الفصل الاول

277 20 9
                                    

ثانوية بايجوما... قد تبدو مجرد ثانوية بسيطة لكنها تخفي أكبر أسرار طوكيو ...

الصف E-1 . احد الصفوف التي تم تجاهلها . نظرا لعدم كفاءة تلاميذ هذا الفصل
مدير هذه الثانوية استطاع أن يضمن مستقبل 95% من تلاميذ مدرسته . بينما استحقر 5% المتبقين و قد جعلهم عبرة للبقية إلى أن صاروا يخافون أن يصير مثلما حصل مع هذه الفئة من التلاميذ .
  يجلسون وحيدين في قسمهم منزلين رؤوسهم ينظرون لدفاترهم و هم يكتبون عليها . كما يكتب الاستاذ على السبورة . الصمت هو سيد المكان هنا لا غير .
لكن ...

"الآن!!"
وقف جميع التلاميذ و وجهوا اسلحتهم نحو الاستاذ . لكنه لم يتفاجأ و تجنب كل الرصاصات بسرعة فائقة . كأنه توقع فعلهم هذا و اخذ حذره . يتجنب الطلقات بسرعة و على ثغره ابتسامة واسعة تبين مدى استخفافه بهم ..

فلاش باك// 16 أغسطس
"حسنا ... كما ترون أمامكم . هذا هو استاذكم لهذه السنة . لكن هذا ليس ما أريد تفسيره . استاذكم أكبر المجرمين في طوكيو . لكن في نفس الوقت . هو مدمن للانتحار ... حاولنا قتله .. لكنه سريع جدا و هدد بمسح طوكيو آخر السنة الدراسية اذا لم نستطع قتله ..."
وجه الرجل سلاحه نحو الواقف بجانبه و اطلق النار . لكن هذا الأخير تحرك بسرعة و قد صار في الجانب الآخر .
"الحكومة اعطتكم مهمة في غاية الجدية و الحساسية . خطأ صغير قد يؤدي إلى فقدان حياة الملايين من الناس . "

عودة للحاضر
جلس ذو الشعر الأزرق بيأس في كرسيه و اطلق تنهيدة طويلة
"تبا لهذا الاستاذ اللعين ... لم نصبه بخدش حتى "
ليتكلم بعدها فتى ذو شعر أحمر مربوط للخلف . بنبرة استخفاف
"ياااه فالت ... الهجوم المباشر ها؟ لن اعتمد عليك في مثل هذه الخطط "
فالت :" لكن ... هييي . آيغا الأمر ليس بيدي . ثم أنني قلت انها محاولة اي أنني انا نفسي لا اضمن نجاحها "

حك اشقر الشعر مؤخرة رأسه بملل و هو يقول بهدوء و صوت ناعس
"إذن.  هذا الفشل الخامس هذا الأسبوع في محاولة قتله . "

فجأة وقفت السمراء و اتجهت نحو الشاب المنتصب أمامها و تحمل بيدها سكينا ذو شكل غريب . لكنها شعرت به يمسكها من معصمها بيد و يمسك السكين من مقبضه بيد أخرى.  و على وجهه ابتسامة صغيرة .
لتتذمر الفتاة بدلع مثل الأطفال
"اووووه ! سينسي . اثبت في مكانك "
ضحك ذو العيون البنفسجية و ابعد السكين و ربت على شعرها الأخضر. 
"بري ... لا الهجوم المباشر و لا عنصر المفاجأة سيصيبانني.  اصلا . أنا مدرك أنك ستهجمين.  لذا لا داعي لتسميته عنصر المفاجأة حتى "
شعرت بري بالإهانة لكنها تجاهلت كلامه و عادت لمقعدها بغضب .
نعود للفتيان
تقدم ذو النظارات البنفسجية (الي تقهرني) و همس للاشقر بهدوء
"واضح ان .. بري ستنفجر غضبا في اي لحظة "
فري :"سيسكو . الأفضل أن تخرس !"
ظهر فجأة فتى قصير ذو حواجب كثيفة . و قد كانت ملامحه كأنه يحاول كبت غضبه
"جميع خططنا تفشل . علينا مواصلة التدريبات "
اومأ له فري . سيسكو و آيغا . أما فالت فقد كان يمسك دفترا صغيرا و يكتب عليه . و هو يحدث نفسه بصوت مسموع
"حسنا . جربنا الهجوم المباشر.  و عنصر المفاجأة . و محاصرته من عدة جوانب . لكن . كلها لم تنفع . علينا ايجاد خطة بديلة . و التدريب أكثر "
رفع نظره لرفاقه و وجدهم ينظرون له بملل
فري :"لكن فالت ... ماذا كان يقول لوي للتو؟"
ارتسمت ابتسامة متوترة على وجهه و قال بتبرير
"شباب ... تعرفون أنه عندما يتعلق الأمر بأكان-سينسي فإنني اكون منغمسا بشدة . و لهذا لم اسمعكم "
فجأة سمعوا صوت صفارة جذبت انتباه جميع الفصل .
أكان:"حسنا شباب ... إنها حصة الرياضة الآن . لكن قبل ذلك . لدى أحدهم ما يعلمكم به "
أشار نحو الباب الذي فتح بهدوء و دخل رجل ذو زي اسود عادة ما يرتديه من هم من الحكومة او ما شابه . إنه نفسه الذي فسر لهم مهمتهم .
استقام في وقفته و نظر لهم بصرامة
"حسنا .. الجميع يعرفني هنا معرفة سطحية و ليست هذه المرة الأولى التي ترونني فيها . لانه من الآن . أنا من سيشرف على تدريباتكم في حصص الرياضة . و خاصة تدريبكم في استعمال المسدس و بقية الأسلحة.  أنا كازوها.  يمكنكم مناداتي كازوها-سينسي . مدربكم الجديد هنا !"
بمجرد سماع هذه الكلمات الصارمة.  تحولت ملامحهم للجد و وقفوا في مكانهم .
"هااي!!" صرخ الجميع بصوت واحد .

