معجزة

4 1 4
                                    


الضلام هو كل ماتبقى ... وكل ما سيبقى .
















•••

المكان مضلم جدا هنا لكن ،هناك نور يشع في مكان ما يضيء  الطريق إليه .

...

لقد علمت ذالك ، علمت أن موت أرورا لكن يكون بالشيء الهين أبدا ... لكن مالذي حدث بالضبط بعد أن سقطت محترقتا بالكامل .

أوه أنا أذكر . لقد حملته ، جمجمته فقط  ... ذالك الرأس الناطق اللذي لم يتحلل رغم كل هاذه السنين . لقد سقطت تحتضنه ...

!هل أنقذها ؟ !
!مستحيل هاذا غير ممكن !
!كيف سينقذها ؟بينما لم يستطع إنقاذ نفسه حتى!
!إنه بدوره يحتاج إلى المساعدة ، مساعدتها هي !
!لن تستطيع ، إنها ليست مؤهلة حتى !

•••

(أرورا)  أنا آسفة ... أنا آسفة حقا . لقد قضى الضلام على كل شيء . وعلى الجميع .

•••

(تايوانغ) هل أنت ... واثقة من أنك تريدين القيام بذلك بنفسك  ؟ يمكننا القتال معا . جنبا إلى جنب ، كما كنا دائما .
(أرورا ) هذه معركتي . يجب علي أن أواجهها بمفردي . بعيدا عن هنا .
(تايوانغ ) إلى أين ستذهبين ؟
  (أرورا) أنا ل لا أعلم ...
(تايوانغ) إلى متى ؟
(أرورا ) لا أعلم ...
(تايوانغ ) أنا أؤمن بك . تعرفين ذالك . فقط عديني أنك ستعودين إليَ ... أريدك أن تقولي هذا ... قوليه .
(أرورا ) سأعود إليك . أعدك بذلك .

•••

كان هذا حبيبها تايوانغ ... اللذي قد قبض الضلام على روحه وابتلعها ، لكن بطريقة ما ذكرياته في هيلا لاتازال موجودة .فالبطبع هو ميت الآن لكن أرورا تصر على أنها تريد إنقاذه ... تدعي بانها تريد تحرير روحه من الضلام .
كان حبيبا وفيا عاشقا لها وهي كذالك لم يختلفا عن بعضهما كثيرا . أستغرب أن ذكرياته كهذه لاتزال هنا ضننا جميعا أن الضلام قد قضى على كل شيء ...

Darkness Donde viven las historias. Descúbrelo ahora