[BEGINNING]

1.3K 40 3
                                    

اذا تبدأ القصة بفتاة في عمر السابعة عشر من عمرها و تسمي(نازومي اوروهارا) علمتها امها (توكي اوروهارا) سر عائلتها المكتوم عن استخدام [زهرة العنكبوت الأزرق].
ولكن والدتها قتلت بوحشية بسسب هذا السر و سوف نعرف لماذا،كانت (توكي) خائفة ان يعرف احد الشياطين عن سرها لذلك كانت كتومه وهادئه ولكن في يوم من الايام قابلت زوجها (هانزو اوروهارا) وانجبت طفلتين الاوله هي بطلتنا (نازومي) وكانت تكبر اختها الصغير (كيري) بعشر سنة ولكن في يوم من الايام عرف ملك الشياطين موزان بالأمر و لكن بداية نعرف ماضي توكي
< "__________" >
في يوم ممطر...كانت هناك فتاة في عمر الثمان سنوات وبشعر ازرق قصير تركض خائفة الي قرية وكانت مصابة بشدة في خصرها واحست الفتاة بألم فارتاحت تحت شجرة ولكن اغمي عليها.
في الصباح...كان هناك فتي يحمل الحطب الي بيتة فوجد فتاة جميلة مصابة نائمة تحت شجرة فترك الحطب وذهب ليري ما بها ولاحظ اصابتها فاحضر اهلة وعالجتها طبيبة القرية.
في المغيب...استيقظت الفتاة مرعوبة وبدأت تنظر حولها فوجدت نفسها بخير وملفوف حول خصرها ضماده ودخلت عليها طبيبة القرية.
<_______________========_______________>
العجوز:هل انتي علي ما يرام يا ابنتي.
توكي: اجل.من انتي(في خوف)؟
العجوز: لا داعي للخوف،انا طبيبة هذه القرية وقد وجدناكي مصابة في حال يرثي لها.
توكي:شكرا.
العجوز:من انتي اذا يا ابنتي ماذا حصل لك؟
توكي:انا توكي ماكوتو وعمري ثمان سنوات. ولقد هجم عليا شيطان حاول اكلي.
وبدأت تحكي قصتها حتي انهمرت دموعها وهي تحكي كيف مات والديها وان ليس لديها شخص يعتني بها واخرجت العجوز منديل تمسح دموع توكي.
العجوز:وانا ايضا خسرت زوجي بسبب الشياطين ولكن انتي بمأمن معنا وسوف اجعلك تعشينا معي.
وقبل ان تشكرها توكي دخل عليهم الفتي الذي وجدها وكان يدعي هانزو اوروهارا.
هانزو:(في قلق)هل استيقظت؟وهل انتي علي مايرام؟ لقد وجدتك في مصيبة.
توكي:انا علي مايرام وشكرا علي مساعدتك لي.
احمرت خدود هانزو وعرفتهم العجوز علي بعضهم.
<_______________========_______________>
وبعد مرور خمسة عشر سنة تزوج هانزو توكي وانجبا فتاتين.الكبري هي بطلتنا نازومي وكانت جميلة للغاية وكانت تكبر اختها الصغرية كيري عشر سنوات ولكن توكي علمت نازومي أسرار عائلتها عن زهرة العنكبوت الأزرق وكيف ماتو وكانت نازومي في عمر العشر سنوات [ام تحكي هذه القصة لفتاه في عمر عشر سنوات ضاعت الطفولة وقريبا عزوبية نازومي لا تلوموني هذه قصة دراميه و حزينة]ونبهت علي نازومي ان تخبر احد والفعل لم تخبريني احد واخفت السرر تماما وكانت توكي تذيد من معرفة نازومي بالسر كل يوم حتي علمت كل شيئ عن الزهرة ماعدا كيفية استعمالها وزراعتها وكانت تعلم توكي ان نازومي ستكون في مشكلة بالذي تعرفة لكنها صمت واخبرت نازومي بالذي يمكن أن يجري لها.
<_______________========_______________>
توكي:عزيزتي،اريدك ان تعرفي شيئ.
نازومي:ماذا؟
توكي:سوف تتعرفين لاخطار بسسب اسرارك حسنا.
وبدأت دموع توكي تنهمر ونهضت نازومي تمسح دموع امها وعنقتها.
نازومي:ماما،اعرف لذا يمكن بهذا السر ان نفعل شيئ لإيقاف الشياطين وان حتي ان أجيال عائلتنا لم تعرف فسنحاول يمكن أن يعطينا الله الحل.
نازومي:(هي تبكي فرحا)اوه لا أصدق اني انني أنجبت ابنة مثلك.
نازومي:شكرا ماما.
صعبت عليا نازومي مستنيه بلاوي😔
<_______________========_______________>
وبعد مرور خمس سنوات أصبحت نازومي في١٥ وكيري في ٥ واخذهما هانزو لمهرجان القرية وترك توكي في المنزل،احست توكي بالخطر فاحرقت زهور العنكبوت الأزرق و اخفت كتاب الذي يحتوي أسرارها وكان متوارث من ستة أجيال من عائلتها وبالفعل اتي موزان وكان خلفها تماما ولكن لم يلاحظ الكتاب.
<______________========________________>
موزان:مرر وقت طويل توكي (في خبث)
وما رأته خلفها حتي طعنها في خصرها وامسكها من شعرها الأزرق الطويل
موزان:(في غضب)حدق بعينية الحمراء في توكي وقال أين الزهرة.
توكي:سوف ينتهي امرك يوما ما الان الزهرة احرقها منذ وقت طويل.
فغضب موزان وعض توكي من رقبتها وبدأت تنزف وهمس في اذنها بشئ جعلها تبكي وتوسلتة الا يفعلها
موزان:(يضحك في سخرية)بلي بلي سافعلها وسوف تذوق الآلام حتي الموت.
وذهب موزان وملابسة عليها دما توكي البريئة.
<______________========________________>
وما عاد هانزو حتي يجد حب حياته اكلها شيطان فانهار بالبكاء وهو يحملها و صدمت نازومي بالمنظر وبدأت شلالات الدمع تنهر وهي تحتضن اختها الصغيرة كيري لكي لا تري المشهد المروع وسبب لها الأمر صدمة.
وحضر الجميع عزاء توكي لأنها كانت محبوبة من الجميع ولسبب ما احست نازومي بخطر يحوم حول عائلتها.
<______________========________________>
وكدا خلص الفصل ١ ونشوف اللي هيجرا لعائلت توكي وايه اللي كان اصده كيبوتسوجيه موزان.

INTO BLUE || MOZANحيث تعيش القصص. اكتشف الآن