صباح الخير.القى تحيته في هدوء شديد بينما التفت خلفه قليلاً يحثني على الحديث.
توقفت عن الإختباء خلفه اكثر عندما توجهت جميع تلك الأنظار اليّ لذلك اردفت بإبتسامة جاهدت لرسمها.
صباح الخير جميعاً.
تحدثت بتوتر كان ذلك عندما جذب صوتي انتباههم
اومأ لي سونغهون بهدوء بينما جيهيو نهضت من على كرسيها واتجهت تمسك يداي بين يديها
لم تلاحظ انها قامت بفصل يدي عن اخيها للتو.
صباح الخير عزيزتي فيولا انني حقا اكاد احلق من السعادة عندما علمت عن تناولك الطعام رفقتنا.
حسنا لن انكر ذلك ولكن طاقتها الإيجابيه وطريقه حديثها المفعمة بالحيوية ازالت اثر التوتر الذي كنت اشعر به بل و ارتسمت ابتسامة خفيفة لا شعورياً
اتمنى الا اكون سبباً في ازعاج احدهم.
لا تتحدثي هكذا ارجوكِ والأن لتجلسي بجانبي.
انهت حديثها وامسكت بيدي وشرعت في الذهاب الي المائده
لففت رأسي للخلف اتحرى جيمين ولكنه اومأ لي بخفه وشرع هو الأخر بالذهاب الي كرسيه.
لم يمر الكثير من الوقت وكان الجميع قد بدأ في تناول طعام في هدوء تام.
كان جيمين يترأس مائده الطعام وعلى يمينه سونغهون وعلى يساره جيهيو مقابله لسونغهون بينما انا بجانبها.
لم استطع تناول الطعام كنت اشعر بتوتر شديد وعدم راحة ذلك الهدوء لا يساعدني اطلاقاً لذلك بدأت اهز قدمي بخفه لعل ذلك يخفض توتري قليلاً لست معتادة على كل ما امر به مؤخراً.
لاحظت جيهيو توتري عندما اصطدمت قدمي بها بخفه لذلك مالت لي قليلاً وهمست بخفه.
هل انتِ بخير؟
اخرجني همسها من نوبة ارتباكي تلك لذلك همهمت لها بخفه وخففت من تحريكي لقدمي.
القت نظرة تأكيديه قبل ان اومئ لها بأنني بخير لذلك عادت لتكمل طعامها.
لم لا تتناولين طعامك؟
تحدثت جيمين بهدوء عندما لاحظت انني امسك الشوكه واقوم بتحريكها داخل صحني فقط.
تناولي طعامك فيولا.
اومأت له بعد ان شعرت بنبرته التهديدية مزاجه عكر اليوم حقاً.
أنت تقرأ
Sun's eye
Mystery / Thrillerفتاة مصابة بهلع الذكور هل ستوافق علي ان يكون شفائها علي يد طبيب.