P: 30

138 10 0
                                    


تفاعلكم بالتعليقات لمعرفة ارائكم واضاءة النجمه سبب رئيسي في استمرار الروايه

Welcome 🦋

تجاهلو الأخطاء...

اضيئو نجمتكم التثبتو وجودكم

كومنت

متابعة

نبدا...........♡
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

عض شفته، ثم تنهد ذلك اليوم لم يكن الأسوأ، ولكن بنفس الطريقة لم يكن الأمر كما لو أنه يريد أن تكون معه، مع تايهيونغ.

أنهى طعام الغداء، لكنه طلب منهم أن يتحدثوا على انفراد، في الحديقه بالجامعة، فقبل بها، وأراد أيضًا أن يتحدث معه في بعض الأمور.

- من الجيد أنك لم تقف معي شوقا. - قال مازحا وهو يجلس بجانبه.

- نعم - ضحك قليلاً.

- هل هناك شيء خاطئ معك، شوقا؟ في الآونة الأخيرة كنت تفعل شيئا غريبا معي ومع الآخرين.

- لا شيء، لقد مر وقت طويل، تايهيونغ، وأشعر ببعض الغرابة.

لقد كنا أصدقاء دائمًا، منذ الطفولة، منذ الطفولة، تذهب بعيدًا لمدة خمس سنوات وعندما تعود لم تعد كما كانت، ماذا وضع ذلك كيم في رأسك؟
- جين ليس له علاقة بهذا، كل ما في الأمر أنه مر وقت طويل، لا أكثر، تايهيونغ.

- كما تقول. - تنهد - وجيمين؟ سمعت أنك خرجت معه.

- هذا صحيح، لم أسامحه تمامًا، لكني مازلت أريد، لا أعلم، أن أحاول مرة أخرى، ربما.

- أتمنى ألا تكون مخطئًا شوقا. - وضع يده على كتف صديقه - لا أريد أن يتكرر ما قلته لي.

- أنا أعرف. - نظر بعيدًا إلى الطلاب الآخرين - ماذا حدث ليونغي وجونغكوك؟

- لا شيء على وجه الخصوص، فهم ما زالوا أصدقاء، أو هكذا أعتقد، حقًا بعد فترة نأى شقيقك بنفسه عن كل شيء وكل شخص، حتى الحفلات، وهو الآن مجنون في إحدى الجامعات.

- آه... تصالحت معه، فهو في النهاية لا يزال أخي.

- إنه جيد، على ما أعتقد. - هز كتفيه
- ماذا ستفعل عندما تتخرج؟ والذي على حد علمي هو هذا العام.

- هذا صحيح، سأبدأ العمل مع جين، الذي انتقلت الشركة إلى اسمه الأسبوع الماضي.

- كنت أعرف ذلك، بل يعرفه الجميع.

- أتمنى أن تذهب لحضور حفل تخرجي، والذي سيكون بالفعل خلال شهر تقريبًا، فالوقت يمر بسرعة قليلة.

- إلى حد ما في الواقع. - وقف - آمل أن تظل صداقتنا على الأقل كما هي.

- سيستمر الأمر كذلك، بل يمكنك الذهاب لتناول العشاء اليوم، وسأعطيك عنوان منزلي الجديد.

- عظيم، أراك لاحقا. - ابتسم مباشرة ثم غادر.

[...]

في منزل مين، كانت الرائحة اللذيذة تملأ كل ركن من أركان المكان، وقد تفاخرت السيدة مين كثيرًا. وقد فعلت حقا
لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت ‏تايهيونغ وأردت منه أن يستمر في الحصول على انطباع جيد كما هو الحال دائمًا.

حوالي الساعة السادسة والنصف رن جرس المنزل، فتح شوقا الباب ورأى صديقه الذي عانقه، فرد عليه العناق ودعاه للدخول.

كانت أنظار تايهيونغ تتجول في المكان، والحقيقة هو كان جميل ومهذب للغاية، على الرغم من أنه لم يحب سوكجين، كان عليه أن يعترف بأنه كان جيدًا في اختيار المنازل، وفي هذه الحالة منزل صديقه.

- طعامك لا يزال لذيذا، سيدة مين. -أثنى تايهيونغ.

- شكرا، تاي. - إبتسمت.

بين الضحك وما إلى ذلك، قضوا وقتًا ممتعًا، حتى انتهت الوجبة ووصلت الحلوى، وهي شيء لذيذ، من الواضح أن الأولاد الثلاثة أحبوه.

- يا رفاق، سأذهب للنوم، إذا أردتم يمكنكم البقاء تاي، وبالمناسبة يمكنكم لعب ألعاب الفيديو معهم، إلى اللقاء
غداً.

- وداعا أمي. - قال شوقا وهو يعطيه قبلة على خده.

- هل تريد أن تلعب، يونغي؟ - تساءل تايهيونغ.

هل تسمح لي باللعب معك؟

- نعم - أجاب شوقا - دعنا نذهب إلى الطابق السفلي، حيث يوجد كل ما نحتاجه، كما تعلم، بعض الطعام والحلوى وأريكة كبيرة والتلفزيون وبالطبع ألعاب الفيديو.

- عظيم، دعونا نذهب، نحن الثلاثة. - ابتسم شوقا.

نزل الأولاد الثلاثة ولعبوا لعبة الشر المقيم 7 :
و خطر حيوي ، إحدى الألعاب المفضلة لدى الأولاد.

كان لدى شوقا مرة أخرى علاقة الثقة الجميلة مع تايهيونغ وكان على علاقة جيدة مع يونغي مرة أخرى، كنت أتمنى وأشتاق أن يكون الأمر نفسه مع جيمين، بجدية، نعم
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
يتبع......

لوس مين ||𝐘𝐌✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن