🔸🔸🔸🟥🔸🔸🔸🔸🟩🔸🔸
/ لقد خفت كثيرا عليكي جيمين، لكن كنتي قويه و صمدتي حتي النهايه.
كلمات لانا أكثر من لطيفه علي مسامع الملكه و هذا جعلها تبتسم.
/ وقوفك بجانبي اعطاني القوه عزيزتي، بالمناسبه..
ثم صمتت قليلا تنظر ناحيه كاي، ثم رجعت بعينها الي لانا.
/ اري ان هنالك تغير واضح علي وجهك و وجه كاي.تغيرت ملامح لانا بينما نظر كاي ناحيه الارض و هذا كان كافي لجعل الملكه تضحك بصخب.
/ الأمر واضح مثل احمرار وجهك لانا، متي تودون أن يكون الزفاف؟!لم تتحدث لانا بينما رفع كاي رأسه و ابتسم بشكل واسع.
/ هل حقا ستشاركين ف الأمر مولاتي؟ملامح الملكه تغيرت لاخري جاده.
/ هل تمزح كاي؟
بالطبع سأكون انا المسؤوله عن ترتيبات الحدث، انت صديقي و لانا صديقتي ايضا.
فقط قرروا متي سيكون الامر و اتركوا باقي الأمور علي الملكه.مع مرور أمر الولاده علي خير، تتابعت الأنباء الساره واحده تلو الأخري.
من ناحيه ازدهار التجاره و الأحوال المعيشيه للرعاية بشكل عام و الكفه الأخري أن الامبراطوريه رزقت بأمير صحيح الجسد و اكثر من ذلك الملكه بصحه جيده.مع حلول الظلام محل امل ضوء الشمس، رجع الامبراطور غرفته التي يشاركها مع زوجته لكن الغريب لم يجدها هناك.
رجع مره اخري ينظر ناحيه الحارس.
/ اين الملكه جيمين؟!/ في حديقه القصر مولانا الامبراطور، لم تأتي منذ الصباح.
لم يرد الامبراطور و حول خطواته ناحيه الممر.
(لا تسمع الكلام ابدا.
زوجه سيئه حقا)فور وصوله أمام الحديقه و تعرفه علي هيئتها من الخلف، أشار للحراس بالانصراف و اكمل طريقه بمفرده.
كانت جالسه في هدوء تام تطالع البحيره مثل عادتها، الابتسامه التي زينت وجهها فور تعرف انفها علي رائحه محبوبها كانت الأشد تأثيرا علي ملامحها.
/ لقد انهيت عملك بشكل مبكر اليوم.جسد الامبراطور نزل ورائها ثم شدها برفق الي الخلف مع محاوطه خصرها، وضع ذقنه علي كتفها و اغمض عينيه يتحدث بصوت منخفض.
/ جسدك لم يتعافي بعد. هذا البرد ليس في مصلحتك ابدا./ انا بخير جونغكوك، و سأكون أفضل اذا عدت الي عملي.
صمت قصير ثم اعتدال الامبراطور و نظره ناحيه جيمين.
/ اعلم حبك للعمل، لكن الأمر سيكون صعب.
يمكنني صنع لكي مكان خاص تمارسين به مهنتك بعيدا عن العامه.كلامه لا يوجد به أي خطأ لذا صمتت و ابتسمت بشكل بسيط ثم اراحت ظهرها علي صدره
/لوان لا يبكي كثيرا، لا اعلم اذا كان علي أن اشعر بالسعاده ام بالقلق.يحب الاستماع اليها و الي المواضيع العشوائيه التي تتحدث بها، ما يميزها أنها تتحدث معظم الوقت و لا تنتظر اجابه حقا.
/ لا تقلقي عزيزتي جيمين، حكي لي انني كنت هكذا ايضا.رأس الملكه تحرك بشئ من العنف مع نظرها ناحيه زوجها بشكل اقرب للشك و كم تعجب الامبراطور من رده فعلها.
/ لا استطيع تخيل انك كنت طفل هادئ، جونغكوك انت شقي جدا كما أنك منحرف.خرجت قهقه عاليه من فم جونغكوك و هذا جعل الملكه تضحك بدورها.
/ انا بهذا الشكل معكي انتي فقط، لكن صدقيني طبعي هادئ./ سأحاول تصديقك.
بعد عرض أمر زواج كل من لانا و كاي علي الامبراطور و موافقته، كان هذا دور الملكه في الاشراف تقريبا علي كل نفس يتم إصداره.
شئ من الفرحه كسا قلب الامبراطور لأن زوجته وجدت ما يشغل وقتها بعيدا عن الوحده التي شعر بها من ناحيتها العديد من المرات.
لا تتحدث لكن و لو كان خبير في شئ فسيكون فهم زوجته من نظرات عينيها./ هذا يبدو افضل عليكي لانا.
اللون الازرق يليق بكي حقا.كلمات صادقه خرجت من الملكه ناحيه صديقتها بعد أن غيرت ملابسها العديد من المرات و ذلك لأن الملكه لا ترضي بأي شئ.
اليوم الموعود قد اتي مع تتابع سريع للأحداث، الامبراطور و الملكه و في وسطهم ينام الامير لوان بأبتسامته البلهاء غير عالم بما يحدث في الحياه.
يستقبلون الحضور مع انحناء كل قادم احتراما لحضرتهم، ابتسامه لانا كانت المسكن لهذا الحفل، تعبت الملكه كثيرا خلال الأيام السابقه، لكن يكفي أن أصدقائها يشعرون بربيع الحب الذي نعمت هي به من قبل.
مع انشغالها في التحديق ناحيه لانا، اقترب منها الامبراطور حتي وصل إلي جانب أذنها.
/ يبدو عليكي الارهاق، لما لا تأخذين لوان و تذهبوا للغرفه؟
سوف ألحق بكي انا ايضا بعد قليل.نظرت إليه بعد انتهائه من الحديث، همهمت بفهم لانها تشعر فعلا بالتعب، و كان سيقترب منها احد الخدم لحمل الصغير لكنها امتنعت و رفعته هي بين ذراعيها بأبتسامه واسعه.
/ اوه، هل صغيري جائع، سوف اطعمك لا تقلق.جمله بريئه ألقتها الملكه ناحيه مولودها و تركت المكان لكن نظرات الامبراطور لم تتركها، ابتسامه جانبيه تكونت علي شق شفتيه.
(صغيرك جائع بالفعل ملكتي جيمين).🟤⚪🟤⚪🟤⚪🟤⚪
شكرا لكل من سأل عن سبب غيابي و اعتذر علي التأخير 🌺❤️
البارت القادم سيكون أطول أن شاء الله.
أنت تقرأ
🔸 Utopia 🔸
Ficción histórica:لم يكن هذا حلمي ابدا، أنه القدر. : لا أعتقد أن هذا وجهه الحقيقي، هذا غلاف لا اكثر. : حمايه، خوف، جونغكوك. : سأتعلم كل شئ و اي شئ حتي اصل للقمه. : انت تخيب ظني طبيب. jikook. Jimin____womanish. writer____ soha. Not a g*y novel ❌