•الفصل السادس و الاربعون بعنوان : (سيكون أخي على ما يرام).
_ يوم الجمعة 01 يناير 2024.
.[في مبنى غير معروف]._ تغني بصوت عالي و هي تحمل مولد كهرباء في يدها و دلو من الماء، لتدخل إلى غرفة واسعة في أخر الرواق تتوسطها فتاة مقيدة على كرسي و معصوبة العينين :
* إيفا: عبير حبيبتي ليكون هذا العام الجديد رأفا بكي، لكن كلتينا يعلم بأن هذا أخر عام لكي بجانب أدم أو بالأحرى حية.
* الفتاة: أ...أنتي...أرجوكي....سأعطيكي المال...سأعطيك كل ما تريدنه...فقط إتروكيني أرحل...
* إيفا: أنتي لا تفهمين الأمر كيف يبدو، أنتي الفراشة التي بدون أجنحة و بعد ساعات قليلة ستصبحين بدون روح...! جثة هامدة لا شيء فيها سوى اللحم و العظام أفضل هدية أعطيها لحبيبي يوم مولده.
* الفتاة: أنتي تخلطين بيني و بين شخص الأخر لنتفق على أمر ما، لتفكي وفاقي و لننسى ما حصل كأنكي لم تقومي بخطفي أبدا هذا وعد مني.
* إيفا: حبيبتي حبيبتي حبيبتي إسمعيني و إهدئي...! أعلم بأنه لن يكون ملكي لكن لن يكون لأي أحد أيضا لن أترك أي فتاة تقترب من منه لوهلة و البداية منكي انتي.
_ تتحسس إيفا وجه الفتاة و هي تخبرها بأنها قد جعلت علاقتهم مثيرا في وقت ما، فتجمع قبضتها و تلكمها على وجهها لدرجة رعش الفتاة و انكسار عظمة أنفها، على أنغام صراخ إيفا و هي تحيي نفسها بحب التملك،
* إيفا: كم أنا جميلة أليس كذلك...! كم أنا ذكية..! لهذا أحبني من البداية لقد كنت له و هو سيكون لي من الأن و صاعدا أو تعيس لبقية حياته..!
_ الفتاة تصرخ من الخوف لا تعرف كيف أنى بها الحال إلى هنا سوى تواجدها مع مختلّة عقلية و هي معصوبة العينين، كانت سوى قبل بضع ساعات متحمسة و هي قاصدة المستشفى لكن عند وصولها........ تعرفون تكملة القصة.
.[على الطريق في نواحي مدينة باريس ].
_ راكبة سيارة أخوها و هي مسرعة على الطريق متجهة إلى المستشفى، و في المقعد الخلفي سارة غائبة عن الوعي و وجهها يكاذ يرى ملامحها بدم بسبب ضرب نيك لها، في حالة من هسترية أيي تناديها مرارا و تكرارا و تطلب منها بأن تستفيق،
* أيي: حبيبتي إستفيقي سيكون كل شيء على ما يرام....! لقد اتصلت على والدي و سيقوم بمحو أثار الجريمة هناك لا مشكلة ستكونين بخير، أرجوكي أجيبي علي......!
_ تنظر أيي ورائها لتجد بأن سارة بدأت بتشنجات عضلية و غير قادرة على تنفس :
أنت تقرأ
الكسور Fractions
Teen Fictionتدور الأحداث في مدينة باريس الفرنسية حيث يعيش كل من شخصيات القصة حياتهم المختلطة، حياة بطعم الغنى و العلاقات الرومانسيه مع بعضهم و مشاكلهم بكل أنواعها، ولكن لا ننسى حبكة الجريمة و الانتقام.