(جزء جديد اخبرونى بارائكم هذا يشجعنى)
-جينى اللطيف صار عمره إحدى عشر شهرا بسنتين لطيفتين و وجه ممتلىء لطييف ؛
-و عيون واسعه فضوليه يضحك بصخب يناغى بحب و يلعب بسعاده.
لكن هناك شىء واحد فقط ينقصه..
....-لاحظ جيمين أن جينى بدأ يحاول الوقوف لكنه يستسلم بسرعه ليجلس مره اخرى .
-ليدرك جيمين أنه يحاول أن يسير لكنه بحاجه الى دفعه صغيره .
-قرر جيمين اليوم أن يجعل جينى يسير.
-"كيف كيف افعل ذلك هم هم هممم طفلى الكسول"-" كيف اجعلك لا تستلم بسهوله"؟
- تحدث. جيمين يراقب فى جين الذى يراقب ضوء المصباح بفضول.
-"جينى "
-نادى جيمين ليلتفت جين فجأه لكنه يرمش متعجبا ثم ينفجر ضحكا يسقط على الارض.
-"اااع ههههه بابا"
،- ضحك جين يحبو إلى حيث والده الذى كانت فكرته أن يقلد جينى و يحبو مثله.
-"هيااا "
-صرخ جيمين متحمسا ليبدأ بالحبو.
-نظر جين لوالده متعجبا .
-'اااع باباااااا "
-و صرخ يطارد والده يحبو خلفه.
-"الان "
-همس جيمين ليقم فجأه و يجلس على ركبتيه ثم يتكأ بيديه على الأرض. ليقف .
-"اووو "!!!
-توقف جينى عن مطارده و الده و أمال رأسه بفضول ينظر لما فعله والده.-لاحظ جيمين تعجب جينى ليجلس مره أخرى ثم يكرر الحركه جلوس ثم استناد ثم وقوف .
-و جين مضيق عينيه يراقب بفضول يهز ذيله الصغير اللطيف بلطف.
-"همم همممم "
،-تحدث جين ثم حبى جين فجأه ثم جلس على ركبتيه مقلدا البابا الذى اتسعت عينيه متحمسا و اسرع للابتعاد قليلا .
-ثم اسنتد بيديه مثلما فعل والده
و ها هو ذا ....-'هيا هيا جينى هيااا "
-تحدث جيمين متحمسا لقد وقف وقف جينى لكنه لا يتحرك .
-"حبيبى انظر الى أنا هنا يمكنك فعلها هيا بطلى".
- تحدث جيمين فاتحا ذراعيه لينظر جين لذراعى والده المفتوحه ؛و والده الذى ينظر إليه بحب.
-"باباااا ههههه "
-صقف جين بيده الصغيره ليخطوا بلطف خطوه صغيره وراء خطوه .-حتى اقترب من والده ليرتمى بين أحضانه بسعاده.
-"طفلللى "
-صرخ جيمين متحمسا يحمل طفله و يرقص به و جينى فخور بنفسه يصقف بين يدى والده بسعاده.
-كرر جيمين الأمر مره اخرى و قام بتصوير جينى و ارسال الفيديو الى عائلته.
-"حفييدددى"
،- صرخت والده جيمين فاتحه ذراعيها لجينى اللطيف الذى اسرع يجرى لعناقها بسعاده و تغرقه بوابل من القبل اللطيفه .
-فلنقل أن عائله جيمين تحمست لرؤيه جين يسير ليقومون بزياره مفاجئه.
-و يجلسوا فى دائره حول جينى الذى يسير إلى عناق كل واحد فيهم ؛و يتلقى الكثييير من الحب و الدلال و تملأ ضحكاته المكان.
.....
يتبع اخبرونى بآرائكم.
أنت تقرأ
هجين لطيف
Novela Juvenilممرض يعمل فى مشفى ليكتشف سر لطيف يقلب حياته رأسا على عقب جينمين -فئة العائلة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة