ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الفصل الخامس- حياة روتينية
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*هاامم
قضمت شيروكو من شطيرتها و بدأت ببلعها، لم تكن يديها صغيرتين كما في الماضي حيث أحبت العبث بالأشياء بهما و لكنها الآن قد كبرت و هي تُتم دراستها الإعدادية.
في الوقت الحاضر كانت تجلس في الجانب الخلفي للمدرسة متكأة على جدارها تنظر للألوان الخضراء للطبيعة و تتناول غذاءها.
شعرها الذي كان قصيرًا لا زال كما هو تاركةً ضفيرة أمامية لجهته اليسرى تتجه لخلف أذنها.
كانت تعمل على إتمام وجبتها سريعا للعودة للداخل، فلا تزال شيروكو ذات الفتاه النشطة المحبة للإستكشاف و المرح.
جمعت حزمة غذائها و اِنطلقت عائدة للصف، إستمرت بالمشي حتى سمعت صوت الجرس وبدأت بالركض بعدها.
شيروكو: ' إذا تأخرت هذه المره فأنا سوف..'
كانت متوترة بشأن الوصول متأخرة للصف، فالحصة التالية التي ستدرسها يتميز أستاذها بعصبيته الشديدة.
شيروكو: ها أنا هنا !
فتحت باب الصف و على محياها بعض التوتر، نظر لها المتواجدون في الصف و هي تلهث واقفةً هناك.
لم يعيروها أي إهتمام و عادوا إلى أعمالهم الخاصة، إستطاعت رؤية المكتب فارغًا لتتنهد، على الأقل يمكنها الإرتياح لعدم وجود الأستاذ هنا و إلا لكانت تلقت توبيخًا على تأخرها.
رأت أن إيزوكو كان منشغلًا في طاولته مع أفكاره، لم تحتج للتسلل خلفه حتى لا يراها فهو بالفعل كان منغمسًا مع دفتره.
مرت من جانبه و بما أنه لم يلاحظها قامت بالتربيت على كتفه.
شيروكو: ألا زلت تكتب يا إيزوكو؟
يمكنها الشعور بالرجفة الصادرة منه لتضحك بخفة دليلًا على كونه مركزًا بحدة.
إيزوكو: آه .. أجل، أعتقد أنني سهوت قليلًا
فرك مؤخرة عنقه بإحراج و هو ينظر لكمية ما كتبه، كانت كلا الصفحتان المتقابلتان ممتلأتان.
شيروكو: لدرجة أنني فاجأتك؟ إذا صرخت فماذا كان سيحدث؟
إذا كانت ردة فعله الطبيعية نتيجة لمسها له بهذه الطريقة فقد أرادت أن تعرف ما سيحدث إذا صرخت بدل لمسه.
إيزوكو: رجاءً لا تفعلي، لا أستطيع تخيل الأمر
ضحك بخفة بينما يحاول جعلها تنسى الفكرة تماما، بدا الجو بينهما لطيفًا و هادئًا حتى تم دفع الباب بقوة و نظر الجميع بمن فيهم شيروكو ناحيته.
أنت تقرأ
خريف الدماء ↑BNHA
Fantasyأنظري لنفسك أيتها الفاشلة ! أنتِ لا تستحقين حتى تضييع وقتي عليك ! لا تكوني عثرة في طريقي و اِعرفي مقامك .. لأنك مهما فعلتِ و حاولتِ ستظلين فاشلة و لن تتغيري ⋆فكرة الرواية ليست لي، أنا أقوم بكتابتها فقط⋆