.................................
اللهم نشكوا لك ضعفنا وقلة حيلتنا، اللهم انهم اخوتنا و عبادك المؤمنين نسئلك اللهم ان تثبت اقدامهم و تسدد رميهم و تقهر عدوهم
🇵🇸🇵🇸
.................................منظور الكاتب
بعد يوم الحادث تجمع كل من ميدوريا و إيدا و تودوروكي و كريشيما و ياويوروزو و اكني
ثم ذهبوا مع باكوجو لقسم الشرطة، كان باكوجو هادئ بشكل غريب.
بعد اكثر من نصف يوم عادوا جميعا إلى منازلهم، ما عدا اكني التي ذهبت إلى المستشفى، بعد ان حصلت لها سوموري على موافقة لكي تبقى مع لوكا في المستشفى.
عرفت اكني من الطبيب ان حالة لوكا اصبحت مستقرة، لذا تم نزع جهاز التنفس منها.
و انتهى اليوم باتصال من ايزوا ليطمئن على التؤام، لأنه لم يستطيع المجيئ بسبب العمل.
في اليوم التالي استيقظت لوكا اخيرا، لكنها كانت تواجه حلات إغماء مفاجأة مثلما كان يحدث لأكني.
لذا اتصلت اكني بأيزوا، لتهبره بحالة لوكا وان الأطباء يطلبون منه عدم زيارتها اليوم.
في اليوم الثالث، كانت لوكا متعافية بالكامل، لقد انخفضت درجة حرارتها و اختفت العروق من على جسدها، لكنها كانت هادئة، رغم انها حاولت اظهار انها بخير، لكن شعر كل من ايزوا و اكني انها عكس ذلك.
مع ذلك حاولت اكني ان تقنع ايزوا ان لوكا متعبة فقد بسبب السم وليس هناك شيء غريب، لكن ايزوا لم يقتنع، لكن لم يكن لديه خيار اخر غير التصديق، لأنه يعلم جيدا ان لوكا لن تقول شيء إذا لم تكن تريد.
انتهى اليوم بخروج لوكا من المستشفى، ولم تتحدث كثيرا مع اكني بقية اليوم، ولم تخبر اكني لوكا عن ذهبها مع الجميع للإنقاذ باكوجو.
في اليوم الرابع، استيقظت اكني على كابوس
لكنها لم تفعل اية ردة فعل، نظرت اكني حولها و اكتشفت ان لوكا ليست في الغرفة، ثم نهضت من على السرير و امسكت هاتفها لتصدم بأنها تأخرت جدا في الاستيقاظ، لقد كانت الساعة الثالثة عصرا.
خرجت امني من غرفتها ثم دخلت إلى المرحاض و بدأت في الاستحمام.
بعد ان انتهت خرجت و هي تضع المنشفة على شعرها ثم نزلت للطابق السفلي.
لترى لوكا جالسة على طاولة الطعام و قد كانت تضم قدميها إلى صدرها على الكرسي، و قد كانت تشاهد فيديو على حاسوبها المحمول الذي كان امامها على الطاولة، و كانت ترتدى سماعات الاذن.
شعرت لوكا بأكني، لذا نظرت لها و نزعت احدى سمعتها من اذنها.لوكا: صباح الخير، اكني.
اكني: اظن ان علينا قول مساء الخير.
لوكا: لكن الشمس لم تغرب بعد.
اكني: على اية حال، اين الرجل العجوز؟.
لوكا: ذهب مع اول مايت_ سان لزيارة منازل الجميع ليخبرهم بخطة المدير نيزو_ سان لتحويل المدرسة لمدرسة داخلية.
اكني: صحيح، لقد نسيت الأمر.
اقتربت اكني من لوكا لترى ماذا تشاهد.
لقد كانت لوكا تشاهد قتال اول مايت مع اول فول وان.
أنت تقرأ
الأمل(Boku no hero academia) "متوقف مؤقتا"
Randomما هو شعورك عندما تعيش حياة مليئة باليأس. حتي ولو اصبحت ماضي بعيد، لا يزال هناك ضرر بسببها. فهل افضل حل بالنسبة لك هو الهرب ام المواجهة؟ و ماذا يحدث إذا اخترت الهرب؟ و ما الذي يمنعك من الموت؟ هل هو الأمل؟ "كل ما اريده ان اسعد الجميع، ما الخطاء في هذ...