هاي بعتدر جدا جدا اني منزلتش حلقه عدت انتقم وتأخرت فيها... بلاش تقرا عشان مش تفهم خالص حاجه رح تلاقي صفحات حلقات قبل دي عشان تفهم... شكرا على دعمكم بجد شكرا ليكم ويلا نبدا حلقتنا.. متنسوش قبل منبدا تحط متابعه وتعليق عشان يوصلكم كل حلقات جديده ومشوقه.. نبدا...
وفجأة احسست بدوخه....والا لحظات معدودة سقطت على ارض مرمية وتضحك فيوليتا زوجه ابي بكل استهزاء هاها لقد تخلصت منكي.. والا دقائق اتا زوجي قلقا وحماتي طيبه التي اعتبرها امي بعد وفاة امي..
زوجي: مادا حصل لمادا سقطت على ارض. فجأة؟
فيوليتا وهي تصنع بحزن وصدمه: انا لا اعرف لقد جأت وجدتها ساقطه ارض
حماتي (امي تانيه) وهي قلقه: مادا حصل لها لمادا هي هكدا
زوجي: لا تخافي يا امي سندهب بها مستشفى. حالاوصلوا الى مستشفى ودخلتوا الى غرفه عمليات وكل كاان ينتظرني وزوجه ابي تضحك بكل صمت وفرحة جداا يالها من امرأة شيطانيه.... والا لحظات موقوده خرجه طبيب وقال.....
طبيب: لأسف توفيت ام طفل فلم استطع انقادها وحمدلله انقدت طفل لأسف..
زوجي: مادا تقول هل هدا صحيح؟
طبيب بحزن: نعم هدا صحيح لأسف 😕
حماتي بكل بكاء: لقد اعتبرتها ابنتي وتوفيت بكل فجأة من قلتها سيأخد جزائه بتأكيد
طبيب بجديه: لقد تلقينا انها مسمومه من عصير او طعام
زوجه ابي بخوف تمتيلي: مادا هل هي توفيت يا الهي ومتلت صدمه وهي من فعلت دلك حقيره وحاقده ....
طبيب: سأتصل شرطي وسيتحققون من قضيه لنعرف من قتلها
زوجه اب بتوتر.: لمادا ستأتي بشرطي لقد توفيت وانتهى كل شيء
زوجي: اصمتي انتي يجب. دلك لأنني اد عرفته سينال جزائه عاصرا او اتيا..
حماتي بكل بكاء: حسنا. هيا لندفنهادهبوا ليقوموا. بدفني وزوجه ابي كانت تضحك. بكل صمت وقالت في سرها لقد تخلصت منك وسأتخلص من ابنك وسيذهب معكي قريبا هاها كل كان يبكي علي وهي تصنعت بكاء ومن هنا.. بدأت قصة انتقام......