نبهوني على الاخطاء الاملائيه فضلاً 🦋
لا تدع الروايه تلهيك عن صلاتك وعبادتك🦋
في عالمٍ تسكنه الأحلام وتتفتح فيه الزهور كأنها أرواحٌ تحمل رسائل القدر، تتجلى قصة حبٍّ تنبض بالحياة كأجمل ما نسجته الأقدار وأعمق ما أبدعته العواطف.
هنا، في هذا الكون السحريّ حيث تلتقي الذكريات بعذوبة المشاعر، تنكشف ملامح الحب الدافئ في لحظاتٍ تتدفق بالسحر الخالص. يتردد بين العشاق همس لا يتغير رغم مرور الزمن.
"أحببتك كل يوم، وسأظل أحبك حتى آخر أنفاسي، مهما تلاشت الذكريات في سراب الماضي."
تحت سماءٍ تتلألأ فيها النجوم كأنها شهودٌ صامتة على حكايتهم، يجد العاشقان نفسيهما في رحلة تأسر القلوب.
رحلة لا تخلو من التحديات والمحن، حيث تتكسر على صخورها الذكريات وتبرز التضحيات.
ورغم كل ذلك، يشق الحب طريقه كقوةٍ لا تُقاوَم، تتجاوز كل القيود، وتظل في أعماقهما أصدق مشاعر الوفاء والإخلاص.
في كل زهرةٍ تتفتح بين أيديهم، وفي كل لمسة يدٍ يختلط فيها الشوق بالخجل، يتجدد عهد الحبّ؛ عهدٌ لا تبهت معالمه مع مرور الزمن.
حتى عندما تجتاحهم العواصف، يبقى صوتٌ خافتٌ يشدو في قلوبهم.
"كل زهرةٍ في حديقتنا تحكي قصةً من قصص حبنا. ستظل ذكراك خالدة في قلبي، عابرة للأزمان، كما تعبر الأزهار فصول الحياة دون أن تذبل."
وتزداد رحلتهم عمقاً مع كل نظرة صامتة تحمل فيها العيون كل ما تعجز عنه الكلمات.
ففي أحلك اللحظات، وعندما يطغى السكون على العالم، تظل ذكرياتهم وعوداً خالدة تنير دربهم.
ومع كل خطوة يخطونها نحو المستقبل، تتجدّد آمالهم كأنها حلمٌ يعشق البقاء في ساحة الخلود.
استعدوا للانغماس في قصةٍ تُلهم القلوب وتعيد الأمل، قصة حبٍّ مزهرة رغم كل العواصف، قصة تظل فيها الذكريات شموعاً تضيء الطريق.
لأن الحب في جوهره هو الحلم الذي لا يموت، والنور الذي يرافقنا حتى آخر المشوار، والنبض الذي يظل حيًّا في قلوب العاشقين إلى الأبد.
ــــــــــــــــــــــــــــــ
رواية جديدة في الطريق
توقعاتكم للرواية من المقدمة؟
أول بطولة لـ نامجون متحمسين👀
هينزل اول بارت من الرواية يوم
21/11/2024يعني اسبوع بالظبط وهتنزل
واثقة أنها تعجبكم غير أنها مليانه فراشات ومن أولها لـ آخرها حب وحلاوة بصوا مش حرماكم من حاجه
شويه رومانسية في الشتا تجيب جفاف عاطفي اكتر
متنسوش كومنتات حلوه زيكم والڤوت ياحبايب قلب بيرلا 🫂
شاركوا الرواية مع اصحابكم وادعموني وخدوا حضن بوسه👀🫂
وبسكدا
See you next part 🦋
أنت تقرأ
Don't Forget Me
Romance"سأحبكِ كل يوم، وكأنه اليوم الأول الذي التقت فيه قلوبنا." Kim Namjoon Park Rosalyn الكاتبة: perla