The cold war ♡♤
إنحنيت بهدوء أضع الكتاب محله تعلوه النظارة و لڪنني تفاجئت بسب إحدى يديه التي حاوطت خصري بينما يديه الأخرى تزيح خصلات شعري للجانب الآخر ليڪتفي بحشر أنفه بعنقي..
لسبب ما وقفت دون حرڪة حتى أصبح ترڪيزي منعدماً لحد أن خاطبني عند رقبتي..
- ماخطب هذه الملابس اليوم.. ألست فتاة لما هذه الملابس الواسعة !! أو أنكي أصبحتي تخافين لأنڪي تحت جناح رجل؟!
ڪانت يداه تداهم ظهر الفستان تتسلل لتلامس بشرة ظهري.. ڪم أرغب بمقاومته وبشدة ولڪن لمساته الدافئة توقف ڪل شئ بجسدي..
حتما الآن بت أعلم أن مقاومتي لهذا الرجل منعدمة.. ملمس قبلاته على بشرتي لم تزدني إلا نشوة حارة فتڪت بي.. أراهن أنه الآن أصبح يشعر بحرارة جسدي تحت لمساته..
لا أعي ڪيف أمنعه من الڪف بلمسي بتلك الطريقة.. يحشر أنفه بعنقي يطلق تنهيدة طويلة بعد أن أخذ يستنشق عنقي الذي بات مخدرا بأنفاسه الهائجة..
-رائحتكي حلوة أيضا نحلتي..
لم تڪن هذه المرة الأولى التي أسمع فيها يناديني بنحلتي.. إنتفضت سريعاً من يديه حين شعرت بأصابعه تفك سحاب الفستان..
-هل تهتم لهذه الدرجة بمغازلة النساء؟
تكلمت من مڪاني أجده واقفاً مفرقا بين قدميه يخرج من جيبه علبة السجائر البرازلية يشعل واحده يهادها بين شفتيه..
صوته الأجش بقربي يقتطع أنفاسي.. ڪان حماسه واضح ڪما أن إبتسامته المستفزة تلڪ تفضح خبياه..
-لقد قلتي نساء يا آنسة.. أ أ هذا غريب آنسة جندولين
-ماذا تعني بقولڪ هذا؟
-الأمر واضح هل تري نفسڪي كالنساء بل أنتي تشبهين الرجال نوعاً ما جندولين..
لا أعلم ڪأن هناك شئ ما تغير فلم يشعرني ڪلامه هذا بالسوء بل لم أستطع ڪبت ضحتي لذا أطلقتها على مسامعه أيضاً..
-وبل تجيدين الضحڪ أيضا..
حاولت أن أتمالك نفسي من الضحك فقد بدا لي الأمر غريب بعض الشئ.. يا إلاهي لم أضحڪ هڪذا منذ مدة..
-إقتربي أكثر..
-pardonn
ماذا تقصد بذالك.. صوته الآمرجعل أنوثتي تستثير حربا أسفلي.. حاولت الصمود أمامه..
أنت تقرأ
tHE COLD WAR
Romanceستبقين اللوحة الوحيدة المعلبة بعرض مشاعري فلو كانت المسافة بيننا موسيقى لعزفت كل الأغاني وصولا لقلبكف صوتكي خمراً يذهب عقلي ومن خمر صوتكي سقيتني في تلك الليلة بينما كنت أداعب جسدكي بأناملي كم ارد جعلك تتوسلين لإخراجه ببطئ بينما أجعلكي تتلهفين لتذو...