-سأذهب واعود بأوراق زواجنا سأجعلك زوجتي اليوم وقبل الغد.
انها كلامه عائدا للثم شفاهنا بينما السكون كل ما يبادله ومن الرغم من ذألك كان يقبلني بلهفه، سرعان ما رفعت معصماي ادفعه عني وكونه كان مخدر قد ابتعد بخفه ضحكت بسخريه ونفور امسح اثار قبلته.
-هل تضن حتا بانني سأقبل، هل حتى تعي ما تقول؟
قد كان ينظر الي بهدوء ينتظر ان اكمل ولاكن ارغمه صمتي على الكلام ليردف.
-لن اتردد لثانيه في اجبارك، فانت ملكي امرأتي وستكونين زوجتي.
كان كلامه ينبعث منه ببرود وكانه روبوت مبرمج على التكلم بهاذه الطريقة.
-ماذا عن ميني هل كنت تضن اني لا اعلم بأمرها، هل تضن باني فتاه قد تذهب لعرين زير النساء انا حتا لا اجد المتعة معك واواصل التحمل لشهران من اجل ليو فهل تريد مني التحمل لمدى الحياه؟
نهض من على السرير ينفض الغبار المزيف من بدلته وابتسامه اخاذه تزين شفاهه من الرغم من انها ساخرة الا انها جذابه، اقترب مني ليربت على راسي بخفة.
-انت دائما تفضلين البقاء عاهره ومن الرغم من ذألك فانت أيضا عاهرتي، ياء الملكية ملتصقه بك الى النهاية صغيرتي.
اردت بشده الانقضاض عليه ولأكنه ثبتني براسي على السرير ينظر الي بتكابر بينما يقهقه، ترك راسي ليذهب ناحيه عمله بينما يتمتم ب.
-شقيه.
.
.
.
.
التقط هاتفه يتصل على مساعده ولم يطل الامر وقد أجاب سريعا.
-هل امسكت به؟
استرسل يسال مساعده بنبره بارده ليجيب الاخر.
-اجل سيدي.
ابتسم بجانبيه بينما ينظر لهاتفه قبل اغلاقه.
-جيد سآتي حالا.
اقفل هاتفه يقود ناحيه شركته بهدوء واعصارات من الأفكار تقيم مصارعه برأسه، كيف علمت بأمر ميني هل هي من اخبرتها بعد رويتها بمنزله ام انه ليو؟
أنت تقرأ
jungkook My enemy
Fiksi Umumيعتقد انها السبب في وفاه والدته بينما تعتقد انه سبب وفاه عائلتها . . . . . . . . .