تجاهلوا الاخطاء
.
.
.استمتعوا
.
.
.بعد العشاء اخذ فيغاس يفكر في الاتصال باوم لكنه تراجع وقرر زيارته في الصباح بعد ايصال فنيس الى المدرسة ، خلد فنيس الى النوم بعد دراسته وستلقى فيغاس للنوم لكنه لم يستطع النوم فشكل بيت عندما صرخ عليه وحتى عندما اخبره الشقيق الاكبر ان بيت صبغ شعره وانه حصل على طفل وانه سيغادر فاجئه .
وفي لحظه ادراك جلس يفكر في ان بيت ، تزوج قبل عيد ميلاده الثامن عشر بثلاث اشهر ، وبعد زواج فيغاس بسنتين ، لكن عندما اعلن انه سيصبح اب وان زوجته تحمل طفلهم الاول كان عمره وقتها ثمانية عشر سنه وشهرين اي قبل تخرجه من الثانوية بشهرين .
لكن بعد ان تخرجه بشهر صرح ان زوجته انجبت صبياً ذكراً وجميلاً ، شعر فيغاس ببعض الدوار والم في الراس ، تنهد وحاول النوم لينجح اخيراً وينام ، في الصباح اوصل فيغاس فنيس الى مدرسته ثم توجه نحو منزل اوم وطرق الباب لكن جارته اخبرته انهم غادرو مع الضيوف في الصباح البكار .سالها عن الضيوف وقالت
( اسفه بني لكن نون اخبرني انه سيذهب مع ضيوفه الى منزلهم ليومين في حال ان سأل احدهم عنهما )
همهم فيغاس وسار عائداً الى سيارته لكنه خرج وسال السيده
( المعذرة ، الم يقل لكي نون الى اي منزل ذاهب ؟)
اجابته
(اسفة بني لكنه لم يخبرني ، ضيوفه لطيفون لكن الاب اكثر هدوءاً وعزلة ، يرتدي ثياباً كحلية اللون ، لو كان لدي ابنه لاقنعته بزواجها لانه وسيم )
دخلت وهي تتمتم وبقي فيغاس واقف ويفكر ثم تنهد وعاد الى سيارته وتوجه الى عمله ، قضي وقته يفكر ويعمل . اتصل به فنيس واخبره انه عائد الى المنزل وانه سيزور منزل عمه اوم لكن منعه قائلاً
( عمك وزوجه ليسوا في المنزل )
.
.
.وصلت سيارة اوم نحو منزل بيت الذي تركه منذ اثنى عشر عاماً ، وقف يحدق بالباب ويتذكر ضحكها وهي تنعته بانه سيكون اباً سيء . ثم تذكر صراخ والدها عند زيارته . تذكر تعبه حتى يخرجها من منزل عائلته ويسكنها في هاذ المنزل .
تذكر حتى حديثه عندما قال لها انه سينسى كل شيء وسيبني عالمه من جديد من اجلها . اغلق عينيه يتذكر ذاته وهو جالس قرب سريرها يمسك طفله بين ذراعه اليسرى واليمنى تمسك يدها وينتحب ويصرخ . فتح عينيه ونظر الى طفله وابتسم له عندما امسك يده وتذكر وعده لها ولنفسه انه سيعيش لطفله فقط .
أنت تقرأ
.. Two hearts / قلبان ..
Romanceيقف في منتصف الحديقة ويحدق بالقمر المكتمل ثم تنهد واخفض راسه ، انه يقضي وقت العطلة مع ابنه في منزل الشاطئ ، صوت امواج البحر وهي تضرب الساحل . يقف على العشب لتتطاير منه تلك الحشرات المضيئة . ابنه جالس في العلية حيث مكان العزلة خاصته مع غيتاره وستلقي...