الفصل السابع
لم أعرف ما الذي علي فعله بعد أن لمحت أدريان يضع سلاحه علل رأس ابنة عمه...
ولكني سمعته يقول : إياك وأن تفكري في القيام بشيء كهذا مرة أخرى...
التفت ليغادر ليلمحني أنظر إليه بصدمة...لم أتوقع أنه قد يهدد ابنة عمه في قصر جده الذي هو بيتها ولكنها أيضا لم تقل شيئا بل فقط بقيت واقفة وكأنه أكثر من تهديده لها...
في الحقيقة لم أعرف ما الذي قاله لها وقد أحسست بالفضول...إلا أنني أفضل الموت على سؤاله...
رأيته يتجه إلي...ما الذي يريده مني....سحبني من يداي واتجه إلى الطابق الثاني من القصر فتح غرفة ما ليدخل وهو يسحبني معه...
كان الجناح باللون الأسود لذا فمن الواضح أنه له...
تكلمت أخيرا وقلت:
_هل سنبيت هنا؟
_أجل
لقد كان غاضبا حقا ما الذي يحدث معه....كان دائما باردا...
_ كان يمكنك أن تسألني عن رئيي
_ لم أراك ولم أتحدث معك من قبل حتى أخبرك...
في العادة أنا أبقى هنا كما أنه لدي الكثير من الأعمال صباحا لذا لا وقت لي بالعودة للبيت والخروج صباحا.._ حسنا يمكنك هذا ولكني سأغادر...
نظر لي بعيون ساخطة وقال:
_سأخبرك شيئا يا فانيسا...إياك أن تختبري صبري...إن قلت أننا سنبقى هنا...هذا يعني أننا سنبقى هنا...
_ وماذا عن إدوارد؟
سألته عن إدوارد لأرى ملامحه تغيرت لا بد أنه لا يحبه ولكن...مهلا...اللعنة...هل يعقل أنه...
لا...فانيسا لا تهذي...لماذا سيغار عليك وأنت رأيته تحدثت معه مرتان فقط...
Adrian pov
اللعنة إدوارد مجددا أقسم أني سأقتل ذلك العاهر...
اضطررنا للبقاء في بيت جدي...فالقصر الذي نعيش فيه قد احترق...
ونعم أنا من فعل ذلك...العاهرة إيزابيل...تركتها حية بسبب أختي ليتضح أنها تضربها تقريبا كل يوم...لماذا؟
لأنها لم تولد كرجل...هل الغبية تظن أنه إن كان رجلا فسيستطيع أن يأخذ مكاني...
كنت في الحقيقة سأوضح السبب لفانيسا ولكن لم أرغب بالأمر...
تم احراق القصر بأكمله ولم يعد صالحا للعيش إلا طابقي طبعا...فهناك أشياء خاصة بي هناك لا أرغب بإتلافها.. كما أني طلبت من رجالي أن لا يتدخلوا وبما أنه بعيد عن المدينة تأخرت سيارة الإطفاء عن القدوم...
أنت تقرأ
عشاق من المافيا
Romanceعندما تجتمع زعيمة لا تحب الكلام بواسطة صفقة زواج لرد الجميل.... يحدث ما يحدث في أي قصة من هذا النوع...يتمزق العقد وتتلى العهود... وفي ظل الأكشن والمافيا يصبح للقصة طعم آخر... فانيسا زعيمة روسيا السرية التي سيطرت على كل روسيا في وقت قصير...تدخل في صف...