Part1:

13 1 0
                                    

لـمْ أرى مـِثلَ عَيـناك مِـن قَـبل♡♡.
__________________________________♡♡.
خَـرجت توليـن من المَدرسة غاضبةً،فَ لقد وعدتهـا صديقتها بأن تأتي،ذهبت تولين الى القصر، ووجدت والدتها،صعدت الى غرفتها وأرتمت على سريرها وهي تقول: اللعنهه علييهاا لقد أخلفت وعدها.

تولين:فتاهه بـِعمر الـ٢١عاماً،شخصيتها:عصبيهه وعنيده حنونه والكل يحبها،صفاتها:عيونها عسليه شعرها يصل لنص ظهرها،قصيره فيها شامه بِجانب شفتيها،عيونها وساع وشفتيها صغيره.

والدتها:رويانهه عمرها ٤٠.
والدها:آلبرت عمره ٤١.
جيناد:شقيق تولين،عمره ٣٠عاما،عصبي وحنون مرح ولطيف يحب شقيقته ومتعلّق بها،عيونه رماديتين،طويل وشعره ناعم،لديه وشم ع شكل وردة البنفسج بِـيده اليمنى،حنون.
_________________________________♡♡.
#_بِ قصرٍ آخر..
لقد گان جالساً في مكتبهه وبيده سيجاره،سمع دق الباب،قال:تفضل.
دخلت فتاه جميله ذات شعر كنستائي،مدّت القهوه بإبتسامه وجلست رشفت من قهوتها وقالت:أنت تشغلَ نفسكَ كثيراً،أشرب قهوتك وخذ قسطاً من الراحه،سكتت لبرهة ثم صرخت:ااااااااععع.
أغمض عينيه وقال:مابكِ أيتهاا الحمقااء،ألم اقل لكِ لا تصرخي يَ جولي.
جولي بتأفف:لم أتصل على تولين فـ بالطبعِ هي الآنُ غاضبةً مني ي جورج.
جورج بـِ هدوء:اذاً اذهبي وإتصلّي بها وأعتذري منها.
نهضت جولي:أمركَ سيدي. وخرجت.
جورج بضحكه: طفله.

جورج: شاب بـِ عمر آلـ٣٠عاماً، عينيه زرقاوتين، طويل جداً لديه وشم ع شكل الفـهد، حاد الطباع، عصبي وغيوور، لا أحد يعصي أوامره.
جولي: فتاه بعمر آلـ٢١عاماً، صديقة تولين، وخَالها جورج، سمراء وعيونها خضرواتين، شعرها قصير لـ عنقها، مزعجه وحبوبه وعنيدة أيضاً، تعيش مع جورج خالها، لأن أمها تبرأت منها وطردتها من القصر.

صعدت جولي الى غرفتها وأخذت هاتفها لتتصل على تولين.

#_ عند تولين:
أستيقظت على صوت هاتفها،أخذته وهي تتذمر.
جولي:آسفه تولين سامحيني لا تغضبي مني لن أعيدها مرةً أخرى أرجوكِ.
تولين بنعاس:هل أتصلتي حتى تتأسفي مني.
جولي ببراءه:أجل حبيبتي.
تولين:تباً لكِ جولي.وأقفلت بـ وجهها.
عادت جولي تتصل على تولين،ردّت تولين بصراخ:اللعنهه علييكِ ماذا تريدين.
جولي بضحك:هههههههه لدي مفاجأه.
تولين:ماهي.
جولي:إنّ خالي جورج سَ يسافر لأن لديه عمل،وأريدكِ ان تأتي تُبيتي بجانبي لأني خائفةً.
تولين:والخدم؟.
جولي:إنّ الخدم ينصرفنَ بعد وجبة العشاء.
تولين:حسناً سأخبرَ والداي.
جولي:حسناً.

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡.

أنتظر توقعاتگم وتعليقاتكم💝.

-عَيـناك آسَـرِتنـَي💞💞✨.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن