هاااي أنا عارفة اني اتأخرت كتير اوي بس حرفيا مكنش فيه افكار خالص وكنت مشغولة برواية ظلمات الماضي فأتمني أن الفصل المتأخر دة يعجبكوا.
___________________________________نزلت هذه الكلمات كالصاعقة علي كامل وقال بسرعة: لا تخف يا ماجد أنا سأكون أمامك في الحال.
اقفل الخط ليسمع أدهم يقول في جدية: كامل ما الأمر ماذا حدث.
كامل بصوت مهزوز: ا.ابي ابي يموت.
أدهم بصدمة: ماذا؟! يجب أن نسرع لمنزلك الآن.
ركب كل منهم دراجته و ..وهم في طريقهم لمنزل كامل قام أدهم بالأتصال بالأسعاف ليذهبوا اولا.
وصلوا للمنزل ووجدوا أن سيارة الإسعاف قد وصلت بالفعل فذهب كامل وصعد لمنزله وخلفه اثنان من الأسعاف ممسكين بذلك السرير لكي يحملوا المريض
وكان أدهم خلفهم،ذهب كامل ليحمل والده وهو يحاول كتم دموعه
تحت أنظار ماجد الذي يبكي، ليذهب أدهم ويأخذ ماجد في حضنه.أخذوا المريض ووضعوه داخل السيارة وركب كامل معه أما أدهم فقد آخذ ماجد علي دراجته وذهبوا خلف الأسعاف.
كان كامل جالس بجانب والده الفاقد للوعي وعلي وجهه جهاز الأكسجين، امسك كامل بيد والده وهو يبكي.
قال كامل بصوت باكي ومنخفض: ا.انا آسف لأنني لم أكن بجانبك(ابتسم ابتسامة مكلفة وأكمل) لكنك س.ستكون بخير صحيح....أجل أنا أعرف فأنت لن تتركني مثلها ا.انت افضل منها.
قبل يد والده واستمر في البكاء.
وفي جهه أخري عند ماجد الممسك بقميص أدهم لكي لا يسقط من علي الدراجة وكانت الدموع تسقط من عيناه بهدوء لكن صوت شهقاته هو ما يُسمع فقط.
قال أدهم بنبرة مواسية: ماجد لا تقلق فوالدك بخير لن يتركك لذا يجب أن تكون قوي أليس كذلك.
ماجد بصوت منخفض: لكني خائف، خائف كثيرا.
آدهم وقد احتلت وجهه ملامح الحزن لكنه قال بنفس النبرة: لا تخف لا داعي للخوف فهو لن يتركك..وايضا كامل سيظل بجانبك انت تعرف مقدار حبه لك صحيح.
اومأ ماجد برأسه إيجابا وظل صامتا الي أن وصلوا للمشفي.
في المستشفي وعندما وصلت سيارة الإسعاف ادخلوا المرض الي غرفة العمليات علي الفور ،ظل كامل واقف أمام غرفة العمليات.
ثواني قليلة وأصبح أدهم وماجد واقفين أمام كامل.
ركد ماجد وعانق كامل ولم يتحدث اي منهم.
فقال أدهم: كامل هل حدث اي شئ بالداخل.
كامل بصوت مهزوز بسبب اقترابه من البكاء: ل.لا لم يحدث أي شئ.
أدهم وهو يضع يده علي كتف كامل: كامل اذهب واجلس أنت وماجد وبإذن الله لن يحدث شئ لذا لا تقلق.
أنت تقرأ
نار تحت الرماد
Aksiعندما يكون للإنسان شخص واحد فقط من يحميه ويحبه بصدق ويرسم علي وجهه الأبتسامة دائما... لكن ماذا أن اختفي هذا الشخص...ماذا سنفعل. هل سنكمل حياتنا بطبيعة وكأن شئ لم يحدث. ام سننتقم من الذي كرهونا طوال حياتنا. ام سنتحول لشخص جديد ليس له روح. او سنشعل ال...