𝑱𝒂𝒆𝒚𝒐𝒏𝒈

1.2K 24 13
                                    


المُهيمن: جايهيون 🍑
الخاضِع: تايونغ 🌹

____________________

كان مساء الأربعاء، جايهيون كان يدرس في مكتبة المدرسة مع جوني لاختبار التاريخ القادم يوم الجمعة.

"جايهيون أنك تستمع إلي حتى؟" سأل جوني.

الأمر الذي جعل جايهيون يرفع عينيه من هاتفه وينظر إلى اتجاه جوني على الفور.

"آسف يا رجل، أنا فقط أتحقق من قصص السناب شات، لقد كنا ندرس لساعات وأنا متعب للغاية" قال جايهيون بحسرة.

"حسنًا، دعنا نأخذ استراحة سريعة، عيني تسقطان تقريبًا من النظر إلى هذا الكتاب لمدة ثلاث ساعات" ثم أخرج هاتفه من جيبه وبدأ في إرسال رسائل إلى شخص ما.

كان جايهيون ينظر في قصص صديقه على السناب شات، ويرى يوتا و سيتشنغ في موعد القهوة الصغير.

كان يتساءل متى يوتا سيسأل سيتشنغ بالفعل عن مواعدته، عندما تلقى إشعارًا فجأة.

سناب جديدة من leety0107

تايونغ من صف الأحياء، كان أحد أجمل الطلاب في المدرسة بأكملها، يجب أن يعترف.

لم يتجاذبوا أطراف الحديث كثيرًا خارج الفصل، لكن كان لديهم بعض الأصدقاء المشتركين مثل يوتا و تين.

ما زال جايهيون يتساءل لماذا سيراسله فجأة من العدم هكذا.

ثم نقر على المربع الأحمر الصغير بجوار اسم المستخدم الخاص به، وكانت الصورة التي تلقاها قد أصابته بصدمة لدرجة أنه كاد يسقط هاتفه.

"يا صاح، هل أنت بخير؟ تبدو كما لو أنك رأيت للتو شبحًا أو شيئًا ما" قال جوني وهو ينظر من هاتفه إلى الأعلى.

"لا، أنا بخير، أنا بخير ، لم يكن هناك أي شيء..هاهاها بخير" كذب جيهيون.

"حسنًا.. إذا قلت ذلك.." قال جوني وواصل مراسلة من كان يراسله من قبل.

لكن ما حصل عليه جايهيون كان صورة نصف عارية لـ لي تايونغ  أمام المرآة، بلا قميص ولا يرتدي سوى ملابسه الداخلية البيضاء.

ناهيك عن أنه كان يعاني من إنتصاب واضح، يده التي لم تكن تمسك بهاتفه تنظف أقفاله الوردية الخوخية إلى الوراء وشفتيه بلون الكرز الأحمر على ابتسامة طفيفة. لقد بدا مثيرًا حقًا.

بعد ثوانٍ، بعد اختفاء الصورة للأسف من شاشته، ظهر مربع أزرق جديد بجوار اسم مستخدم تايونغ، وفتح جايهيون الدردشة على الفور.

leety0107:
يا إلهي. أنا آسف جدًا ، أرجوك تجاهل أنه لم يكن من المفترض أن أرسل لك ذلك.

jaehyunjung:
أوه هاها، لا بأس، لا تقلق، لم أقم بتصويرها أو أي شيء ليس كما لو كان بإمكاني نشر صورتك في المدرسة بأكملها أو أي شيء آخر. ليس لأنني سأفعل ذلك على حال.

𝑁𝑐𝑡 𝑆𝑚𝑢𝑡 𝐵𝑜𝑜𝑘حيث تعيش القصص. اكتشف الآن