تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايهWelcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•في صباح يوم الاثنين، كالعادة، غادر جيمين مع شوقا في الحافلة، كانت رحلة صامتة، فقط بعض الأسئلة من عطلة نهاية الأسبوع وليس أكثر.
عندما وصلوا، اقترب شوقا من تايهيونغ الذي كانت والدته تأخذه إليه كل يوم، سلموا على بعضهم البعض وساروا مباشرة إلى غرفة المعيشة.
في هذه الأثناء، ذهب جيمين للبحث عن يونغي، ولكن عندما وجده رأى مشهدًا مزعجًا إلى حد ما: كان يقبل فتاة ويلمسها بطريقة يائسة ومثيرة للاشمئزاز.
لم يقل شيئًا، ذهب إلى منزله
، في حين سقطت الدموع على
خديه، فلما نظر إلى الأرض لم ير جيمين الذي ظهر أمامه.
"آسف" تمتم بصوتٍ مكسور.
- جيمين؟
رفع جيمين المذكور رأسه ونظر إلى أحد أصدقاء شوقا، والذي على حد علمه كان يُدعى جونغكوك.
- هل أنت بخير؟ - تساءل بقلق.
- نعم. - أخفض نظره.
- انا لا اظن ذلك. - أمسكه من ذقنه وأرفعه لأجبره على رؤيته - ماذا حدث لك؟
- كان يونغي بالقرب من المدخل مع فتاة. - تنهد.
- اه... لماذا يؤثر عليك كثيرا؟
- لأننا أصدقاء.
نظر إليه جونغكوك بعناية، لم يكن يكذب، حاول أن يبتلع ضحكته وعاد إلى حالته الخطيرة.
- جيمين، ربما لست أنا الشخص المناسب، لكن يونغي ليس صديق أي شخص. عندما يقول أنه يواعد شخصًا ما، ما يعنيه هو أنه سيكون مع هذا الشخص لفترة معينة من الوقت.
- ماذا يعني ذلك...؟
- نعم، بمجرد أن يمارس الجنس مع هذا الشخص، يصبح شخصًا آخر وهكذا، يجمع الجميع تقريبًا من المدرسة الثانوية.
- انت تكذب. لن يفعل ذلك بي
- أنا فقط أخبرك من فضلك، جيمين، عليك أن تقرر ما إذا كنت تصدقني أم لا، أنا لن أتدخل في ذلك بعد الآن، لذلك تأخرت عن الفصل. - ذات مرة قال إنه غادر.رفض جيمين قبول أن يونغي استخدمه، لكنه تجاهله طوال اليوم وكانت نفس الفتاة التي رآه معها مرتبطة به بشدة.
[.....]
حتى مع تحذيرات جونغكوك، استمر في الإصرار، وأصبح أحد الأشخاص المفضلين لدى شوقا.
أتقبل أنه لم تكن هناك علاقة بينهما، لكن المداعبات والأوقات التي جعله يشعر بأنه محبوب للغاية، على الرغم من أنه كان يعلم أنه مجرد شخص آخر، وليس شخصًا مهمًا.
من ناحية أخرى، كان يونغي قد شرع في التغلب على جيمين، وكان تايهيونغ على حق، لقد كان مجرد غزو آخر وسيساعد شوقا جيمين على الابتعاد عن أخيه المزعج
بينما كان لدى جيمين خطة جديدة، فإن تغيير الاخوه ، حتى مع أذى يونغي وشوقا ونبله والأشياء اللطيفة الأخرى التي يفعلها شوقا هو شيء آخر جذبه، يمكن أن يكون مع كليهما، على الرغم من أنه يعلم أنه لا يجيد اللعب بالنار، سيكون على استعداد لحرق نفسه تمامًا قبل أن لا يتمكن من التواجد مع الأخوين.[...]
كرر شوقا مرارًا وتكرارًا أمام المرآة كيف سيطلب من جيمين الخروج معه، إذا قبل سيسأله أكبر عدد ممكن من المرات وإذا قال لا، سيحاول أن ينسى جيمين تمامًا.
انتظرته عند الخروج مع بعض الشوكولاتة، لم يكن الأمر مشكلة كبيرة، لكن بالنسبة لأول مرة يدعو شخصًا ما في موعد غرامي، كان الأمر جيدًا.
وبعد فترة وجيزة رأه يغادر، ناداه فاقترب منه بسعادة، وكان سعيدًا، وكانت تلك نقطة لصالحه.
- مرحبا شوقا
- جيمين، هل ستكون مشغولاً بعد ظهر الغد؟
-م، لا أعتقد ذلك، لماذا؟
- هل ترغب في الخروج معي غدا؟ - سأل وهو يحمر خجلاً ويعطيه الشوكولاتة.
- نعم! - أجاب بسعادة - سأنتظرك في منزلي غدًا، شوغي. - قال واقترب من خد شوقا ليضع قبلة سريعة.
- ها-أراك غدا. - فأجاب، ووضع يده على خده واحمر خجلا أكثر من ذي قبل.
لقد شاهد جيمين وهو يغادر بابتسامة لطيفة، لم يكن عليه أن يفعل أي شيء، كان شوقا يبحث عنه، وكان من الواضح أن لديه مشاعر تجاهه وهذا سيجعل الأمور أسهل بالنسبة له
•
يونغي كان حقير وجيمين احقر وشوقا مسكين
جيمين بيحبهم ثنينهم ياحرام يلي جاي جيمين لازم يختار واحد بس لا مستحيل هوه بدو التوأمطبعا انا كنت بدي احذفها لان مافي دعم عليها بس في نبت حابتها لهيك رح كملها مشانها
يتبع......
أنت تقرأ
لوس مين ||𝐘𝐌✓
Mystery / Thrillerمين يونغي و ومين شوقا ليسا مجرد أخوة، بل هما توأمان، كلاهما لهما شخصيات مختلفة، لكن في نفس الوقت ساحران. بارك جيمين هو الشخص الجديد في الحي، يلتقي بجيرانه، آل مين ، وينجذب إليهما بسبب اختلاف شخصياتهما، يجد شوقا لطيفًا للغاية، لكنه أيضًا يحب أذى يون...