5

1.1K 35 0
                                    

بوف كيزين.

استيقظت بسبب ضوء الشمس الذي ضرب وجهي، فتحت عيني وقمت للاستحمام، لأنه لا يزال لدي عمل، ذهبت إلى CR.  وأخذ حماما.

انتهيت من الاستحمام ونزلت لأعد فطورنا، اتصلت بأخي ليضع الأطباق على الطاولة، وبعد أن انتهيت من الطهي اتصل بأمي حتى نتمكن من تناول الطعام.

سريع إلى الأمام ~~

انتهينا من تناول الطعام وودعت أمي، ركبت الدراجة ثلاثية العجلات إلى المقهى الذي كنت سأعمل فيه، وصلت إلى المقهى ودفعت للسائق، "شكرًا لك يا رجل" قلت ثم مشيت إلى المقهى محل.

عندما دخلت المقهى، ظهر لي زملائي المشغولون في العمل على الفور، وكان هناك الكثير من العملاء.

سريع إلى الأمام ~~

إنها بالفعل الساعة 5:00 مساءً، عندما انتهيت من عملي، كنت متعبًا للغاية، "زين" صوت مألوف اتصل بي "مرحبًا، أنا جيرو، هل أنت هنا؟"  لقد سالته.  قال "أوم، أود أن أدعوك إلى الحانة" قال "أوم من فضلك، لم أذهب إلى الحانة منذ فترة طويلة" أجبته وابتسمت له.

في الحانة.....

نحن الآن عند باب البار، الجو صاخب حقًا هنا كالعادة، ذهبت أنا وجيرو إلى المنضدة لطلب المشروبات، "مرحبًا يا سيدي، مساء الخير ماذا تطلبون" سألنا عامل البار، "نعم أم تيكيلا" جيرو..

بينما كنت أنا وجيرو نشرب، لاحظت وجود رجل على طاولة كبار الشخصيات، كان وجهه مألوفًا، لكنني تجاهلت الأمر لأنني ربما كنت في حالة سكر فقط، لأنني كنت أشرب الخمر لفترة من الوقت.

وقفت وودعت جيرو الذي كان ذاهبًا للتو إلى Cr.، وذهبت على الفور إلى Cr.  للغسيل...وخرجت من الكروم.  وذهب إلى جيرو.

"أم جيرو" عندما اتصلت بجيرو الذي كان مخمورًا بعض الشيء الآن "ط ط ط" أجابني "سأعود إلى المنزل ربما يشعرون بالقلق علي يا أمي" عندما أخبرته، "حسنًا، تفضل، كن حذرًا بشأن الطريق" قال أنه كان في حالة سكر بعض الشيء.

بينما كنت أسير إلى محطة الحافلات، شعرت وكأن أحداً يتبعني، نظرت حولي ولكني لم أر أي شيء، مجرد ظل.  فواصلت المشي، لكن أحدهم فجأة غطى أنفي بالمنديل، ففقدت الوعي فجأة.  تم سماع عبارة "ملكي الآن يا ملاكي الصغير" بعد فوات الأوان وتحول كل شيء إلى اللون الأسود....

BL || THE OBSESSION OF A FAMOUS BUSINESS MANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن