عيد ميلاد سعيد لوكا، اكاني 🎊🎉

23 0 0
                                    

……………………………

اللهم نشكوا لك ضعفنا وقلة حيلتنا، اللهم  انهم اخوتنا و عبادك المؤمنين نسئلك اللهم ان تثبت اقدامهم و تسدد رميهم و تقهر عدوهم
🇵🇸🇵🇸
……………………………

اليوم عيد ميلاد لوكا و اكاني.
فرسمت رسمة جديدة بمناسبة اليوم ده

قولوا للوكا و اكاني عيد ميلاد سعيد و ابقوا قلولي رأيكم في الرسمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قولوا للوكا و اكاني عيد ميلاد سعيد و ابقوا قلولي رأيكم في الرسمة.

بس انا قلت استغل الفصل ده اشرح فيه حجات بسيطة.
اول حاجة اني غيرت اسم اكني ل اكاني.
انا مش هشرح السبب انا هديكوا تلميح عنوا 👇

و هسبكم تفكروا فيه، و تخمنوا انا ليه عملت كده 😸

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و هسبكم تفكروا فيه، و تخمنوا انا ليه عملت كده 😸

و تاني حاجة عوزة اشرحها هي قدرة لوكا و اكاني
"شيطان الدم".
انا حسيت اني مشرحتش قدرتهم كويس في الفصول فهشرحا هنا.

اول حاجة، لوكا و اكاني لديهم تحولين.
الأولي  الهيئة البشرية، و الثانية تحول الشيطان.

الهيئة البشرية.
في هذه الهيئة تبقى حواس لوكا و اكاني المحسنة كما هي، و ايضا تزيد كفائة علاجهما لنفسيهما.
فيبدوا الأمر وكأنهما في وضع العلاج.

(نقاط الضعف: تتغير مدة العلاج علي حسب شدة الاصابة او عددها، قد تستغرق من خمس دقائق إذا كانت الأصابات خفيفة جدا إلى اربع ساعات إذا كانت شديدة، وقد يستغل التؤام الزهور العلاجية لتوفير الوقت).

لهذا السبب ايضا عندما يصابان بكسور او إصابات شديدة، يجبرات على العودة إلى هيئتهما البشرية،
ولا يستطيعان التحول حتى تعالج إحصابتهم او الكسور الذي اصيبوا بها في القتال.

الزهور العلاجية:
لا يستطيعان صنعها غير في الهيئة البشرية.
اكل بتلة واحدة منها تعالج الأصابات مثل الجروح والحروق الغير شديدة و الطعنات الغير عميقة.
اما اكل بتلتان، تعالج الأصابات العميقة و الطعنات العميقة و الكسور و الخروق الشديدة قليلا.
تتغير مدى العلاج على حسب عدد الأصابات و شدتها.
قد تستغرق من خمس دقائق إلى ساعة.

إذا اكل ثلاث بتلات او اكثر، يتحول إلى سم.
تختلف شدة السم على حسب عدد البتلات.

تحول الشيطان.
عندما يتحولان تزيد قوتهما الجسدية إلى ضعف قوتهما في الهيئة البشرية و تزيد سرعتهما إلى ضعف   سرعتهما في الهيئة البشرية، و يتحسن نظرهما ليستطعان الرؤية في الظلام.

(نقاط الضعف: لا يستطيعيان علاج الأصابات الشديدة في هذا التحول).

الشكل
يظهر على جسدهما رسمة تشبه السلاسل.
تبدوا هذه السلاسل وكأنها ملتفة علي ذراعيهما و اقدمهما، و تمر سلسلة علي عين لوكا اليمنى.
وعلى عين اكاني اليسرى.
يتغير لون عينا لوكا و اكاني إلى اللون الأسود، و تظهر رسمة تشبه زهرة العنكبوت لونها احمر.

اللهب:
قادرتان على إنشاء النيران من أي جزء من جسدها و السيترة عليها وإطلاق تيارات من النار متفاوتة القوة، والتحكم في اتجاهها وقوتها ومقدار الضرر الذي تسببه.
يمتلكان القدرة على تغيير قوة النار واتجاهها وإعطاء اللهب أي شكل يتخيلانه.

(نقاط الضعف: لصنع اللهب يحتجان إلى خرق جزء من الأوكسجين الذي في جسديهما، مما يسبب لهما صعوبة في التنفس و قد يصابان بالحروق).

فيروس الدم "اكاني":
يمكنها التلاعب بحجم دمائها و تشكيلها لأي شكل تريده، و تستكيع تخويل دمائها إلى ضباب ينتشر في اي مساحة، و تتغير كثافة الضباب و مدة بقاء الضباب على حسب كمية الدماء.

وتتكون دمائها من فيروس، يتيح لها التلاعب دماء اي شخص يصاب بالفيروس الذي بدمائها، لذلك تستطيع شل حركة خصمها.

(نقاط الضعف: إذا كسر السلاح الذي صنعته من دمائها يتحول إلى سائل و تخصر الدماء.
وتحويل دمائها إلى ضباب يجعلها تصاب بفقر الدم).

برق الدم "لوكا":
دمائها تنتج ماده شبيها في هيكلها الزئبق تجعل دمائها شديدة التفاعل مع الحرارة و الحركة و حتي انها يمكن ان تتفاعل مع حالاتها المزاجية و تستكيع التحكم بها مثل تحكمها في لهبها.

هناك ثلاث طرق لاستعمال برقها.
الاولى:
يجب ان تنزف لكي تحول دمائك إلى برق و يكون البرق قويا جدا .

(نقاط الضعف: تستهليك المثير من الدماء)

الثانية: هي ان تكوني البرق داخل جسدها ثم تفرغيه إلى الخارج ولاكن يكون اضعف بكثير و يعود السبب لهذا لان كتلتها العضلية تعمل كعازل.

(نقاط الضعف: بسبب ضعف جسدها، إذا استعملت شحنة بنسبة عالية و لم تفرغها على الفور قد تتمزق عضلاتها).

الثلاثة: هي ان تدع البرق ينتشر في جسدها و عضلاتها، وهذا يزيد من قوتها الجسدية و سرعتها.
و تختلف القوة و السرعة على السحب نسبة الشحنة التي تستعملها على جسدها.

(نقاط الضعف: لديها اوقات محددة للأستعمال الشحنة على جيدها تختلف المدة على حسب كمية الشحنة، و إذا تجاوزت المدة قد تتمزق عضلاتها او تصاب بالشلل).

وكده اكون انتهيت من شرح قدرة لوكا و اكاني.
بالنسبة للفصل الثامن عشر، انا تقريبا قربت اخلصة.
احتمال انه ينزل اليوم بليل او بكرة بليل.

إن شاء الله بس اعرف التزم بده 😓

وبس ده الي كان عند سلام 👋👋

 الأمل(Boku no hero academia) "متوقف مؤقتا"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن