نظر لساعته التي تبدو رديئة فوجدها تشير لثانية ظهرًا ثم حك ذهنه في حيرة هل ينبغي عليه فعل ما يدور في خلده.. لقد قرر هيروميتسو بأن يضحي ويذهب لناغويا حيث أخيه كومي ويخبره بأنه حي لكن هل يذهب هكذا دون تبليغ للرجل الذي حماه وأواه، ودون أن يبلغ صديقه ورفيق دربه زيرو.. ابتسم لإدراكه بأنهما سيرفضان قراره معتلين بأنه سيقحم أخيه في أمر المنظمة... تأفف وهو يفتح صنبور المياه بعد أن نزع ساعته من حول معصمه.. ماذا سيفعل أذ اقتنع أخيه الأكبر بأنه عاد بعد موته؟! ماذا سيفعل أن سأله أخيه عن سبب موته؟! يدرك أن أخيه ذكي وأي حجة لن تنطلي عليه ولن يستطع أن يملص منه إلا إذ أراد الأخ الأكبر ذلك... وضع رأسه تحت الصنبور وفتحه ليتدفق ماء بارد منعش على رأسه..تلك البرودة تبعث بالانعاش التي تضرب خلايا المخ فجأه فتجعلك تنتفض لكنه صامد ربما صارت بالنسبة له كالمياه الدافئة... مذ شهور كان يفصل الاستحمام بالماء البارد المثلج.. حسنًا ربما عليه أن يستشير صديقه، غلق صنبور الماء ورفع رأسه ليتساقط قطرات الماء على التيشرت.. ابتسم ابتسامه صغيرة مسحوبة بتنهيده ثم نفخ، نزع عن نفسه التشيرت الذي يغطي جسده مباشرة، نظر له عبر المرآة وبالأخص تلك المنطقة التي كانت الرصاصة اخترقتها هكذا كان من المفترض أن يحدث. علت على شفتيه ساخرة، لماذا عليه أن يعيش، ويكابد الآلام.. فهو آلان وحيدًا شريدًا، قد صار شخصًا أخر بلا أهل ولا رفيق.. لماذا هو حي وما نفع حياته ألم يكن له رفيق او دور.. هل سيكون له دور في مسرح الأحداث مسرحية الخير والشر. خرج من دورة المياه وتوجه نحو غرفته ثم فتح دولابه أخر تشيرتًا رمادي قريب للون الفئران، لقد حسم أمره سيخبر أخيه بأنه حي، فربما المنظمة لا تعرف بأن له أخ من الأساس فالجواسيس يخفون كل ما يخصهم.
_______________________________
أخذت تقطع الغرفة ذهابًا وإيابًا وهي تقرض أظافرها.. قد عرفت أن هناك شريك ثالث غيرها وغير كودو، نظرت نحو هاتفها الملقي بعشوائية على الفراش، كانت طيلة الأمس تنظر لصور لها ولسوبارو وتبحث حول كيفيه أن تصالح رجلًا...أمسكت بالهاتف لكن بدل ما أن تستعمله أخذت تضرب بها كفها وهي تقطع الغرفة. وعقلها غارق في التفكير بميري، من تكون وما قصتها وما الذي تخفيه.. هل يعلم كودو بأمرها أم هو مثلها لا يعلم شيئًا، صوتًا يهمس لها من داخلها يخبرها بالتأكيد كودو يعرف بأمر ميري لانه قريب بشكل ما من سيرا.. لكن لماذا يخفي عنها مثل هذا الأمر؟! ليس شريكين في تلك المعضلة ومع ذلك لا يهم... ما يهمها ان تعرف من هي ميري.. تدرك شيهو سبب تقلصها هي و سينشي.. فتقلصها كان نابع عن تمردها أم تقلص كودو نابع أن فضوله.. نعم قد أعلنت عصيانها وتمردها على منظمة كاملة على ما فعلوه بأختها رغم علمها بقوانين المنظمة فلا يوجد قانون يسمح بتحرر أعضائها وأن يخرجوا منها ويكملون حياتهم بشكل طبيعي بل الخروج منها هو ان يخرج جسد العضو بلا روح ويدفن حيث يريد... لقد رأت كثير من هذا أعضاء رغبوا ان يتحرروا فتحررت أرواحهم وبقت أجسادهم.. ربما هذا ما حدث لعائلتها أيضًا.. لقد تمردت فقيدوها حتى ينظروا في أمرها ولكنها سبقتهم وأنزلت حكم الأعدام على نفسها فابتلعت العقار لتتأكد من انه حقًا يقلص الجسم دون العقل فلا تدرك أتلعنه ام تشكره بأنه منحها حياة أخرى لكن ما كان عليه فعله هو الفرار و الاختفاء من مرمى ابصارهم.. أما عن كودو والذي هو مصاب بلعنة التحري والفضول.. ففضوله هو من قتله حين لحق بهما دون أن يعمل لديه إنذارت التنبيه ربما هو لا يملكها..فهو متهور لدرجة لا يشعر بالخطر لا يدركه إلا بعد فوات الأوان وهكذا كان، فحين كان يراقب أحد الرجلين اللذان يرتدان الأسرد باغته الأخير وأرغمه على تناول عقار هي مطورته، لكن ماذا عن ميري هل سبب تقلصها لعنة أم تمرد؟!
أنت تقرأ
آكاي وهيبارة ( أصحي يا ريكا)
General Fictionتدور احداث القصة حول هيبارة التي تعاني من اضطراب نفسي وصراع نفسي حيث انها تعاني من انفصام شخصيا وتحمل شخصيتين شخصية شيهو الفتاة التي تولت المنظمة رعيتها وتعلميها والتي تخاف منهم والتي تفكر َتحسب خطواتها وتعمل على صنع العقار وشخصية ريكا التي لا تظهر...