CON

527 17 5
                                    

وجهة نظر ديزموند:

"مرحبا يا رئيس. لا يوجد طفل في بطن ياسمين. ومن الممكن أيضًا أنها لن تتمكن من الحمل مرة أخرى بسبب ما جعلتها تشربه. "أخبرني أحد الموظفين لدي.  ابتسمت من الأذن إلى الأذن.

"مسكينة يا ياسمين.." قلت ولم أستطع إلا أن أضحك.

لقد أغلقت الخط بعد سماع الأخبار الرائعة.  لقد انتقمت لك أيها الأصغر.  ولكن هذا لا يزال غير كاف.  لا يزال هذا غير كاف.

كل شيء بهذه السهولة للقيام به.  ياسمين أيضا أحمق.  لقد عرفت بالفعل أنها لا تعرف الشخص تمامًا وهذا كل شيء.  سوف يأتي على الفور tsskkk يا لها من عاهرة.

نظرت إلى الهاتف بسبب الفيديو الذي أرسله لي فريق العمل الخاص بي.

لقد ابتسمت للتو عندما شاهدت كزافييه يبكي.  من الجيد مشاهدة بكاء كزافييه.  أيها الغبي، هذا ما زال غير كاف.

بعد مشاهدة مقطع الفيديو المثير للشفقة، كنت على وشك إعادته إلى جيبي عندما اتصلت أمي فجأة.

"مرحبا أمي؟" أجبت على الفور.

لقد فوجئت عندما سمعت بكاءها.  في حياتي كلها، سمعت أمي تبكي فقط اليوم.

"يا بني، تعال إلى المنزل هنا. لويس..."

"ماذا حدث له يا أمي؟!"  لم أستطع إلا أن أصرخ من القلق.

"لقد حاول قتل نفسه مرة أخرى.."

أسقطت هاتفي على الفور وركضت إلى المرآب.

"انتظريني يا أصغر.."

_____________

لقد لكمت الحائط للتو بينما كنت أشاهد لويس فاقدًا للوعي مرة أخرى.

"اللعنه اللعنه!!" كانت قبضتي ترتعش.

"ماذا يجب أن أفعل لأجعلك بصحة جيدة مرة أخرى، أيها الأصغر؟ لقد فعلت كل شيء، ولكن لماذا لا تزال ترغب في إنهاء حياتك؟"  قلت بينما لم أتمكن من منع دموعي من النزول.

"لو كنت أعلم أن هذا سيحدث لك، أتمنى لو لم أوافق على تسليمك إلى ذلك الرجل.." ألقيت اللوم على نفسي.

شعرت بأن أمي تمسك بي بينما تداعب ظهري.

"هذا زفافنا.."

نظرنا لبعضنا عندما دخلت الطبيبة وهي تنظر إلينا بحزن.

"سأوجهك. أنا آسف ولكن الطفل لم يعد يستطيع التحمل. لقد رحل طفل في بطن المريضة." بكيت أكثر.

  "لكن الخبر السار هو أن الطفل الآخر في رحمه لا يزال على قيد الحياة. لأن طفل المريض سيكون توأما. لذلك في المرة القادمة أنظري إليه وراقبيه بعناية. خاصة أن هناك احتمال أن يكرر ما فعله." الطبيب وفحص حالة لويس.

شاهدت وجهه الجميل وهو نائم.  شعرت بالقلق فجأة عندما أخبرته أنهما شخصان.

"أخي، اقتلني فقط!. لا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن، يا أخي!. أريد أن أرتاح!.."أغمضت عيني.  لا أستطيع أن أترك لويس يكون هكذا.  أنا مجروحة أيضا.

"لماذا لا أزال؟ لماذا أنا كل شيء؟!.. أخي لا أستطيع!!" واصل الصراخ.

وبعد أن اعترفت لها بأنها حامل، اختفت فجأة.

"أخي!! كيف يمكنني أن أنسى شخصًا دمرني، عندما ترك شخصًا ليذكرني؟!"

لقد عانقت لويس للتو بينما استمر في الاختفاء.

"أنا آسف حقًا، بونسو..." عانقته بشدة.

"أخي!.." بكى وهو يقول لي.  "أريد أن أرتاح .."

الشيء الوحيد الذي أتذكره هو كزافييه.  سوف يدفع ثمن كل شيء.

عدت إلى الواقع عندما تحدث الطبيب.

"حالته جيدة مرة أخرى. لكنه سيبقى هنا لمدة أسبوع حتى تتمكن من رعاية المريض بشكل أفضل. سأذهب أولاً .." قال وغادر على الفور.

نظرت إلى أمي عندما تحدثت.

"سامحنا يا بني. إنه خطأنا أنك هكذا. سامحنا.." قالت أمي وهي تبكي وهي تمسك بيد لويس.

"أمي، من يقع اللوم على هذا، فهو ليس سوى كزافييه. لقد خدعنا. لقد جعلنا نتوقع منه أن يعتني بالصغير ويحبه. خطيئتنا الوحيدة هي أن نثق في رفاهية الأصغر لذلك الأحمق. لكن الآن، سأكون أنا من سيتهمه.." وعدت بغضب شديد.

شيئًا فشيئًا سأنتقم منك.  حتى تركع وتتوسل إلى لويس وتندم على كل شيء.

لم تكن تعرف مدى سوء كسر لويس.  وسوف أتأكد من أنني سأقلدك أيضًا.  ولكن الأمر أسوأ.

وجهة نظر كزافييه:

لقد شاهدت ياسمين بينما كنت أنتظرها حتى تستيقظ.  إذا كان الأمر كذلك، إذا كان الطبيب على حق في وقت سابق بأنها لن تستطيع الحمل مرة أخرى.  لا أستطيع أن أفعل أي شيء سوى أن أتركها.  كما أنها عديمة الفائدة.  أريد طفلا.  أريد أن يواصل شخص ما سباقي.

نظرت إليه عندما زمجر.

"كزافييه..طفلنا؟" نظرت إليها دون انفعال.  بعد كل شيء، كان خطأها أننا فقدنا طفلنا.  لقد فعلت كل شيء لحمايتها والعناية بها.  ولكن ماذا فعلت؟  وما زالت تغادر دون أن تقول أي شيء.

"أنا آسف. لكن الطفل رحل. وهذا كله خطأك.."

لقد جعله يبكي.

"لكن يمكننا إنجاب طفل آخر، أليس كذلك؟" هززت رأسي ووقفت على الفور.

قلت له: "فقط تعافى هناك أولاً. ليس هناك ما أدفعه هنا في المستشفى. لقد دفعت كل شيء. فقط استرح هنا".

"هل أنت ذاهب؟"

"أنا آسف. لكن نعم، سأغادر. أنت لا تنفعني أيضًا. ولا تشتكي، لأنني أعرف عاهرة مثلك.." أخيرًا وعدته وسرت نحو الباب.

"كزافييه! لا تتركني. أنا بحاجة إليك الآن.." سمعتها تبكي.  ولكن من يهتم فهو في النهاية يدفع ثمن كل شيء.

"مع السلامة..."

يتبع...

BL || UNLOVING MY HEARTLESS HUSBANDحيث تعيش القصص. اكتشف الآن