يلا بينا نبدأ ✨💋💋
_____________________
أيدي جونغكوك كانت حول عنق كين بعد أن سمع الهراء الذى يتفوه به الآن .
" هل الموت أثر على عقلك ؟ "
دفع جونغكوك كين بقوه وهو مازال يقبض على عنقه إتجاه السرير ، كانت أيدي كين تتخبط حول أذرع جونغكوك وهو يتحدث بصوت مخنوق.
" أقسم لا أكذب "
ابتعد جونغكوك عن كين الذى أخذ نفس عميق بصعوبه ، لقد كان على وشك الموت آلان وهو ينظر الى ذلك الرجل المجنون الذى دفع شعره إلى الخلف و وقف وهو يضع يداه حول خصره و تلك النظره القاتله كانت على محياه.
" أخبرني كل شئ وإلا سوف اقتلك الآن"
هز كين رأسه بنعم بالكثير من الخوف من أنفاسه التي كانت تتلاشي وهو يحاول التنفس بعمق .
" أين أبدأ أنا لا أعلم ؟ "
تسأل كين بخوف وهو يعانق ذاته وهذا جعل جونغكوك يميل قليلاً وجعل من كين يبتعد بخوف ولكن جونغكوك فقط سحب الكرسي و جلس عليه مفرق بين قدماه وهو ينظر الى كين .
" من البدايه"
ابتلع كين ريقه بتوتر و نظر إلى جونغكوك بهدوء وهو يهمس ثم أعاد النظر إلى يداه مره اخرى .
" البداية لقد ظننت خطأ أنني واقع في الحب مع تايهيونغ ، لقد كنت مراهق ولم اكتشف مشاعري وكان هناك تايهيونغ دائماً من حولي "
" عائلتي كانت ضدد كل شئ أفعله لذلك أنا تقربت من تايهيونغ و اصبحنا فى علاقه و لكن عندما انتقلت بيتي إلى الولايه ، ذلك الشعور المختلف كان فى قلبي تقربت منها وهى فعلت المثل "
ابتلع كين ريقه وهو ينظر الى جونغكوك خلسه ثم أعاد النظر إلى يداه .
" و بيوم ما حدث خطأ و كان هناك بيننا علاقه و هذا جعلها حامل و خوفها من عائلتها قررت أخبار شقيقها انها واقعه فى حبي و تزوجنا ، وبعد أن أخبرتك تزوجنا و أنجبت طفلتنا "
" ولكن علاقتي بتايهيونغ مازلت قائمه كان تايهيونغ يريد التعمق فى علاقتنا وانا كنت اهرب من الأمر مخبر بيتي أنا أريد الإنفصال عنه ولكنها كانت ترفض و تخبرني ماذا سوف يحدث له إذا انكسر قلبه "
" صمت و أصبحت مع تايهيونغ فقط لأن بيتي كانت تخشي انكسار قلبه ، حتى ذلك اليوم عدت المنزل مبكراً و لكن كانت هناك بيتي تجلس و أمامها العديد من صور تايهيونغ و تخبر ابنتنا الرضيعه انه بابا "
أنت تقرأ
Smoke _ TK+18 ✓
Fiksi Penggemar« مكتمله « البداية فقط كانت بسبب مشاركة سيجارة .... رواية مثليه . جونغكوك توب . حمل رجال . جميع الحقوق محفوظه للكاتبة و اي تشابه بينها وبين عمل آخر فهو من محض الصدفه لا غير.. لا اسمح بالاقتباس أو تحويل أو تنزيل الروايه فى غير مكان ..