اجتماع هام

147 6 13
                                    

الاجواء القاتلة طغت على المكان بينما كانت تفوح رائحة الجلد الجديد من المكتب الذي اجتمعت فيه الشخصيات.

الكاتبة(تنظر الشخصيات الروايات بجدية تاكو):طيب ....وش تبغون تناقشوا....رح اسمع ارائكم مشان اخلص هالسالفة سريع.

الجميع(صوت صراصير الليل):🦗🦗🦗🦗🦗🦗

الكاتبة:..........................صحيح يتحدثون اللغة الأنمية!!!اححححمممم....اعني...أننا هنا من أجل مناقشة بضعة أمور تخص رواية كل واحد فيكم و انا لا اعد اني ممكن احل مشاكلكم كلها.

أسوكا(تضرب الطاولة بيدها بغضب):اذن اشرحي لنا سبب تأخر حضرتك من نشر بارتات لنا كل فترة زمنية مناسبة؟

يوكي:نعم!!!!!!كما انك تختفين دون اشارة و نحن ننتظرك مدة طويلة لتكتبي عنا!!!!

الكاتبة:هههشششششس!!!!!اخفضوا اصواتكم اللعينة!!!انتم فقط تريدون عذرا للتسكع مع احبائكن الوسيمين.لماذا تزعج نفسي لأجل ان تتسلوا انتم و القراء؟؟!!!!هااااااا!!!!!!

يوكي:يا عديمة الإحساس...أريد التحول مع مع شوتو خاصتي!!!!!!

اويكاوا(يصرخ بدرامية):كااااتبة_تشااان!!!ماذا عنا نحن؟هم حظوا بكفايتهن من البارتات بينما نحن لا؟الا يستحق وسيم مثلي رواية كاملة.

يوكي(بغضب):أوي اوووي اوووووييييي!!!!لا تظن انك فقط وسيم يمكنك الحصول على أي شيئ!!!!!روايتك مملة لهذا لم تزعج الكاتبة نفسها بكتابتها.

ياماموتو/تاناكا(ايماءة رأس):صحيح..... صحيح!!!

كورو:لا داعي للكلام بشأن حقوق النشر صحيح كاتبة تشان؟نحن من تستحق الظهور اكثر(ينظر لك و يبتسم ابتسامته الخبيثة)

الكاتبة:كفوا عن الشجار!!!!انتم تصعبون علي اتخاذ القرار.....لنكن هادئين و عقلانين.(أنا من الداخل:كياااااااااااااااااا💘💘💘💘كورو ناداني كاتبة تشااااااااان!!!😍😍😍😍🥰🥰🥰

اويكاوا(يقترب من الكاتبة ليتكام بنبرته اللعبة):كااتبة تشااان💞افعلي هذا لأجلي و سأخرج معك في موعد جميل💞💞💞

كورو:هوووي:كاتبة تشان لن تخرج مع شخص زبالة مثلك هي تستحق ان تكون مع شخص وسيم مثلي أنا

اويكاوا(بغضب):نااااانيييييي!!!!!!!؟؟؟؟.

الكاتبة(بملامح جادة):اوووووه....كفوا عن اللجوء لهذه الأساليب القذرة.(أنا الكذاااابة من الداخل):حد يوقف هذول الأثنين!!!!مخييفييين!!!!!

يوكي(تصرخ و تسير للأثنين)اااااععععععععع!!!!!انهم يلجأون للرشوة اوقفوووهم😡😡😡

(يأتي كلا من ياماموتو و ايوايزومي ليجرا الأثنين مني أنا)ايوايزومي(ماااذا تفعل يا اويكاوا ايها الزباللل🤬

الكاتبة(الضحك بشماته):هذا النوع من الحيل لا ينطلي علي أنا قلبي الإيوا تشان فقط!......

ايوايزومي:...........................................هيه؟

الكاتبة:هيه؟...........................................(صدمة):اااااااععععععععععع ااااحححححممممممم المهم روايتكن يا شخصيات.....افكر في اني اغلقها.

أسوكا/يوكي(تصرخان بغضب):ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه!!!!!لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!!مستحيييييييبيببييييل!!!!!!!!!!!

اويكاوا(يبتسم بشماتة):هيه.......كنت اعلم ان الكاتبة تشان في صفي(تقاطعه):وانت يا اخ....ليس لديك رواية اصلا ماذا تفعل هنا في الاجتماع؟

اويكاوا:...

غارا:لم اعلم ان هناك غرباء في هذا الإجتماع.

الجميع(ينظر نحو الفتي ذو الشعر الأحمر):...............................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غارا:....

أسوكا:انت اغرب شخص هنا!!!!روايتك انتهت منذ مدة!!!

غارا:قيل لي انه لا مشكلة ان حضرت.

الكاتبة:لا لا هذا خطأي...أنا عن نفسي نسيت الروايات اللي اكملتها...المهم نصيب الرواية التي سأعمل عليها الأاااااااااااااااان(ينظر إليها الجمييبع مترقبين):.................................................................................................................................او اقول لكم شيئا رح ااخلي القرار للمتابعين!!!!!!

الجميع:بوووووووووووووووووووووووووو

الكاتبة هشششششششششششش!!!!!!!!!!من انتم لتبدوا ارائكم؟انتم شخصياتي و أستطيع أن امحوكم بزر المسح!!!!!

هايكيو.

بلس اولترا(لو تبغوها تكمل):.

مديرة نيكوما.

اواااه!!!!!!صحيح معجبات شوتو ضد معجبات كاتشان!






معجبات شوتو ضد معجبات كاتشانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن