تبدا الروايه بعصابه في المدرسة الثانوية اسم العصابه (الفتيان الرجال) العصابه في المدرسة اشهر الفتيان ابغى اعرفكم على العصابه تتكون من 3افراد اولا الرئيس هو اسمه (جان)والثاني اسمه(مين جون)والثالث يكون (هي يونغ)
.~في المدرسة.~
في يوم عادي اتى طالب جديد الي المدرسة واسمه(هيون جين) لايعرف شيء عن العصابه وهو لايخشى شئ وبينما كان يعرف عن نفسه ل طلاب كان يقول انا هيون جون اريد ان اصبح في المستقبل محق جنائي واتمنى ان نكون اصدقاء قال حسنا يمكنك الجلوس بجانب (سانا)ذهب هيون جون يصادف بأن العصابه بنفس الفصل عندما قال الاستاذ ل هيون جون انا يجلس وانتهت الحصه وذهب الى المكتب
~وقت التنمر~
وقف جان امام طالب وبدأ التنمر عليه وقبل ان يجرأ هيون جون على القيام من مقعده قالت له سانا ماذا تفعل الا تعرف هذه العصابه انها اقوى عصابه وان ذهبت سوف تموت على ايديهم قال انا لايهمني انا لاخشى الموت قام هيون جون ومسك يده واسقطه ارضاً صدم جميع الطلاب لان لم يجرأ احد على ضرب (جان)وبهذه اللحظة راى المعلم كل شئ وهو في حاله صمت لانه هو ايضاً يخاف من جان لان جان والده يمتلك المدينه وهذا الذي صدم هيون جون لان المدرسه ضد التنمر واستدعى الى مكتب المدير وعندما قام الاستاذ بضربه اتى جان وهو مستمتع وهو يرى هيون جون يتألم لا اتى هيون جون وهو ينزف من التعذيب الذي حصل عليه من مكتب المدير راى حبيبته (ليون) وبينما هما يحدقان باعين بعض قطع ل اللحظة جان زعيم العصابة وعندما قال جان ل هيون جون ان يبتعد عن حبيبته صدم هيون جون لانها كانت حبيبته من المرحلة الاعدادية وهي قالت ان لاتحب احد غيره وبعد يومين كان هيون جون يفكر وهو يقول لماذا هي خدعتني وقال بإنه سوف ينتقم منها...........
وفي اليوم القادم اتت ليون وقالت ل هيون جون لقد انتهى مابيننا منذ وقت طويل والان انا حبيبه افضل رجل في المدرسه و لهذا السبب لاتعبث معي وقال هيون جون انا محيتك من ذاكرتي ومن الان سوف تبدأ نهايتك
رأيكم!!؟