الفصل 13.
جليديون بوف.
نحن الآن في غرفة المعيشة، مع أمي وأبي وأصدقائي أندريان وديليون، اتصلت بنا أمي هنا للحديث عن حفل زفافنا مع Keizhen، ولم نخبرها بعد أننا سنتزوج الشهر المقبل. بينما كنا نتحدث مع أمي، سمعنا خطى تنزل على الدرج، نظرت إليها، ورأيت أوليفيا أختي الصغيرة، التي كانت تنزل وكانت كيزين هي التالية، تفاجأنا جميعًا بما كانت ترتديه، كانت ترتدي الوردي قصير، التنورة السوداء، الكعب العالي، والمكياج، تبدو أفضل الآن.
قال أبي ونظرنا إليه جميعًا: "يا إلهي، أنت تبدو جميلًا جدًا يا بني". "أوليفيا، ماذا فعلت بأخيك كيزين؟" سألت أمي أوليفيا. "إنها مجرد تغيير بسيط." أضافت أوليفيا: "سنغادر، وأين تعتقد أنكما ذاهبان؟ " قلت بغضب "أنا والأخ كيز نذهب للتسوق في المركز التجاري" قال "لا، مع ارتداء كيزين لذلك، لن أوافق" كنت غاضبًا، عندما سحبت أوليفيا كيزين فجأة وخرجت من القصر، تابعت اتصل بها ولكن إيتو كان يركب بالفعل سيارته Pink Lamborghini وأراد أيضًا مطاردتها. "اللعنة" قلت بمجرد مغادرتهم Keizhen، عدت إلى غرفة المعيشة ورأيت أصدقائي، قالوا إن أمي صعدت إلى الطابق العلوي، حتى يتمكنوا من الراحة.
"مرحبًا، جليديون، إن Keizhen جميل جدًا"، قال ديليون، "أعرف" قلت "أريده" وقال أندريان إنني غاضب. "اخرس يا أخي" غاضبًا إذا صرخت في وجهه. "ههههه اهدأ يا أخي." ضحك. "لا تجرؤ على وضع يديك على كيزي الخاص بي" قلت بصوت عميق. "بما أن الاجتماع قد انتهى بالفعل، يمكنك الذهاب الآن" قلت لهما، فغادرا على الفور، وصعدت إلى غرفتي لأرتاح، واستلقيت على سريري، وفتحت IG الخاص بي، وقمت بالتمرير لأرى عندما كنت رأيت منشور أوليفيا، كانوا مع رجل، وكان لا يزال يمسك بخصر كيزين، فجأة أظلمت هالتي بسبب ما رأيت،
غادرت الغرفة بسرعة، وذهبت إلى موقف السيارات الخاص بقصرنا، هذه المرة استخدمت سيارة المرسيدس بنز السوداء، وقدتها إلى المركز التجاري، وأثناء وجودي هناك، لم أستطع إيقافها، حتى لو كانت رخيصة الثمن". اللعنة، لا أحد يجرؤ على لمسه إلا أنا" قال بغضب. عندما وصلت إلى المركز التجاري، بحثت عن أوليفيا، ورأيتهم على الفور مرتبكين من قبل الناس ويلتقطون صورة مع كيزين.
اقتربت من كيزين وأمسكتها من معصمها وسحبتها خارج المركز التجاري.
أنت تقرأ
BL || THE OBSESSION OF A FAMOUS BUSINESS MAN
Любовные романыالعنوان: BL || THE OBSESSION OF A FAMOUS BUSINESS MAN تفاصيل: هذا عمل خيالي، الأسماء المؤلف : HANA والشخصيات والمكان والأحداث هي مجرد خيال المؤلف. لا يمكن للرجل أن يحمل أو ينجب طفلاً.