Smoke 1

59.1K 1.5K 747
                                    

يلا بينا نبدأ ✨💋

يلا بينا نبدأ ✨💋

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________________

يقف بملابسه السوداء أسفل المطر يحمل مظلته السوداء ايضاً حتى تحميه من قطرات الماء القوية .

يعانق بين ذراعيه باقه من الزهور باللون الابيض ، لطالما أحب خطيبه تلك الزهور ، انحني يضع الازهار فوق القبر وهو يتراجع قليلاً عنه و ينظر إلى شاهد القبر .

" تلك الذاكرة الثالثة لك كين وأنا لم أستطيع أن اتخطي الأمر "

همس بصوت خافت وينظر إلى الزهور التي تبللت من المطر ، لقد أراد أن يمكث قليلاً ولكن صوت من خلفه جعله يلوح إلى القبر و يعود إلى السيارة التي كانت فى انتظاره .

" تايهيونغ ، انها الذاكره الثالثة إليه وأنت مازلت متوقف عن أعمالك ، متى سوف ترى عملك و حياتك ؟ "

توبيخ المعتاد من صديقه المقرب ألبرت ، فى كل مرة يأتي بها إلى هنا بعد وفاه خطيبه كين ، لقد كانت قصة حب منذ الطفولة و على الرغم من عملهم المختلف إلا أن ظلا على هذا الحب .

" تايهيونغ ، البنك سوف يحجز على الشقه يريد أمواله انها ثلاث سنوات لعينه توقفت عن السداد و العمل "

لم يهتم تايهيونغ بحديث صديقه بل اخرج سيجارة و أشعلها بين شفتاه يخرج الدخان مثل ثقل فوق صدره .

" لا استطيع أن اتخطي الأمر ألبرت ، مازال عقلي و قلبي متوقف عند تلك اللحظه عندما دخلت على جسده العاري فى ثلاجه الموتي "

صمت ألبرت وهو يراقب صديقه المحطم بعد وفاه حبيبه و لم يعد حتى هو تايهيونغ المعتاد

" كان شاحب البشره و شفتاه زرقاء ، لم يكن يتنفس روحه تخلت عن جسده ألبرت ، أشعر أنني السبب "

زاد بكاء تايهيونغ وهو مازال يمسك السيجارة بين ولكن ألبرت مسح على فخذ صديقه بهدوء .

" هذا هو قدره وهو من أختار أن يفعل ذلك على الرغم من أنه يعرف أن الأمر خطر على حياته "

Smoke _ TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن