وجهة نظر إيليا:
لقد استمتعت كثيرًا لدرجة أنني لم أدرك كم كان الوقت. نظرت إلى سلوك ستيفان وأنه لا يزال سعيدًا بما كان يفعله.
اقتربت منه.
"ستيفان؟" ناديته. التفت إلي وهو يبتسم. لا يسعني إلا أن ألاحظ أن ستيفان هذا وسيم أيضًا.
"ألم نعود إلى المنزل بعد؟" سألته. هو نظر الى ساعته.
"اللعنة! أنا آسف. لقد استمتعت بالأمر كثيرًا. لم أكن أدرك حتى كم كان الوقت.." لمست كتفه.
"لا بأس، هيا لنعود للمنزل." قلت له. أومأ لي وذهبنا على الفور إلى سيارته.
_____________بمجرد أن فتحت الباب، ظهرت لي شخصية داميان على الفور بينما لم يكن وجهه مرسومًا.
لقد ابتلعت وأحنيت رأسي ببطء.
"تعال معي .." الجو بارد. كنت أكثر عصبية وتبعته للتو.
دخلنا على الفور إلى غرفة المخزون. توقفت للحظة وواجهتني على الفور.
"لماذا نحن هنا؟" سألته بتوتر.
"وجهك سميك جدًا بحيث لا يمكنك طرح الأسئلة، أليس كذلك؟ بعد أن غادرت دون أن تقول وداعًا، ستسأل عما فعلناه هنا؟ "فقط من لهجته عرفت أنه غاضب.
"فقط أغلق الباب ولا تصدر ضوضاء. قد تسمعك ستيفاني في الخارج" على الرغم من أنني كنت متوترة، إلا أنني تمكنت من الإيماء برأسي.
أخذ حزامًا من ظهره ونظر إلي بابتسامة متكلفة.
"م-ماذا ستفعل؟" سألته. لم تجب بل اقتربت مني. كل ما يمكنني فعله هو التراجع حتى لا يتبقى شيء للتراجع.
عندما اقترب مني، قام على الفور بمداعبة وجهي.
"لا أحد يستطيع أن يداعب وجهك، إلا أنا فقط.." وعدني بصوت هامس تقريبًا وبعد ذلك صفعني بقوة.
لقد فوجئت بما فعله. سقطت دموعي للتو. على الرغم من أنه كان يفعل هذا بي دائمًا، إلا أنني الآن واجهت صفعته.
أمسك بذقني على الفور وأجبرني على مواجهته.
"لو لم أتمكن من استخدامك، لربما قتلتك منذ فترة طويلة.." بكيت أكثر بسبب ما قاله.
"فقط اقتلني..." وعدته بجرأة.
ابتسم لي.
"سأفعل ذلك. عندما نتزوج أنا وستيفاني.." سقطت دموعي مرة أخرى.
عندما قال ذلك، لم يتبادر إلى ذهني سوى شيء واحد. أوقفوا هذا الجنون.
لقد لعق رقبتي ببطء بالقرب من أذني.
لقد تركته يفعل ما فعله، لأنني وعدت نفسي أن هذه ستكون المرة الأخيرة.
توقفت ونظرت على الفور في عيني. لقد مسح دموعي.
"في المرة القادمة إذا كنت تريد المغادرة، فقط أخبرني، حسنًا؟..." قال بلطف. لم أجب عليه وظللت أحدق في وجهه.
لقد نظرنا لبعضنا البعض. لكن في النهاية كنت لا أزال أول من تحرر. أنا حقا لا أستطيع مواكبة عينيه الحادتين.
قام على الفور بتقريب شفتيه من شفتي حتى تلامسا.
توقفت ونظرت إلي باهتمام.
"افتح فمك.." لم أستطع فعل أي شيء سوى فتح فمي.
لقد ادعى بعنف شفتي. ولم يلمس حتى لساني.
وعندما سئم، مزق ملابسي على الفور. حتى أنني فوجئت بما فعله.
لقد أعادني وعندها شعرت أنه قيد يدي.
"سيكون الأمر أكثر متعة.."
_________أريد أن أصرخ، ولكن لا أستطيع. لأنه كان يغطي فمي بينما كان يضاجعني دون توقف.
كل ما استطعت فعله هو البكاء والبكاء.
أمسك بشعري بينما غطت يده الأخرى وجهي.
قال وهو يلهث: "أتمنى لو فعلت هذا بك من قبل.. لقد شعرت بالارتياح.."
"أنا قريب.." قال وعلى الفور أطلق عصيره بداخلي.
كان يلهث عندما هبط فوقي بينما كان يقبل مؤخرة رقبتي.
أنت تقرأ
BL || OWNED BY MAFIA OWNED
Romanceالعنوان: OWNED BY MAFIA OWNED المؤلف: HANA النوع: رومانسي/دراما، تشويق (M-PREG) إخلاء المسؤولية: هذا عمل خيالي. الأسماء والشخصيات والشركات والأماكن والأحداث والمواقع والحوادث هي إما نتاج خيال المؤلف أو يتم استخدامها بطريقة وهمية. أي تشابه مع...