ṩṗöẗ öḟ ŀïġḧẗ * INTRO

1.9K 48 0
                                    

.

.

.

♡[ .. أَهلَاً بِكُم بِرِوايَتي الثانِية .. ]♡

♥︎[ .. إِستَمتِعو بِقِرائَتِها .. ]♥︎

♡[ .. لَا تَنسَوا دَعمَ رِوايَتي .. ]♡

♥︎[ .. ☆ > ★ .. ]♥︎

♡[ .. تَعليقاتِكم بَينَ الفَقَراتِ تُسعِدني .. ]♡

.

.

.

_أُحِبُكَ بِعَدَد مَا رَمَشَت عَينَاكَ الفَاتِنَة وَبِعَدَد مَا نَبَضَ قَلبُك أُحِبُكَ.

--

_أَيَجوز لِي أَن أَعتَبِر عَينَيكَ أَحدَ الكُتُبِ، وَاَن أُطيلَ النَّظَرَ فِيهَا بِحُجَّة القِراءَة؟.

--

_أَوَدُ أَن أَقولَ أَشيَاءً كَثيرَة أَولَها لَا حَياةَ لِي بِدونِك وَآخِرها أُحِبُكَ جِدَاً.

.

♥︎[ .. SPOT OF LIGHT .. ]♥︎

.

تعريف الشخصيات الرئيسية:

١. جيون جونغكوك :-

شاب في العشرينيات . وسيم جداً ذو فك حاد يذيب من ناظره . عيناه سوداء حالكة كسواد الليل . رئيس أحد شركات والده . مجتهد بعمله . الجميع يحبه ويحترمه . يحب القراءة كثيراً . مخلص لوالده . لا يرفض له طلب . لديه أخت أصغر منه ولديه أخ أكبر منه . ووالديه .

--

٢. جيون ميليسا :-

فتاة في التاسعة عشر من عمرها . ذات عيون سوداء لامعة . وشعر يصل حتى منتصف ظهرها ذو لون أسود لامع . طالبة جامعية في سنتها الآخيرة . مجتهدة في دروسها . تحب مشاهدة الدراما كثيراً . شخصيتها عادية ودرامية . لا تحب المساعدة في الأعمال المنزلية . أخت جيون جونغكوك الصغرى . مدللة والدها .

--

٣. جيون جونغهيون :-

شاب في اواخر العشرينيات . لطيف ووسيم . ذو عينان بينيتان . وشعر بني داكن . من أشهر الرسامين في كوريا . يحب الجلوس أمام الطبيعة فهي تعطيه خيال واسع . أخ جيون جونغكوك الأكبر . يحب مساعدة والدته في أعمال المنزل فهو يريد تعلم هذه الأشياء ليساعد تلك الفتاة التي ستسرق قلبه في المستقبل .

--

٤. سميث إيليزا :-

فتاة في الخامسة عشر من عمرها . جميلة جداً . بريطانية الجنسية من عائلة سميث . مدللة والديها . هي الإبنة الوحيدة لهذه العائلة الصغيرة . تحب دولة كوريا الجنوبية . فحلمها هو الزواج من شاب كوري الجنسية . تحب مشاهدة الدراما الكورية . تجيد التحدث باللغة الكورية . شخصيتها هادئة وخجولة وقليلة التكلم . لديها حالة نفسية تجعلها حزينة جداً لدرجة البكاء بسبب التفكير الزائد . عيناها عسلية . شعرها نحاسي اللون يصل حتى نهاية ظهرها . ولا ننسى أنها تحب الكتابة .

--

٥. روجين ..

هي صديقة ميليسا المقربة .... باقي المعلومات عنها ستعرفونها خلال قراءة الرواية .

--

باقي الشخصيات ستذكر بالرواية وستتعرفون عليهم خلال قرائتكم

أي تعليق سلبي أو كلام عن رواياتي رح أعمل لحساب الشخص تبليغ وحظر وحذف ⚠️

.

.

.

[ .. مِتحَمسين؟ .. ]
_______

.

.

.

* .. ما الذي تخبره لفتاتك دائماً ؟ .. *

* .. أخبرها بأن تتحدث .. *

* .. أخبرها بأن تصرخ .. *

* .. أن تتكلم بصوت مرتفع .. *

* .. أن تفتخر .. *

* .. أخبرها أنها جميلة ومدهشة .. *

* .. كل شيء لا تراه هي .. *

* .. عليكي أن تتحدثي .. *

* .. عليكي أن تصرخي عالياً .. *

* .. وأن تعلمي في مثل هذا اليوم .. *

* .. أنتي تستطيعين أن تكوني جميلة ومدهشة .. *

* .. كل ما تريدين أن تكونين .. *

.

.

.

SPOT OF LIGHTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن