تم تقسيم الفصل إلى ثلاث مجموعات للتدريب التالي
فري فالت ايتسوكي إيليا بري
لوي سيسكو كيت ساشا نيا ديانا
آيغا فوبوكي رانتيرو ميتسكي كيون بينيو شرعوا في تدريباتهم . غير مدركين الذي يراقبهم ...
كانت يدا نيا ترتجفان و هي تمسك المسدس لذا كانت تخطئ في الطلقات .
بالنسبة لايتسوكي كانت تطلق بطريقة عشوائية _كونها متهورة و مندفعة_ (تعرفون هذا على ما اظن🌚)
اقترب منها كيت من الخلف و خاطبها بلهجة ساخرة و لكن ايضا مغازلة"حسنا ايتسو . هذا فشل عظيم تحققينه . الأفضل لك أن... "
لكمته ايتسوكي في أنفه ليسقط على الأرض من قوة الضربة . بينما هي تنظر له بانزعاج
"الأفضل لك أن تخرس . كل ما ينقصني هو انت !"
انتهى التدريب و لكن قبل انتهاءهم تقدم آيغا و سأل مدربه
"و لكن . كازوها-سينسي . لما علينا تعلم استعمال المسدس بينما نحن نجيد استعمال السكاكين بالفعل ؟ عمرنا لا يسمح لنا باستعمال المسدس !"
كازوها :"أدرك مدى فضولك حول هذا آيغا . لكن مع كائن تم إجراء التجارب عليه . و مع سرعته العالية و قدرته على إخراج مجسات من جسده . يجب عليكم الاستعداد لاغتياله بأي طريقة . من المدى القريب او البعيد . ستعتادون هذا "
في هذه اللحظة. كان فالت و فري بالفعل ذاهبين خارج الميدان . و هما يتحدثان
فري :يا رجل . لدينا اختبار بعد هذه الحصة
فالت :اييييه . لو لم يكن هذا الاختبار لكنا الآن ..._
لم يكمل كلامه لأنه فجأة لمح شخصا جعله يتوقف عن السير . و قد سمعه يتحدث
"يو ~ فالت ! مرت فترة طويلة "
يمكن لفالت أن يرى عينيه و هما تشعان باللون القرميزي . و قد نطق دون وعي
"... شو ."
لمح بقية الطلاب هذا . لكن هناك من لم يعرفه . من جهة أخرى كانت ايتسوكي تمسك رأسها و تتحدث بصوت عال لتوترها مع توتر الأجواء
"لكن ... شو تم توقيفه منذ سنتنا الثانية ! كيف عاد "
شو :اهدئي يا شبيهة اللافندر . إنها قصة طويلة .
لم يعرها شو الكثير من الانتباه بل ركز كل انتباهه على الذي يقف مكتوف اليدين و ينظر له . بالتأكيد هو ! تقدم شو نحوه و قد اتسعت ابتسامته أكثر .
"هيييه . إذن أنت هو . اكان-سينسي . سمعت الكثير عنك "
واصل شو المشي نحوه و يداه في جيوبه
"يا رجل . كيف تودون اقناعي أن هذا هو هدفنا . يبدو طبيعيا "
تقدم أكان منه و ابتسامته على ثغره
"كوريناي شو . إذا لم أكن مخطئا . سمعت انه انتهى توقيفك و المفترض أن تعود اليوم إلى الدراسة مع الفصل 1-E . اي أنه لا يوجد أي تأخير بعد الآن "
شو :اجل . لكن كما تعلم . يصعب عودة المياه إلى مجاريها .
رفع يده كطلب للمصافحة
"يسرني أن أكون طالبا عندك . تشرفت بلقائك. سينسي . يمكنك مناداتي باسمي الأول . "
أكان:اجل . ارجو ان تكون عند حسن الظ...-
قبل إكمال آخر كلمة ضغط شو على يد أكان . مما جعلها تتمزق بسبب تركيبة جسده المختلفة عن التركيبة العادية لأي جسد بشري .لم يترك شو فرصة مثل هذه و اخرج سكينه و هاجمه بسرعة . و لا اراديا تراجع أكان للخلف بسبب حركة شو المفاجئة . بينما هو ما تزال ابتسامته المتكلفة على وجهه .
"هيييييه ~ ما الخطب سينسي ؟ فقط مجرد تركيز قوتي على يدي مجرد البداية و ها أنت تتراجع مثل قط مذعور ."
تقدم نحوه و امال رأسه إلى الأمام قليلا . مع نظرات خبيثة على وجهه
"هيا سينسي . هذا فقط مجرد لعب "
كانت حركة شو صادمة جدا للطلاب . و من بينهم فالت
لوي بصدمة :"ذلك الأرنب . إنه اول من أحدث هذا الضرر له . "
سيسكو: "ما يزال على عادته في بناء الثقة و تحطيمها بثوان معدودة . ما يزال على مكره "
اقترب آيغا من ايتسوكي و قال
"ايتسوكي . أنت تعرفينه . اي نوع من الطلاب شو ؟"
نظرت له ايتسوكي بتردد قبل أن تجيب بهدوء
"درست معه في سنتنا الأولى و الثانية . مستواه الدراسي عال جدا و ايضا مستواه في القتال . لكن نظرا لتصرفه العنيف باستمرار . تم اقصاؤه. لكن يمكنني القول في هذه الحالة . و بعد عودته . إنه طالب شرف "
ساشا "ماذا يعني هذا؟"
فالت :عندما يتعلق الأمر بالموهبة القتالية . فإن شو بالطبع ابرعنا و اكثرنا أفضلية.
ابتعد شو عن أكان و اعطاه ظهره ليغادر . لكن قبل ذلك أعطاه ابتسامة خبيثة
"انتظرني فقط . سينسي . سأريك كيف يكون القتل "
يتبع
اوكيه خلنا نتفاهم اول
كيف الكل و شرايكم بالبارت و ادري سحبة و سوري سو ماتش لكن اختكم شعبة احياء و الله لا يوريكم الاختبارات .
خاصة الرياضيات و ربي بعد عناء و مذاكرة و تكسير رأس و عمل جماعي مع الكلاس....
اقول .. الله لا يوريكم كم جبت 😶💔
المهم قصة الرواية ذي غريبة شويتين و معقدة و استوحيتها من انمي فصل الاغتيال.
القصة . إنه أكان هذا . كان بشري . و أجروا عليه تجارب و بقى شكله طبيعي لكن عنده قدرة على إخراج مجسات و عنده سرعة تتجاوز سرعة الصوت . المهم . مطلوب من الطلاب ذول أنهم يقتلوه قبل نهاية العام و هو الموعد الي ينوي يدمر فيه الأرض
و السبب تعرفوه مع البارتات الجاية .المهم . البارت الجاي نعمل تحليل لشخصيات الرواية . و خاصة شخصية شو لأنه عارفة في جماعة بيجلدوني الحين
باي احبكم 💚🌌
أنت تقرأ
Criminals classroom
Actionقد تبدو مجرد مدرسة ثانوية بسيطة . بها 95 % بالمئة تعمد مديرها أن يجعل تلاميذه ينجحون و يضمنون مستقبلهم عدا 5% بالمئة منهم لهم مهمة أخرى. لا يعلمون نهايتها هل سينجون و يحققون ما يُطلب منهم لمصلحة العالم او لا .