(رساله الى نجومى اللامعه استمتعوا)اخبرونى بارائكم هذا يشجعنى.
.....-حيث كوريا الجنوبيه بلد عمليات التجميل و مسابقات الجمال و الكثير.
-أم نقل حيث عالمنا الجديد الذى فقط يركز على مظهر الشخص و ماذا يرتدى ؛و ما موضعه الاجتماعى و الكثير؟..
-حيث انتشار التكنولوجيا ؛و انتشار الفيديوهات و انتشار الانتقادات ؛و حكم الناس على بعضهم و كأن كل شخص له الحق فى الحكم على حياه الأخر .
-ما بين كل هذه الضوضاء و الجنون ها هو ذا
حيث جين فتا مراهق بعمر التاسعه عشر
بطول ١٨٥ .-فتا من عائله ثريه و لها موضعها بين الجميع عائله كيم.
-عائله تتباهى بجمالها و شبابها و كل شىء
عائله أنظار الجميع عليها .-يعيش جين ربما تعتقدون أنه سعيد بينهم و مسرور بالطبع من سيحزن و هو بين عائله مثلهم.؟
-لكن لا فمع كل هذا يعانى جين و لماذا ؟?
-"ااأاع سحقا وزنى ٧٥ على خساره بعض الوزن لا يجوز هكذا "
-تمتم جين و هو يزن نفسه.
-"ماذا أفعل حفله العائله السنويه اقتربت تبقى شهر
ماذا أفعل على ان أفقد عشره كيلو جراما من وزنى"-"لا أريد هذه النظرات لا اريد ان يكرهنى أحد لا اريد ان اصبح اضحوكه لا لا على ان أفقد وزنى ايا كان الثمن".
-"على التركيز على ذلك" تمتم جين و هو يخطط لفقدان وزنه .
.....-جين فتى مثل اى فتى فى سنه فى سن الشباب و التهور؛ و الجنون فى السن الذى يسعى كل شخص أنه أفضل من غيره و أنه اجمل و الكثير. اثبات نفسه باى طريقه.
-حتى لو كانت خاطئه. و سيتعلم جين هذا جيدا بالطريقه الصعبه .
...
-قام جين برسم جدول و تحديد ما عليه فعله فى شهر.
"-حسنا على أن أجرى لمده اربعه ساعات صباحا
ثم تناول تفاحه واحده و اشرب زجاجه ماء ".-"و لن اكل اى ارز على الغذاء فقط لحم مشوي و بعض الخضر".
-"و العشاء لا لا لا داعى له" تحدث جين يكتب ما يريد فعله.
-"لنجرب لمده اسبوع و لنرى إلى اين سأصل"؟ تحدث متحمسا لخطته أن يفعلها .
.....
اليوم التالى:-استيقظ جين فى السابعه مع زقزقه العصافير غسل وجهه مع حمام بارد و ارتدى زيه الرياضى ثم...
-"هياااا إلى الحديقه الان الوقت مبكر و لن يلاحظنى أحد"
تحدث جين متحمسا لتنفيذ ما يفعله .-وصل جين الى الحديقه التى كانت قريبه من منزله و ارتدى سماعته فاصلا نفسه عن العالم الواقعى.
أنت تقرأ
ثق بنفسك (أنت مميز)
Teen Fictionينظر للمرآه و دائما يردد أنا قبيح على المحاوله أكثر. على فعل هذا و ذاك فماذا لو كان الأمر أبسط من ذلك كيف ذلك يا ترى؟ .. نفسى الصور مقتبسه لا تمت للواقع بصله