جزء الثالث ﴿ايها الشرير﴾

1.3K 79 21
                                    

◦•●◉✿ الاميرات الجميلات👸 🌸✿◉●•◦

فضل وليس امر اضغط النجمة 🌟 وترك تعليق 💬 لطيف من اجلي لكي استمر 🌿💜

وبينما كان تائهاً في جماله النائم في سيارته، أطلق أنيناً و ابتسامة رسامة علي شفتيه وهو لايزال نائما ، وأدار المعطي الأكبر ظهره.

ثم وقعت عيون الغراب على تلك المؤخرة السمين المستدير. لعق شفتيه، وهو يشعر بالشهوة. وفجأة أراد أن يضغط على مؤخرته المستديرة بقبضته أو حتى يدخل برج إيفل الذي بدأ في التشييد.

نظر إلى منطقته بحاجب مجعد، متسائلًا في نفسه عندما استيقظ قضيبه فجاءة ،فقط لأنه نظر إلى مؤخرة شخص ما بهذه الطريقة.

أيقظه من تشتته صوت رنين الهاتف، مما جعله ينظر إلى الشخص النائم في سيارته بشكل مريح، وكأنه نائم على سريره، استقرت ابتسامة جانبية علي شفاه جيون.

اذن الولد الذي اكتشفهم وقام بتصوير ما يفعلونه ركب سيارته من اجل الهرب منهم، لكنه في النهاية جاء إليه بقدميه دون أن يعاني أكثر.

"مرحبًا بك في عالمي أيها الملاك،"
قال ثم استدار.شغل السيارة منطلق الي منزله،وقف امام بوابة قصره وفتح له أحد الحراس باب بسرعة ووصل جونغكوك الدخول بالسيارة. فتح الحارس له الباب نزل جيون وانتقل إلى الخلف. فتحنا الباب يدخل نصف جسده.

ونظر إليه عن كثب، فإن هذا الجمال يجعله يشعر وكأنه في عالم الملائكة. يرفع إصبعه كلما اقترب منه ويضع خصلات شعر الملاك خلف أذنه.

فجأة، توقف قلب جيون عندما استدار الصغير وضغط شفتيه على شفاه الاكبر . اعلق جونغكوك يتعمق في تذوق تلك الشفاه أحب ذلك العسل، رغم أنه كان يكره كل شيء حلو، لكن حلاوة هذا الولد هنا تغير رأيه وتجعله محباً للأشياء الحلوة.

ودون أن يدري، تعمق في تقبيل تلك الشفاه اكثر واكثر وضع يده خلف الرأس الصغير، ورفعها إليه. لم يكن يريد أن يترك تلك الشفاه، لكن كان عليه الخروج من هناك.

لقد انفصل عن القبلة عندما سمع أنينًا من الملاك هنا. توقف قلبه عن النبض بشكل رهيب . عندما رآني، عيناه تفرج علي جمالها بخدر . لو لم يكن يلمسه الآن و قبله لخمن  أن هذا حلم أو أنه ليس شخصًا عاديًا.

ويمكنك أن يرى كيف اتسعت عيناه بصدمة كبيرة عندما استيقظ من قيلولته. كان ينام بين ذراعي رجل وسيم، ينظر إليه بتلك العيون الحادة، ومن المفضلين لديه ، هل هو دخل حلم جامح أم ماذا؟

دفع بيده راغباً في التأكد ما إذا كان حلماً أم حقيقة، لكنه صرخ ووضع يديه على فمه من الصدمة عندما شعر بملامسة جلد الرجل .

 𝑱𝑰𝑲𝑶𝑶𝑲{One Shot }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن