1

2.4K 77 11
                                    

عائلة لي من العائلات المثالية الموجودة في كوريا ، فهي تحتوي على كل ما يريده الإنسان من مال و بنون، بعيدا عن النسل فقد كانت تملك ثروة كبيرة كونها مخصصة في مجال الصيدلة.

لي سوكجين، أحد أفراد هذه العائلة، أو بالأحرى الإبن الأكبر للعائلة، شخص ذكي و متميز بهالته الهادئة و الدافئة و شخصيته العاقلة و الحنينة، كان يتميز بكل مواصفات الجمال من الوجه و الجسم و الشخصية، و كونه أوميغا كان يجذب العديد من الألفاز له و كلهم من عائلات ضخمة، و لكن أغلبهم ينسحبون ما أن يكتشفوا أن لي جين أعمى، لقد ولد هكذا بسبب خلل جيني و قد كان هذا سببا في عيش جين حياة منعزلة عن العالم و عن عائلته أيضا، رغم انه أوميغا نقي و ذكي إلا أنه لم تكن له أي فائدة في مساعدة شركة عائلة لي في النمو و هذا ما جعل رئيس العائلة ينبذ جين و لا يعترف به كوريث.

لم يحارب جين ليحصل على منصبه كوريث، بل إبتعد ببطئ عن عائلته و أصبح يجلس وحده، و هذا الشيء يحبه للغاية، يحب الهدوء و السكينة بينما يلاعب إبن أخيه الثاني.

لسوكجين ثلاث إخوة إثنان منهم ألفاز و أصغرهم أوميغا، من بين هؤلاء كان جين قريبا للغاية للإبن الثاني لي نانج، لقد قضيا معضم وقتهما مع بعض، و مع إستبعاد سوكجين من الوراثة فقد أصبح هو الوريث.

تزوج لي نانج في سن مبكر عن حب و ذلك ضد والده و قد كانت زوجته مجرد عاملة في شركة لي، أنجب معها طفلا صغيرا و ربوه في حب، لم تحب عائلة لي هذا الأمر، فخططت التخلص من الزوجة إلا أنهم أيضا أنهوا حياة إبنهم أيضا بعدما صدمته شاحنة في طريقه لزيارة زوجته التي تعرضت للتسمم.

في جنازة لي نانج أبدا جين قراره بالإعتناء بإبن أخيه و تحمل مسؤوليته بعدما ادرك أن السيدة لي كانت تسعى لرمي الطفل في ميتم.

كبر الطفل على يد جين بل و لم يعتبره أبدا عمه كان يناديه بوالده، لتستمر حياة جين بشكل هادئ و مثالي بعيدا عن ضوضاء العمل و السياسة.

♡♡♡♡♡

"أبي، إن حالة الشركة تتدهور شيئا فشيئا، جد حلا بسرعة" صرح الإبن الثالث لي زورنج و الذي أصبح الوريث للعائلة و هو يرمي وثائق على مكتب أبيه الذي بدوره كان يضع يديه فوق رأسه يفكر في المشكلة التي هو بها.

"لماذا سحبت شركة كيم إستثمارها؟"

"لقد أرادو أن يستثمروا في مشروع جيون الجديد لبناء مركز تجاري"

"و ما الفرق بين عائلة لي و عائلة جيون كلانا نمتلك نفس الثروة؟!!!" صرخ السيد سو بغضب ليرد عليه إبنه"هذا لأن عائلة جيون تمتلك علاقة جيدة مع رئيس عائلة كيم، و الأن جد حلا بسرعة، إنها مشكلتك أنت، أنت من لم يوافق عن إستثمارات الأخرين لأنك و بكل ثقة ضننت أن رئيس كيم سيوافق على الإستثمار، جد حلا أو شاهد شركتك التي بنيتها لسنين تنهار أمام أعينك بسبب الإفلاس"

Blind in love [NJ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن