في هذه اللحظة، بدا صوت ميكانيكي مألوف في أذنيه، مما أدى إلى سحب وين جيانيان من مشاعره الخفية:
【تهانينا للمذيعة على إثارة المشهد: قتل الذاكرة】
【الطلب من المذيع أن تعيد إنتاج الأحداث التي وقعت في الغرفة 1304.】
ماذا حدث في 1304.. أليس الموت بالتسمم الجماعي لعائلة مكونة من أربعة أفراد؟!
وين جيانيان: "..."
عليك اللعنة.
يا لها من مهمة قمامة!
إذا تم إعادة إنتاجه حقًا، ألن أكون ميتًا أيضًا؟
نظرًا لأن وين جيانيان لم يحرك عيدان تناول الطعام لفترة طويلة، انحنى التمثال الورقي إلى الأسفل. اقترب وجهه الشاحب، ونظر إلى الوجه البشري أمامه بعناية، ولا يزال صوته لطيفًا مثل الماء:
"شيو تشينغ، ما الأمر؟ ليس لديك شهية؟"
اقترب الطفلان الورقيان أيضًا، وأمسك أحدهما بذراع وين جيانيان. كانت أصابعهم باردة وقاسية، وكأنها أطواق حديدية، تشبك ذراع الشاب بإحكام، وتجعله غير قادر على التحرر.
"أبي، ما الأمر، ألا تحب الوجبة اليوم؟"
رفعوا رؤوسهم وحدقوا في وين جيانيان بتلك العيون المطلية الميتة؛ كانت الابتسامة على شفاههم مشرقة وحنونة.
أخذ وين جيانيان نفسا عميقا وهدأ.
رفع عينيه ونظر إلى تمثال الزوجة الورقي أمامه، وعلى شفتيه ابتسامة ماهرة: "شكرًا لك عزيزتي، لقد عملت بجد".
لم ينس أن هذه الحالة كانت تمثيلية محدودة الوقت.
على الرغم من أن وين جيانيان لم يكن يعرف الكثير عن مثيلات المستوى C وما فوقه، إلا أنه بناءً على المعلومات التي تعلمها في قاعة الإرساء من قبل، كان لديه بعض التخمينات الغامضة حول قواعد العمل الداخلية لهذه الحالة.
وعلى الأقل، في هذه الحالة، عليه أن يحافظ على صفة "الزوج" من أجل البقاء.
"عزيزتي، الطعام الذي تطبخينه لذيذ جدًا، إنه كثير جدًا بالنسبة لي أن أتناوله بمفردي."
كانت راحتا وين جيانيان تتعرقان بسبب التوتر، لكن التعبير على وجهه لا يزال لطيفًا وطبيعيًا. كانت زوايا شفتيه مرتفعة قليلاً مع ابتسامة صغيرة.
كانت التماثيل الورقية الثلاثة أمامه بلا حراك، ولم تتغير التعبيرات على وجوههم على الإطلاق. ما زالوا يبدون مخيفين ومرعبين للغاية، ولكن يبدو أن ابتساماتهم أصبحت أكثر إشراقًا:
"عزيزي، أنت على حق؛ وبطبيعة الحال، يجب على جميع أفراد الأسرة تناول العشاء معًا."
استدارت المرأة لتنظر إلى الطفلين الورقيين الآخرين: "بسرعة، اجلسوا، دعونا نأكل مع أبي".
أنت تقرأ
Welcome to the Nightmare Live
Terrorكان وين جيان يان محتالًا و كان الأفضل في خداع الناس. في أحد الأيام ، أُجبر فجأة على أن يصبح مذيعًا مبتدئًا في كابوس غرفة البث المباشر . وين جيان يان: "... .." أصبح الوافد الجديد هو المذيع الأكثر مشاهدة لأنه كان بارعًا جدًا في خداع الناس. لقد كذب على...