14

435 12 0
                                    

بوف كيزين.

"ماذا، دعني أذهب" صرخت في جليديون لأن يدي كانت تؤلمني بالفعل عندما سحبها.  لكنه أكد ذلك أكثر وأخذني إلى موقف السيارات.

"آه- أنا أتألم" بكيت عندما قلت ذلك، لأن يدي كانت تؤلمني بالفعل، تركني وجعلني أركب سيارته "ركوب!!!؟"  صرخ بغضب شديد لدرجة أنني انفجرت فجأة في البكاء.

قال "أنا-أنا-آسف" وعانقني "اركبي السيارة سنعود للمنزل" قال بهدوء فركبت، ربما أغضب مرة أخرى، بينما نحن في الطريق يحيط بنا صوت يصم الآذان الصمت.

لا أريد أن أقول كلمة أيضاً، ربما لا ينتبه لي لذلك، حدقت خارج النافذة حتى لا أشعر بالملل، عندما توقفت السيارة فجأة، معلنة أننا هنا.

نزل على الفور لكن قبل أن يفتح الباب كان أمامي، فتجاهلته، دخلت القصر دون أن يرمش، سمعته يناديني لكن تجاهلته ودخلت غرفتي

نعم، لدي غرفتي الخاصة هنا في قصر مونترو. واو، لدينا نفس موضوع غرفة أوليفيا.

"سيدي زين، السيدة تتصل بك" اتصلت بي الأم بيتي، لذلك نزلت على الفور إلى الطابق السفلي، ولم أتمكن حتى من ارتداء ملابسي لأنني كنت متعبًا، وعندما نزلت إلى الطابق السفلي، واجهتني أمي على الفور، وكانت أوليفيا لا تزال في المركز التجاري. قال إنه رآه لأنه كان أصدقائه.  "زوج ابني جميل جدًا" عندما أثنت علي أمي "شكرًا لك يا أمي، لقد اتصلت بي" سألت "نعم نحن بحاجة إلى مناقشة حفل زفافك الشهر المقبل" قالت أمي "أوه حسنًا" أجبت.

جليديون بوف.

أنا هنا في غرفتي، ما زلت لا أصدق أنني صرخت في كيزين سابقًا، لماذا لم أوقفه، ثم تم تجاهلي.

BL || THE OBSESSION OF A FAMOUS BUSINESS MANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن