تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايهWelcome 🦋
تجاهلو الأخطاء...
اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم
كومنت
متابعة
نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
•
•دخل الأولاد الأربعة الحفلة وكان سوكجين في المقدمة وشوقا في جانب واحد، وخلفهم يوغيوم وجيمين.
لقد ساروا بثبات بتوجيه من سوكجين الذي ذهب إلى مكان منعزل إلى حد ما عن الآخرين.
- حسنًا، يجب أن أخبرك ببعض الأشياء.
- نعم هيونغ~؟ - تحدث يوغيوم.
- النقطة رقم واحد - بدأ -، تلك البدلات باهظة الثمن لذا كن حذرًا، النقطة رقم اثنين، هنا كل شخص لديه ما يكفي من المال لشراء الجامعة التي يدرسون فيها، لذا كن حذرًا فيما تقوله، النقطة رقم ثلاثة، هنا سيكون لديهم لإبراز غرورهم، يقارن الجميع أنفسهم بأي شخص آخر، وعليهم أن يفعلوا الشيء نفسه إذا تحدثوا معهم، والنقطة الرابعة، لا تبتعد كثيرًا. - - هل تفهم؟
- نعم جين، اهدأ. - حاول شوقا تهدئته.
- حسنًا، سأثق بك، سأتركك
وداعا . - قائلا أنه غادر.اقترب سوكجين من مجموعة كبيرة من الرجال، حيث كان والده السيد كيم حاضرًا أيضًا، والذي عانقه سريعًا ثم أرشده إلى هؤلاء الرجال للتحدث.
- حسنًا، أنا ويوغيوم سنكون هناك، إذا أردت، يمكنك الذهاب معنا أو البقاء في الأفق، قرر جيمين.
- اه، أفضل البقاء هنا. - أجاب بشكل محرج إلى حد ما.
- جيد. هيا، يوغي. - آخذه من يد تحمله.
كان لدى شوقا ويوغيوم كأس من النبيذ في أيديهما، وكانا يتحدثان إلى بعض الأشخاص، وتميز يوغيوم بكونه جزءًا من كيم وشوقا، أحدهما لكونه شريكه واثنان، بسبب وصوله الأكاديمي الكبير، بسبب إقامته في لندن.
لقد تحدثوا وضحكوا وأخذوا رشفة أو اثنتين من الكأس، وكان كل شيء يسير على ما يرام، باستثناء جيمين، لم يكن الأمر وكأنه جذب الكثير من الاهتمام أو أنه يريد القيام بذلك، فقد بقي في نفس المكان.
في الزاوية، دون أن يأكل أو يشرب أي شيء، أراد أن يكون مع شوقا، لكنه كان سعيدًا جدًا بالتباهي بدراساته وصديقه.
أنت تقرأ
لوس مين ||𝐘𝐌✓
Mystery / Thrillerمين يونغي و ومين شوقا ليسا مجرد أخوة، بل هما توأمان، كلاهما لهما شخصيات مختلفة، لكن في نفس الوقت ساحران. بارك جيمين هو الشخص الجديد في الحي، يلتقي بجيرانه، آل مين ، وينجذب إليهما بسبب اختلاف شخصياتهما، يجد شوقا لطيفًا للغاية، لكنه أيضًا يحب أذى يون...