3)عدل الحياة

25 2 2
                                    

هل تعرفون ذلك القانون الذي يقول ان كل ما تفعله سيرد لك ، بالطبع الجميع يعرفه ، و هذا ما كانت تشعر انجيلينا و هي تتلقا اتصالا من هاتفها اللعين الذي اهنز يقطع عن المسكينة نومها المسالم ، و حين اقول مسالم اعرفوا انني اقصد ان اقدامها اصبحت في الاعلى موقع راسها على الوسادة و ان جروها اللطيف الذي ينام معها عادة قد اصبح تحت التخت من كثر الركل كالعادة ، اجابت تفتح الخط تقول : من اللعين الذي يتصل بلعنتي بلعنة هذه اللعنة ؟

لقد لعنت كثيرًا بصوت نعس و هي نصف مستيقظة ، لتجد صوتًا اجش يقول لها : اخوكي زاك يعبث مع الدراجين في المقاطعة الثانية عشر .

فتحت عيناها على وسعهما ، ثم قامت بشتم اخوها و سلالتهما بباكملها و هي ترتدي ملابسها ، و تنزل بجفون متثاقلة من الدرج ، لتجد اطفال عائلتها اللطفاء يلعبون باكياس المخدرات ، اترون كم هم عائلة مسالمة ، لا شيء خطير ، كيس كوكايين و مرجوانا و بعض الحشيش ، ليس كانهم يجعلون الرضيع يمسك قنبلة يدوية بدل الدب المحشو .

حملت مضرب البيسبول تضعه على كتفها ، و لسبب ما كانت هيلو كيتي على راس المضرب ، لكنها مخدوشة بحكم كمية الضرب الذي ضربه ، و انا اقصد ضرب الرؤوس لا الكرات ، اتسعت اعينها العسلية و هي تنظر للصغار و هم يتراهنون ، من يصدق انهم في السادسة و السابعة و يتراهنون بالمال و المخدرات ، و صدقوني يبدون كمن يقومون باعطاء بعضهم الحلوى من البرائة الظاهرة على وجوههم ، الا يشبهون شخصًا ما ، نعم يشبهونها كثيرًا ، فتحت الباب و  خرجت ليلفحها نسيم الهواء البارد ، و تخرج السيجارة تضعها في فمها و تشعلها بولاعة هيلو كيتي ، اخبرتكم انه انفصام .

مشت بخطوات واثقة نحو سيارتها الرياضية ، و اللتي لسبب ما كان عليها رسم هيلو كيتي و هي تقسم انها ليست من وضعته و هي ثملة ، دخلتها لتقود باقصى سرعة ، و هل تعلمون ما شغلت كاغنية ، اجل كما صح تخمينكم ، مقدمة هيلو كيتي ، و كانت تدخن و هي تدندن باستمتاع مع الاغنية ، ليس و كان مضرب البيسبول بجانبها يتحرق شوقا ليكسر بعض لرؤووس.

***********************************

وصلت بعد دقائق لتجد زاك يرفع شعره الاحمر المبعثر و كل ما في يده سكين واحدة ، و قد اصاب اربعة رجال ضخام البنية و بقي القليل ، ازاح نظره عنهم لينظر لاخته التي شتمته حالما راته ، و نزلت تحل مضربها و تقول :الا يمكنني النوم بسلام ، هل تحاول جعلي اشعر بالذنب على كل لعين قتلته ؟

ابتسم بجانبية يراها تبتسم له كذلك و تلوح بالمضرب تضرب اللعين الذي حاول ضرب اخاه و تقول : ساقوم بحشر هذا المضرب في فمك بعض ان ننتهي

- لم اخبرك ان تاتي

- انا هنا لامسح الادلة يا احمق

- اجل و تتركينها في اعمالك لتجعليني اعمل.

مائدة القاضيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن