (اسمك) تتحرك كثيرا في مقعدها وكل ثايه بسبب ضيقها في هذا الفصل الكئيب وجثم التفتت الى الشباك تتامل الاجواء حيث كان خارج الشباك يوجد الهواء المنعش والاشجار الجميله التي تداعبها نسمات الهواء كانت (اسمك) تحب هذه الاجواء...بعد تامل دقائق نفذ تحملها فالتفتت للاستاذه قائلة...

"ايمكنني الذهاب الى دوره المياه؟"

"اذهبي ولاتتاخري"

استقمتي من مقعدك وذهبتي خارج الفصل داخل ساحه المدرسه لتتمشي ببطىء نحو دوره المياه التي تبعدك بمسافه بعيده قليلًا
حيث كنتي تتاملين المناضر الطبيعيه التي حولك وكانت ساحه المدرسه خاليه بالفعل لتمربضع دقائق لتقتربيمن إداره المدرسه ثم رئتكِ مديره المدرسه التي تعرف والدك عن قرب لتجدكِ تتاملين وانتي تتمشين متكتفة الأيادي وبجانبها يوجد استاذ الأنجليزي يتحدث مع المدير عن تخصصه في الانجليزية حيث كان يجلس و وجهه متجهاً على الحائط وضهره للباب...
نادت تلك لمديره على التي تتمشى في الخارج لتلتفت هي وتدخل وتقف بجانب الباب...
"اهلا كيف حالك"

ᴍʏ ᴋɪᴅɴᴀᴘᴘᴇʀ ɪs ᴍʏ ᴛᴇᴀᴄʜᴇʀ💥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن