Song|baby baby don't you see by sia😭💙🙏.
متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات
•
•
نزلت بارت جديد ع طول زي ما وعدتكم 💜
•
•
بعتذر على وجود اي اخطاء 🙏____________________________________
جونغكوك مازال في مركز الشرطه، يراجع بعض اوراق القضايا المختلفه كعادة عمله، ولكن عقله شارد بالتفكير في جيمين، ولماذا كل هذا التأخير، وماذا يفعل مع جين سو الان، " ااااه اللعنه على ان اتوقف بالتفكير به، اعرف بالفعل انه سوف ينهي علاقته معها وسيعود الى هنا " قال جونغكوك لنفسه...
هان سو هي ذاهبه ل جونغكوك، تعرف جيدا انه لا يريد رؤيتها مجددا، ولكن هذه اخر مره سوف تراه فيها، بدافع انها كانت حبيبته رغم كل شئ حدث ....
ذهبت هان سو هي الى مركز الشرطه الذي يعمل فيه جونغكوك دون علمه، نزلت من سيارتها وقفت قليلا امام مركز الشرطه مترددة تدخل ام لا، خائفه من ما سيفعله جونغكوك عند رؤيتها ...
دخلت اللي المركز، تمشي ناحية جونغكوك، جلست على الكرسي امام مكتبه، رفع جونغكوك نظره اليها، ملامحه تغيرت من قلقله بشأن جيمين الذي تاخر مع حبيبته السابقه ، الى ملامح غاضبه فور رؤيتها ....
طرق جونغكوك بقوه بيديه على سطح مكتبه ويقول" ما الذي اتى بكى هنا واللعنه، قلت لكي اني لا اريد رؤيتك مجددا " ....
"انا هنا لكى، اتحدث معك للمرة الاخيره اقسم انك لن تراني مجددا ، ولكن اسمعني اولا" قالت هان سو هي
"اخرجي من هنا الان، و الا القيت بكي في السجن، وبعدها عمك اللعين، هل فهمتي" قال جونغكوك بغضب وهو يجز على اسنانه من شدة غضبه، ويقبض على يديه بقوه ...
"انا لست خائفه من تهديدك لي جونغكوك فقط تعدني اتحدث اليك هذه المره فقط " ردت هان سو هي ، بملامح واثقه على وجهها، تعرف ان جونغكوك لن يفعل بها هذا ...
"فقط جربيني" قال جونغكوك وهو يبتسم بسخرية ( يقصد انه هيسجنها عادي ، هيا مش فارقه معاه يعني😣) ...
"جونغكوك، اقسم انني لن اعترض طريقك مجددا ، لذا استمع هذه المره اللي ما اقوله لك ، فور انتهائي سوف اذهب مباشرةً" قالت هنا سو هي
"هاتي ما عندك" قال جونغكوك بعد محاولاته الفاشله في طردها ....
جيمين عاد اللي مركز الشرطه، و فور دخوله توجه الي مكتب جونغكوك، ولكنه وجد ان شخص ما معه يتحدث اليه،تعرف جيمين عليها فورا وعرف انها حبيبة جونغكوك، لانه قد راها في البيت الازرق مع كانغ يوهان ....
أنت تقرأ
Bad prosecutor🖤🚬
Детектив / Триллер*مكتملة* || أخترت أن احبك في الوحده، لأنه فى الوحده لا احد يمتلكك الا انا || ... "جيمين شرطي" ||"جيكي مدعى عام " _جيمين وجيكي هيتعرفوا ع بعض اثناء حلهم لقضيه مثيرة للجدل عند عامة الشعب الكوري بدأت 10 سبتمبر 2023 انتهت 19 يونيو 2024