ᏞᎬᎽᎪᎷ ᏢϴᏙ :
لمحت ذاك الصغير يختبئ خلف السلالم كالقطط لأتسلل من خلفه و اباغته بقبلة ملؤها الحب بعد ان غادر اولئك الاوغاد، ارعبته ثم خنقته، كم اني شخص فضيع! لكني احب هذا الطباع فيّ، سأقسو عليك حبيبي كيكو فتحمل، لن اكون لطيفا كما عهدتني في طفولتك.
انا من الآن و صاعدا خاطفك المثير المتوحش، و انت فريستي اللطيفة الحبيبة.
' معا سنرقص رقصة الموت فوق مسرح الحياة الكئيبة على الحان ألمك عزيزي '
ᎬΝᎠ ᏞᎬᎽᎪᎷ'Տ ᏢϴᏙ :كاد كيكو يختنق ليصفع الذي يقبله بشراهة و يركض مبتعدا، لكن الآخر كان اسرع منه و اقوى فقد امسكه في ثوان معدودة و قبض على عنقه في محاولة لخنقه مردفا بصوت رجولي اختلطت معه بحة عميقة.
مصيرك بين يداي عزيزي، فإياك اثارة اعصابي، و الا اقدمت على فعلٍ لن يرضيك ولا والداك العزيزان.
قال ليام بثقة عارمة و هو يفترس الآخر بنظراته، ليرتعب زمردي العينين و يتصبب جبينه عرقا في حين ان العبارات خانته و انعقد لسانه خوفا من الذي يحاوطه ممسكا عنقه و هالة مرعبة تحيطه.
بعد دقائق من الارتعاش و الخوف اردف كيكو بتوتر ظاهر.
ا.. ا.. اا. ارجـ.. وك.. ااا.. اتر.. كني..
قال كيكو وهو يحاول بيأس ان يبعد تلك اليد المبرزة عروقها عن رقبته فقد تشوشت رؤيته و بدأ لعابه يتحرر و دموعه تفيض من مخارجها.
ليسترسل خاطفه بخبث رامقا اياه بنظرات حادة.
و ما المقابل؟
لم يتحمل زمردي العينين الألم الذي يشتد مع اشتداد احكام الآخر لقبضته ليرد مستسلما.
ا.. اي.. شيء ت.. تريد.. تريده..
اوه حقا؟! دعني افكر، فربما ارفض، ما رأيك؟
ازداد خبث ليام في حديثه ليفلت الصغير بعد ان لاحظ ان روحه ستفارق جسده الضئيل، ليمسكه و يصعد به الى غرفة نومه في الطابق الثالث، و يلقيه بعنف على السرير ثم يعتليه.
ارجوك.. لا لا.. لاتفعل.. لا تلمس.. ني ارجوك..
تحررت هذه الكلمات من ثغر الصغير و هو ينتحب و يبكي بأسى، لتبرز عروق فك ليام و هو يبتسم بغضب شديد، ليقوم بعد ان هدأ قليلا، و يرمي غطاء على الآخر ساترا جسده الضئيل الذي لا يكف عن الارتعاش كالطفل الصغير، ثم يغادر الغرفة مقفلا بابها بعد ان اردف.
نم الآن، بعد ساعات سآتي لإيقاظك لتجهز نفسك، سنغادر.
ثم خرج.
ೋ❀❀ೋ═══ ❀ ═══ೋ❀❀ೋ
عاد كاتسوكي الى تلك الشقة بعد ان فقد الأمل من ايجاد صغيره، ليستقبله ايزوكو بقلق و هو ينظر اليه بعيون تكاد تدمع، لم يلمح غير معطف صغيره و مظلته ليقول متقدما نحو الأشقر يهزه.
اخبرني كاتشان اين كيكو؟!!
طأطأ الأشقر رأسه بحزن ليردف بصوته العميق.
لم اجده.
ما الذي تعنيه بلم تجده؟!!! هل تريد ان تثير جنوني!! اين كنت يا من يدعو نفسه ابا؟!!! هيا اجبني!! ام انك تفضل ان تصمت و تتخلى عنه مجددا.
صرخ فيه ايزوكو و هو يمسك ياقته بغضب، ليفلته بعد ان انهى كلامه وقد دخل الى الشقة و قد بدأ بالبكاء، دخل غرفة ابنه و اقفل الباب ثم ارتمى على السرير لاعنا الحياة و حظه الفضيع مع اسرته الصغيرة الوحيدة.
╞═════𖠁⓪⋃⓪𖠁═════╡
ادري ان البارت قصير على هالسحبة بس اسفة ما كان بدي اكتبه اساسا لأني مريضة هالأيام و الأسبوع المقبل عندي امتحانات و كثير ظروف تخلي الانسان السعيد يكتئب بس للأسف ايش اسوي ما في حد يجي يخطفني و يريحني من هالعذاب ، ما عليكم ادري اتفلسفت كثير.
اتمنى عجبكم البارت.
و اذا ما عجبكم عادي من حقكم.
اتمنى لكم يوما سعيدا. 💗
باي.
أنت تقرأ
لِأَجْلِكَ غَدَوْتُ مُجْرِمًا. || الجزء الثاني( 𝒃𝒂𝒌𝒖𝒅𝒆𝒌𝒖 )
Genç Kurguالجزء الأول من القصة رح تلاقوه بحسابي.. هذا الجزء الثاني.. ما رح تفهم الاحداث غير اذا قريت اول جزء. القصة ياوي للمعلومة.. بس فيها كوبلات مو شاذة.. لكن القصة تركز على الابطال الي هم ايزوكو ميدوريا و كاتسوكي باكوغو.. و بعد بارتات قليلة رح يصير بطل ال...