Enjoy~
___________________________________________
"الخط الأولي للعدو مُكوّن من جُندٍ مُدَجَجِينَ بالسلاح"
"بمجرد إختراق هذا الخط يتواجد الزعيم على الأرجح ثم بعدهم يتواجد المدافعون..."
"لماذا قد يبقى الزعيم أمام المدافعين ؟...ما فائدتهم إذا لم يقوموا بحماية رئيسهم؟..."
"مجموعتهم الإرهابية لا تفكر بهذه الطريقة على الأرجح... الجميع مستعدٌ للتضحية بنفسه أو برفيقه في سبيل حماية تلك الخزنة...حتى لو كان ذلك الشخص هو الزعيم.."
"إذا ؟...تقولين أننا يجب علينا الدخول من الخلف حتى لا نواجه الزعيم ؟..."
"لا...ليس بالضرورة....في بعض الأحيان يكون القضاء عليهم من قَفَاهم أسوأ خيارٍ ممكن...."
في ذلك المكان المظلم تواجدت أربعة شخصيات...ذَكَرَين واثنان من الإناث.... أحد الإناث وأحد الذكور يجلسون براحة أمام تلك المنضدة الطويلة...الذَكَرُ الآخر يقف خلف رأس الرجل المَوَشّح بالسواد والقفازات البيضاء... الانثى الآخرى يتم تقييدها إلى الجدار مع ذراعين مرفوعين إلى الأعلى متصلتين بالسقف بواسطة السلاسل....
"هممم.... كيف يجب علينا أن نقوم بتصديقك؟... لماذا يجب علينا أن نقوم بتصديق الخَوَنَة؟..."
ذلك الرجل بدا مستمتعاً برؤية حالتها المزرية تلك...
"كلمة 'خَوَنَة' لا يجب أن تصدر منك أيها الطبيب"
بالفعل... آخر من يتحدث عن الخيانة هو هذا الرجل...
"حسناً حسناً شيري...ما رأيكِ بأن نعطيكي فرصةً أخيرة ؟... إذا استطعتي جلب ما بداخل هذه الخزنة لنا سنتغاضى عن خيانتكِ السابقة"
بطريقةٍ أو بأُخرى حاول ذلك الرجل استمالتها لجانبهم مرةً أخرى.... إذا كان الأمر يتعلق بالتفكير ووضعِ الخطط فهو يعتمدُ عليها وعلى تلميذه الآخر في وضعِ أطواقٍ حول رِقابِ أتباعه...
هو ممتنٌ لأتباعهِ لإلتزامهم بأوامره لكنه مُدركٌ لتسرعهم وعدم تشغيل أدمغتهم وتواجدُ دازاي وشيري سيجعله يشعر بالأمان حول إنجاز المهمات....
ليس وكأنه لم يكن مدركاً لخيانةِ شيري لهم...يمكن القول أنه تغاضى عن ذلك لمصالحه الشخصية...او بالأحرى تغاضى عن ذلك منذ أن شيري لم تكن تحاول إخفاء خيانتها لهم...يبدو الأمر وكأنها تدعوهم لإكتشاف الأمر مما أثار ريبة موري ودازاي على حدٍ سواء...
إذا عُرِضَ عليك تنفيذُ مهمةٍ مقابل البقاء على حياتك فستفعل بالتأكيد... وهذا الأمر لا يختلف لدى شيري على الإطلاق... لذلك يمكنك رؤيتها تسير في ذلك الممر المظلم بعد التأكد من تضميد جراحها وتَوَشُحِها بِسوادِ ملابسها المعتادة....
بالقرب منها وعلى بعد ثلاثة خطوات خلفها يسير الفتى المغطى بالضماد من جانب وجهه الأيمن وحتى قدميه....
"ما الذي تخططين له شيري_سان...."
لطالما كان دازاي بارعاً في إلتقاط الثغرات في حديث الآخرين...لكنه لم ينجح ولو لمرةٍ في جعلِ شيري تنطق بكلماتٍ غير متوازنة....الثبات الذهني والقوة العقلية التي تمتاز بها هذه الفتاة من الدرجةِ الرفيعة حقاً ولطالما وجد دازاي أن الحديث برفقتها شيءٌ مسلٍ
"ما رأيك أنت اوسامو ؟ ما الذي تظنه حيالي ؟..."
أطلت برأسها من خلفِ الجدار قليلاً لتتأكد من عدم تواجد أي شخص في الجوار.... إذا كان دازاي يظن أن الحديث معها ممتع...فهي ترى أن التلاعبَ بتلميذِ ذلك الطبيب أكثر إمتاعاً....
"هممم....في الواقع أنا لا أعرف..."
قالها دازاي بتذمر وملل وهو يعقد ذراعيه خلف رأسه مما اكسبه ضحكةً خفيفةً من الفتاة.... جميع عُمَّال المافيا لم يستطيعوا فهم شخصية دازاي المتقلبة...ليس الأمر وكأن شيري استطاعت فهمها...إنها تستمتع بصحبته فقط وهذا ما يهمها....
"لنترك الدردشة لوقتٍ لاحق شيري_سان"
قالها دازاي بهدوء وابتسامة صغيرة وهو ينزل ذراعيه المعقودتين خلف رأسه....
"يبدو أنها ستكونُ مجزرةً في عتمةِ ليلِ يوكوهاما "
أعطى كلاهما ظهره للآخر وواجها الجُنود المُحَمّلين بالأسلحة...ببساطة فور دخولك للمافيا يجب عليك توقع مثل هذه الأمور.... كثيراً ما ستوضع في وضع الحياة أو الموت... وبالنسبة لهذين الاثنين الذين لا يباليان بالموت فهذا كتناول قطعة الكعك....
___________________________________________
لقد شاهدت الأنمي منذ ثلاثة أعوام وفجأة بينما أنا نائمة استيقظت وخطرت لي فكرةٌ للكتابة عنه🙂
جانيه 🥺💙
أنت تقرأ
شِيرلُوك || بُونغُو سترَاي دُوغز
Fanfiction"لن أتحدث أو أفتح فمي" "و؟...ما الذي تريدينه في المقابل؟" "الحُرِّيّة"