ذهب الجميع للميدان. و وجدوا أمامهم مجموعة من الاهداف .
كان اكان سيتقدم.  لكن اوقفه كازوها بمد ذراعه امامه
كازوها :ماذا تفعل ؟
أكان:لكن . كازوها انهم تلاميذي و انا معلمهم .
كازوها: لكنني معلمهم ايضا و هذه حصتي انا الآن . لذا انتهى دورك هنا .

جلس اكان في احد مقاعد الميدان و انكمش هناك يمثل أنه حزين لاقناع كازوها
"هيا كازوها . لا تكن هكذا .."
نظر كازوها له بطرف عين و قال ببرود
"لا تحاول التمثيل أكان.  كفى "
من جهة أخرى
ساشا . أجمل فتاة في الصف . أمسكت مسدسا و نظرت له مطولا
"نييه إيليا.  أليس الأمر مبالغا به قليلا "
ردت عليها ذات العينين الصفراء و هي تمضغ علكتها بتعجرف
"أين المبالغة ساشا ؟ الأمر ممتع . انظري . نيا التي تخاف من أي شيء تمسك المسدس بطريقة طبيعية"
اشارت نحو الفتاة البنفسجية التي واضح عليها بعض التوتر لكن تحاول إخفاءه.
"اييييه !! مجرد النظر له يجعلني اتوتر ! لا أصدق أنني سأفعلها "
همست لنفسها بشرود.  لكن قطع شرودها الفتاة التي ربتت على كتفها بخفة .
"هيا نيا . كازوها-سينسي لن ينتظرنا "
ايتسوكي.  الفتاة اللعوبة و أصغر طالبة في الفئة E-1 .
اومأت نيا لها بهدوء و اصطفوا . و قد تم تسليمهم مسدسات.  و طلب من كل ثلاثة أن يتقدموا و يحاولون الإطلاق على الأهداف دون أي أخطاء.

// شمال طوكيو //

كان يمسك تلك الورقة التي بها تقرير كامل حول أحدهم.  بينما تقف امامه امرأة بملامح جادة .
"هذا هو الوضع في الوقت الحالي.  الأمر نريده في غاية السرية . جميع طلاب الصف E-1  يعلمون هذا . سينتهي توقيفك غدا . إذا علم احد بهذا . فستغضع لعملية مسح ذاكرة"
ارتسمت ابتسامة واسعة ماكرة على وجهه . ثم أمسك احد السكاكين و و تفحصها
"هل حقا هذا الشيء سيعمل بشكل صحيح معه"

_"إنها لا تؤثر على البشر . لكنها توثر عليه"
ترك الفتى الورقة تسقط . و قبل أن تلامس الأرض رمى السكين باتجاهها و مزقها.  بينما هو اشعت عيناه بلون أحمر دموي غامق . و ابتسم بشكل مؤذ.  قبل أن يتكلم بنبرة هادئة و خبيثة
"لا يهم إن كان بشريا او لا ... هذا .. أفضل ما سأجربه ... قتل سينسي ها؟ ستكون لعبة مذهلة !"

Criminals classroom حيث تعيش القصص. اكتشف الآن