1 2 3

26 3 0
                                    

هل انت جاسوس؟

يا إلهي تأخرت!! لمَ لم يوقظني احد؟؟ لست مستعد لي

محاضرات المدير على هذا الصباح الباكر.

.. ينزل لي الأسفل مع صوت الدرج الشبه زجاجي ..

أمي! أمي! لمَ لم تُقظونني انا حقا سيتم توبيخي اليوم. جديي

انا ذاهبب وداعا تأكد من تناول دوائك حسناً؟ إلى القاء!

الجد: ألن تأكل يا إيثانن؟؟. اهه ياله من فتى. لما فقد لا يعمل في اُحدَ شركاتينا بدل من ان يعمل كموضف عند الناس؟. ...

أعتقد أنَ لا بأسَ ان يعمل كشرطي لي يستفيد من شهادته ولا تذهب كل سنوات دراسته سداً يا أبي. أذا لا تقلق انا واثقه منه كثيراً. ..

لما تأخرت؟ الا تعرف بي أنَ لا يوجد بديل؟ انتَ شرطي ولستَ استاذ حضانه مثلا ما تعرف.

اوه انا حقا اسف حصل أمر طارئ لذا لم أستطع ان أحضر بي سرعه أكبر لن يتكرر هذا يا سيدي.

ترن ترن... ترن ترن
من معي؟
هاذا انا. هنالكَ بلاغ عن اقتحام منزل احد المقيمين استطعنا الأمساك بهم فلترسل الشرطه في الحال.. .. حسنا ..

دق دق
أدخل .. اوهه عمل اليوم كانَ اصعبَ من ما توقعت. كيف كان يومك؟

اوه بي الحديث عن يومي لقد تأخرت عن العمل اليوم. ولقد تمَ توبيخي ... ...

اوه هل تلقيتَ توبيخ من مديرك؟ ههههههه

هيهي لا شيئ مثير لي الضحك يا. ميكاهيل .

صحيح يا إيثان لديَ طلب... هل يمكن أعارتي رقم بطاقتك؟.

إيثان: لما؟ لا تقل لي انكَ افلست!!! قلتت لك الا تدخنن ستموت وستف..

ميكاهيل: لا لا لا الى اين ذهبَ تفكيرك. انا فقد أريده لي أنَ بطاقتي قد تعطلت وأريد أن ادفع من بطاقتك إلى حينها وسأعيد لكَ المال عندما تعمل بطاقتي مرة أخرى واليوم يجب أن أذهب لي اجلب الطعام لي منزلي.

إيثان: اوه حسنآ ظننت بي او توقعاتي قد وقعت بي الفعل.. المهم. لا بأس خذه 84******. شكرآ لكَ يا إيثان .

في منتصف الليل
حاسب حبوب الصرع من فضلك...شكرا لك الى اللقاء..
هل كلهم نائمون؟ .. بي همس ..

هي إيثان انا هنا.. يا إلهي لما انتي مستيقظة يا كرستين؟

في الحقيقه لم أستطع النوم لذا نزلت كي اصنع لي نودلز.. هل تريد أن اصنع لك معي؟

حسنا...
في المطبخ على الطاوله بي صوت هادئ
إيثان..ماهوَ حلمك؟

ولمَ هذا السؤال هكذا فجأه؟...

هياا قولل لي فقط!..
حسناً حسناً.. اضن بي ان أقابلَ أبي مرة أخرى..

كرستين: اوه جميل

هل انت جاسوس؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن