P: 11

166 17 0
                                    


تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

كومنت

متابعة

نبدا...........♡

----------------------------------------------------------

القول بأنني كنت متوترًا كان أمرًا بخسًا، بعد فترة طويلة، أتيحت لي الفرصة للخروج مع جيمين، وهو ما كان تطورًا رائعًا.

نظر إلى ملابسه، خلال ثلاثين دقيقة كان عليه أن يكون أمام باب منزل السيدة بارك وما زال لا يحمل الملابس التي كان سيرتديها، فقط ملاكم أسود وفوقه المنشفة المحيطة به. خصره.

- كنت أعرف! - أسمع صوتا مألوفا إلى حد ما.

- ماذا تفعل هنا، تاي؟

- أنت متوتر ولا تعرف ماذا ترتدي، لذا كن شاكراً لوجودي هنا.

- أنا أكره أنك على حق، تاي.

ابتسم تايهيونغ جانبًا ثم حرك شوقا وفتح الخزانة، نظر إلى كل شيء بعناية، حتى أخرج بعض الملابس التي لم يرى شوقا أنها مقتنع بها.

-متاكد؟ -

سألت بلا شك.

- نعم صدقني
- حسنًا، سأعود فورًا.

غادر شوقا الغرفة وهو لا يزال في حالة شك، لكن تايهيونغ كان لديه ذوق جيد للملابس، وكان لدى شوقا الكثير منها، لذلك ربما يصبح كل شيء على ما يرام.

بعد عشر دقائق، دخل شوقا من الباب مرتديًا بنطال جينز أسود ممزق وشاحنات صغيرة باللونين الأبيض والأسود، وقميصًا أسود بأزرار وأكمام طويلة ملفوفة فوق المرفق.

-كيف أبدو؟ - سأل وهو يعض على شفته .

تايهيونغ حدق به بفمه نصف مفتوح، نظر إليه من الأعلى إلى الأسفل، لقد بدا جيدًا حقًا، جيدًا جدًا.

- واو... - تمتم دون أن ينظر بعيداً.

-أوه؟ - تساءل - هل أبدو سيئا؟

- لا، أنا أراك واو، قال تايهيونغ. - وابتسم جانبية
- هيا تايهيونغ، أنا جاد.

أدرك تايهيونغ خطأه، فظهر لون قرمزي على خديه، ثم أدار بصره بعيدًا.

- س-آسف.

- لا يهم، هل أبدو جيد؟

- نعم، جيمين سوف يحب ذلك. - أجبر على الابتسامة.

ابتسم شوقا ووضع بعض العطر وغادر منزله برفقة تايهيونغ الذي عاد إلى المنزل، بينما ذهب شوقا إلى منزل جيمين وهو لا يزال متوترًا.

طرق الباب عدة مرات حتى ظهرت السيدة بارك بابتسامة خفيفة، انحنى شوقا أمام كل شيء.

- أنا شوقا، سأخرج مع جيمين.

- أعلم أنك لا تشبه أخيك كثيرًا، لذا لا تقلق كثيرًا بشأن ذلك سيأتي جيمين في لحظة
ظهر جيمين بابتسامة رقيقة وودع والدته وغادر مع شوقا الذي أخذه بالسيارة التي أعاره إياها والده.

- تبدو لطيفًا جدًا، جيميني. - قال بخجل.

- أردت فقط أن تبدو جميلاً اليوم، شوغي. - أجاب بابتسامة جعلت عينيه يختفيان بطريقة رقيقة.

ذهبوا إلى الكافيتيريا، وتحدثوا عن بعض الأشياء التافهة، وطرحوا أسئلة عن بعضهم البعض، ولكن الشيء الرئيسي هو أنهم استمتعوا كثيرًا.

[...]

في حوالي الساعة الخامسة والنصف عادوا إلى المنزل، ولكن عندما جاء الليل، في منزل جيمين، كان يونغي ينتظره في الخارج، .

بابتسامة ماكرة انتظر خروج جيمين من نافذة غرفة نومه ثم ركوب دراجة يونغي النارية.

- تبدو جذابًا للغاية اليوم يا جيمين
- سأقضي الليلة معك، ماذا كنت تتوقع؟ - ابتسم يونغي جانبية.

لقد غادر مع أصدقاء يونغي. أحب جيمين وجود التوأم معًا، على الرغم من أنه كان يعلم أنه من المستحيل عدم الوقوع في حب كليهما، ولكن الشيء الوحيد المؤكد هو أنك إذا لعبت بالنار فسوف تحترق والآن جيمين يخاطر بالحرق أو حرق الآخرين.الأخوة مين، كلاهما لا يقاوم، ولكن يجب أن يقرر، يونغي أو شوقا؟

يتبع......

لوس مين ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن