pt15

988 31 39
                                    

Song|get me started by Troye sivan 💙✨



، البارت الجاي هيبقا عن القضيه وحاجات كتير هتنكشف فيه، وتقدمات في علاقة الجيكوك كمان ..



متنسوش الڤوت والتعليق بين الفقرات 💙🙏.

Have fun gay's 🙄💙


_____________________________________

في المشفى ....

جونغكوك دخل لغرفة جيمين بعد ان جلس خارج المشفى قليلا ، ووجد ان جيمين قد نام، حرك الكرسي بجانب سرير جيمين، ليبقي بجانبه، نام جونغكوك على يدي جيمين وهو ممسك بها ...

لم يكن النوم مريحا على هذا الكرسي، وايضا جرح جونغكوك مازال يؤلمه، ولكنه تحمل قليلا، ف غدا بعد خروج الفحوصات، سيذهبون للمنزل ويستريح ...

في الصباح ....

استيقظ جيمين اولا، ابتسم لانه وجد جونغكوك بجانبه، رفع ذارعه بحذر دون ان يوقظ جونغكوك، وربت على شعره، ووضع قبلة على راسه ...

جونغكوك استيقظ، ويفرك عينيه، التى لا يستطيع فتحها بسبب شدة ضوء الشمس في الغرفه ...

فتح جونغكوك عينيه ووجد ان جيمين مستيقظ ويجلس على السرير، ويتفحص هاتفه ...

"هاي جيمين منذ متى وانت مستيقظ" قال جونغكوك

"منذ نصف ساعه تقريبا" رد جيمين، وهو مازال يتفحص هاتفه ...

"لما لم توقظنى ل اجلس معك" قال جونغكوك

"انت تركتني البارحه بمفردي، وتريد اليوم ان تجلس معي" رد جيمين وهو يتصنع انه حزين، لترك جونغكوك له، جيمين بالفعل كان حزين وغاضب منه، ولكن بعد رؤيته بجانبه في الصباح، فهو قد سماحه ....

"جيمين انا حقا كنت قلق بشانك، وبشأن ما حدث معى، وكنت اريد ان افكر بمفردي قليلا لذا تركتك" قال جونغكوك

"لما لا تشاركني افكارك جونغكوك، انا حبيبك، اخبرتك اننا اصبحنا شخصاً واحداً الان، ونحن نعمل معا على نفس القضيه حبيبي، لما تريد ان يكون هناك فجوة بيننا، لما لا تراني ولا ترى حبي لك، ولا خوفى عليك كوك" قال جيمين ويعلو وجهه الحزن و الاحباط ...

كان جونغكوك سيجيبه ولكن دخلت الممرضه،وجلبت بعض الادويه لجيمين لياخذها ...

قلب جيمين عينيه لانها تلك الممرضه التى كانت تهتم بجروح جونغكوك ، اخذ منها الأدوية، وجلب له جونغكوك الماء لياخذ الادويه ...

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن