Tk - 4

32 5 13
                                    

- الحوادِث ليسَت قدرٍ وَ مَصير وَ إنمَا لاَ مُبالاةٍ وَ تقصِير ، إنَ أعظمُ مُخاطرةٍ فِ الحياةِ هِي عدمِ المُخاطرةِ ، فَ مَن لا يُخاطر لَا يَفعلُ شيئاً ، لاَ يملِك شَيئاً .

------------------

- 3 : 30 pm -

- تحَرك جونغكُوك نحو منزِله بسرعةٍ كَان يُخطط كيْف سَيتعامل مَع الأمرِ .

" اللعنةِ لمَا قررَ مايّكل الظهُور الأنِ "

- هسهَس جونغكُوك بِغضب  لكنِي سمعتهُ يضَرب الِمقود بيداه ، وَ ركنَ السيّارة جانِباً وَ أشعَل سِيجارتهُ أمَام السيارةِ .

- لمْ أرى جونغكُوك بهذهِ العصَبيةِ مِن قبلِ ، عرُوق يداهِ أصبحَت بارِزةً وَ وجهه مُحمر لمْ أشئ أن أسألهُ عمَا يجرِي معهُ .

- وَصلنا للمنزلِ ، وَ ارتجلنا مِن السيّارة وَ فتَح جونغكُوك البابَ بقوةٍ .

" إبن العاهِرة مايّكل "

- دخَل جونغكُوك لغُرفته بعْد مَ رميّ المفاتِيح بقوةٍ عَلى الطاولةِ وَ أغلق بابَ غرْفتهِ .

" اللعنةِ ، عَلى الأقلِ لستُ أنا مايّكل "

- أردفتُ خوفاً عَلى نفسِي ، فَ جونغكُوك حقاً أصبحَ مُخيف فِ تِلك اللحظةِ .

- جلستُ عَلى الكرسّي وَ أخذتٕ لابتُوب جونغكُوك وَ بحثتُ عَن مايّكل .

" حسناً لنَرى من هُو مايّكل "

- مايّكل جُون ، مِن عصابةِ " كارتِل سِينالُوا " هُم من أخطر العصاباتِ فِ الشرقِ الأوسطِ وَ التي أدرج رئيسُها التنفيذِي المعرُوف أيضاً بأسمِ " Chap , Joaquin Guzma Loe "مِن قبل " Forbes " علَى قائِمتها لأقْوى الأشخاص فِ الشرقِ الأوسطِ .

- مايّكل ، صُنف مِن أقْوى الأشخاصِ فِ الشرقِ الأوسطِ وَ السببُ فِ تصنيفه بالأقوى أنه تمكنَ مِن الهرُوب مرتيّن مُن أكثرِ سجُون العالِم أمانًا .

- تعَاملاتهُ المُعتادة مِن الابتزاز وَ الاختِطاف وَ الإتجار بالبشَر وَ القتل وَ أي جرُيمة خطِرة .

" ويلاّه ، لكنهُ عَلى الأقِل وسِيم "

- مايّكل حقاً خطِير ، عرفتُ الأن لمَا جونغكُوك غاضِب ، هَل أبي معهُ ؟ هَل أمِي رهينة عندهُم ؟!  .

- أفكارُ كثِيرة لاَ تنفكُ عَن التصدُع فِ رأسِي ، وضعتُ الابتُوب عَلى الطاولةِ وَ أصبحتُ أُبصِر للِسقفِ بتوهانٍ  ، يدايّ ترتجفانِ كَما الحالِ مَع قلبِي ، أنظُر حولِي بفزعٍ ، لا أعلمُ هَل إِذ كانت أمِي بخيّر أمْ هَيا ميّتة ،  هَل هيا رهِينة لدَى مايّكل ؟! كيّف سأُحررهَا إُذ كانَت حيّة ؟! قلبِي يحترقُ بدلاً مِنك أمِي .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 07, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

This night || Tkحيث تعيش القصص. اكتشف الآن