جين شعر أن الهواء نفذ من رئتيه،تنفسه أصبح اسرع وقلبه يدق اضعافا،إنه حقا تايهيونغ نفسه يقف هناك.
لكن الآخر بشكل غريب ابقى عينيه بعيدة عنه،وجين خرج من صدمته عندما تمتم هانيول:أنت بخير؟.
وجين اخفض رأسه يحاول التنفس بشكل جيد،لكن
قدماه استمرت بالإرتجاف،ليعيد تحديقه بمكان وقوف الآخر الذي كان يتحدث مع المستثمرين.جين التفت إلى هانيول ومديره،يخبرهما ان يتبعاه،يشير إليه أن يحظر جين معه،لكن جين بقي بمكانه.
ليسحبه هانيول:هيا جين المدير سيغضب أن تأخرنا،ليسير خلفه،قدميه كأنهما تخليتا عنه ليتبع زميله الذي توقف بجانب مديره.المستثمرين استقلوا المصعد ليبقي جين رأسه منخفظا،تمنى لو أنه لم يقص خصلاته الأمامية حتى يخفي عينيه.
لكن صوت عميق جعل جين يرتجف«الن تصعد؟»تلك حتما وجهت له،ليرفع رأسه يحدق بتلك الحادتين جسده ارتجف لتلك النظرة،انه تاي هيونغ نفسه،مازال يلقي بأوامره،جين حدق بتايهيونغ الذي ابعد تحديقه ليردف لمديره«الن تصعد سيد؟»ليردف مدير جين:جوميونغ سيدي،ليكمل تايهيونغ«المصعد كبير يسعنا جميعا،اصعد».
جين وجد نفسه خلف ذلك الطويل،حيث الآخر ابقى يديه خلف ظهره،وكأنهما تراقبانه،ليحدق جين بهما،تلك اليدين فعلت الكثير،هي من انتشلته من هلعه من فوق الحصان،هي من حملته عندما سقط خائفا من المختل يانغ،ليغمض عينيه،تنفسه أصبح اصعب ليفتح عينيه عندما ربت هانيول على كتفه،ليشهق يدرك أنهم نزلوا بالفعل،ليردف هانيول بقلق لرؤيته شاحبا:جين هل انت متأكد انك بخير؟.
وجين تمسك بباب المصعد،جسده يرتجف ليركض للحمام تحت خوف وقلق زميله.
جين افرغ كل ما بمعدته،جسده اظهر ردة فعل غريبة برؤيته لتايهيونغ مجددا،لقد ضن أنه سيستطيع أن يواجهه مرة أخرى،لكن جسده ضعيف ليفعل.تاي هيونغ هنا مرة أخرى،ماذا عليه أن يفعل،كيف سيتصرف بهذا الشأن؟.
جين جفل عندما دخل هانيول يطمئن عليه:لقد أخبرتك أنت لست بخير،انظر لوجهك انه شاحب جدا
وجسدك يرتجف،خذ ارتدي هذه.جين حدق بزميله الذي نزع سترته الكستنائية اللون ليعطيها له،لكن جين نفى ليدخلها هانيول برأسه يلبسها إياه.
ليبتسم:انها تليق بك اكثر مني حتي،عليك أن تدفىء جسدك،ان اردت يمكنني أن اخبر المدير أنك متعب،لينفي جين برأسه (لا،انا بخير،شكرا لك).وهانيول ابتسم له ليسحبه معه لحيث يعقد المستثمرين الإجتماع،جين زفر بعمق يبقي عينيه منخفضتين،حتى لاتصطدم بخاصة تايهيونغ.
ليستمع لحديث مديره،الذي كان يثني على تايهيونغ ويتملقه:يشرفنا العمل معك سيد تايهيونغ،اتمنى أن تعطينا موافقتك.
ليبتلع جين لنبرة تايهيونغ العميقة«ههم انتم بالتأكيد ستكونون كذلك،لأني سأعمل بهذه الشركة».